هذا الجهاز هو كل ما تحتاجه لإلتقاط وعرض وتبادل كل ما تحب مع جميع من يهمك.
عيش بشكل غير عادي، من لحظة واحدة إلى أخرى. نكسيس 5 صنع للأهم.

وسع حواسك، واثري مفاهيمك وعزز حياتك اليومية مع جهاز مصمم ليتناسب
مع احتياجاتك اليومية بشكل رائع. فأنتم مصدر الإلهام لتكنولوجيا إل جي G2 المبتكرة.
فكلما زاد تفاعلك مع الجهاز، تصبح تجربتك أفضل

  • 1
  • 2
  • 3

الهواتف المحمولة

تعتبر الهواتف المحمولة ال جي ثورة لما ينبغي أن تكون عليه الموبايلات. فاستكشف أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا المتطورة، من الهواتف الحديثة أندرويد ثلاثية الأبعاد، إلى موبايل ال جي مع نظام جي.بي.إس لتحديد المواقع، وتكنولوجيا البلوتوث. تعرف على المزيد

الهواتف المحمولة من ال جي حافلة بخصائص مصممة لتجعل حياتك أفضل

:

أجهزة أندرويد المتحركة: اختر من ضمن خصائص الهواتف المحمولة، مزايا مثل شاشات العرض الحديثة بنقاء الكريستال، والرؤية فائقة الوضوح، و المحتوى المُحدّث من المستخدم، وأكثر من ذلك.

الهواتف بشاشات اللمس: سواء كنت ترغب في شاشة لمس أنيقة تمكنك من التفاعل مع هاتفك المحمول بطرق لم يخطر ببالك أنها ممكنة، أو موبايلات ال جي مع لوحة مفاتيح مقسمة، وشاشات مزدوجة تتيح لك القيام بجميع الأشياء في وقت واحد، فلديك الكثير لتختار بينها.

هاتف محمول مع كاميرا: استكشف الهواتف المحمولة مع الخصائص مثل الكاميرا 5 ميجابيكسل المدمجة، والقادرة على التقاط الصور عالية الجودة، ومقاطع الفيديو ذات النوعية الجيدة، وشاشات الكريستال الواضحة، والتصاميم المبتكرة التي تجعل استخدامها أكثر متعة

.

الهواتف الذكية: عش تجربة تصفح الإنترنت كما في الكمبيوتر؛ تحميل وتخزين التطبيقات، و الموسيقى، والفيديو بسرعة وسهولة، مع تعدد المهام، وتمتع بتألق الوسائط المتعددة HD. وكل ذلك متاح عند اختيار موبايل ال جي.

الهواتف بلوحة المفاتيح QWERTY: إذا كنت تعتقد أن السرعة هي القوة، فاختر الهاتف المحمول من ال جي مع لوحة مفاتيح QWERTY، وارسل رسائل نصية للأصدقاء، والعائلة، والزملاء في العمل، بلمح البصر.

الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

تباهى بمزايا موبايلات ال جي و اختار من بين مجموعة واسعة من تصماميها الانيقة و المزيد من مزايا موبايلات المتوفرة فقط لدى موبايلات ال جي اليكترونكس؛ اختار الموبايل المثالي الذي يتماشى مع استخدماتك و متطلبات حياتك اليومية.

هواتف الجيل الرابع

هواتف الجيل الرابع

الاول في سرعة التصفح و الادق في وضوح الشاشة انه موبايل ال جي اوبتيمس الجيل الرابع الاحدث في الشرق الاوسط و السعودية ... لا تفوت فرصة امتلاكه

هواتف الجيل الثالث

هواتف الجيل الثالث

سرعة, أداء, تحمل, و بطارية تستمر ساعات و ساعات و ساعات

تم الاطلاع عليها مؤخرا

أغلق