للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

V10

مزايا رئيسية

  • شكل جديد إستثنائي وهيكل قوي
  • شاشة ثانية
  • كاميرتان أماميتان
  • تسجيل ثابت وتحكم يدوي للفيديو

شكل جديد إستثنائي، وهيكل أكثر متانة

التصميم الطبيعي للهاتف الذكي الإستثنائي وصل. تم دمج الغطاء الصلب مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L، وذلك يستخدم عادة في الساعات الفاخرة لسنوات، مما يتيح شكل فريد وحماية فائقة ضد الضربات والكسر. كما يقوم عرض كوانتوم IPS المبهر بإعطاء صورمفعمة بالحياة وألوان غنية، ليضفي اللمسة النهائية لهذه التحفة الفنية. يجلب إل جي V10 متعة بصرية وتجربة لامثيل لها.

شكل جديد إستثنائي، وهيكل أكثر متانة

شاشة إضافية، إمكانيات أكثر الشاشة الثانية

"حتى إذا كانت الشاشة الرئيسية مفتوحة أو مغلقة، تبقيك الشاشة الثانية متابعاً لكل الأحداث.
عندما تكون الشاشة الرئيسية مغلقة، يصبح لديك لوحة دائمة للحصول على معلومات أساسية مثل الطقس والتاريخ والوقت، وعمر البطارية، أو للتوقيع الشخصي لتأكيد الملكية. بالنقر عليها يتاح لك الوصول الفوري إلى الأدوات السريعة، لوحة سهلة لوضع الهاتف على الوضع الصامت، الواي فاي، الفلاش، والكاميرا.
عند تشغيل الشاشة الرئيسية، يصبح لديك لوحة متعددة المهام للتبديل بسرعة بين التطبيقات المستخدمة حديثاً، جهات الاتصال المفضلة، مشغل الموسيقى والأحداث القادمة."

شاشة إضافية، إمكانيات أكثر الشاشة الثانية

كاميرا إضافية، رؤية أوسع كاميرتان أماميتان

"قبل التقاط سيلفي، قم باختيار الزاوية العادية أو الواسعة مع الكاميرتين الأمامتين. تتمكن العدسة الواسعة ب120 درجة من التقاط الخلفية كلها أو جميع أصدقائك. الآن يمكنك أن تأخذ سيلفي في الأماكن السياحية الشهيرة مع خلفية مذهلة أو ببساطة مع مجموعة من الأصدقاء.
اللقطة العادية بمعيار 80 درجة تعطي لك سيلفي مقربة مدهشة دون الحاجة لاقتصاص الصور.
مع هذه الميزة الفريدة، يتيح لك هاتف إل جي V10 الاستفادة القصوى من صور السيلفي دون تشويه أو فقدان للجودة."

كاميرا إضافية، رؤية أوسع كاميرتان أماميتان

حوّل لحظاتك اليومية إلى أفلام التسجيل الثابت

كن مغامراً وابدأ التسجيل أثناء التنقل. مع كاميرا OIS ومعالج الصورالجديد، سوف يقوم إل جي V10 بتسجيل الصور مع حركات أكثر مرونة تسمح للتشغيل ملفات الفيديو دون ضبابية للحركة. قم بتسجيل ملفات فيديو احترافية بدون اهتزاز.

حوّل لحظاتك اليومية إلى أفلام التسجيل الثابت

وضع تصوير الفيديو اليدوي

الآن يمكنك إنتاج القصص مثل المؤلفين والتصويرمثل المحترفين. مع الوضع اليدوي الفيديو، يمكنك إحضار خيالك إلى الحياة من خلال الفيلم. الآن يمكنك السيطرة الكاملة على الفيلم أثناء التصوير، وتقوم بوظائف مدهشة مثل تصحيح الألوان وإدارة جودة الصورة. كن السينمائي المحترف لحياتك والتقط أفضل ذكرياتك.

وضع تصوير الفيديو اليدوي

تسجيل صوتي متقدم

يحتوي إل جي V10 على نظام تسجيل صوتي متطور، والذي يتضمن 3 ميكروفونات بقدرة السيطرة على الاتجاهات. تصفية ضوضاء الرياح تساعد على التقاط الأصوات بدقة عالية ووضوح ويسمح لك بالمراقبة والتحكم في مستويات الصوت لتعزيز تسجيلات الفيديو.

تسجيل صوتي متقدم
شارك قصصك مباشرة المشاركة السريعة

شارك قصصك مباشرة المشاركة السريعة

توفر لك خاصية المشاركة السريعة أسرع وسيلة لتبادل ملفات الفيديو على أي منصة وسائل االتواصل الاجتماعي. بعد التقاط الفيديو، فقط اضغط على أيقونة على نافذة المعاينة لتحميله في لحظة.

تعديل أوتوماتيكي في 15 ثانية

بمجرد الضغط على أيقونة التعديل الأوتوماتيكي، يتم جمع المشاهد المختارة وتحريرها إلى مقاطع من 15 ثانية. قم إنشاء ملفات الفيديو بمدة 15 ثانية بسهولة اتحميلها على الانترنت في نصف الوقت.

تعديل أوتوماتيكي في 15 ثانية

وضع التقاط الفيديو السريع

يمكنك بسهولة تصوير مقاطع متعددة بمدة من 3 ثوان إلى 1 دقيقة ودمجها في فيديو واحد متدفق بشكل طبيعي. مع إل جي V10، صناعة الأفلام أصبحت أكثر سهولة.

وضع التقاط الفيديو السريع

اغمر نفسك بأفضل الصوتيات 32bit Hi-Fi DAC

الآن يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بصوت هاي فاي الأصلي على هاتفك الذكي. إلى جانب دعم صيغ الصوت عالية الجودة مثل FLAC، WAV، ALAC، وما إلى ذلك، تقوم تقنية رفع الجودة الصوتية في هاتف إل جي V10 باسترداد ملفات MP3 التالفة وإظهار أصوات كل آلة موسيقية بوضوح عالي، وحتى على خدمات تدفق الموسيقى الحية.
"يقوم هاتف إل جي V10 برفع الجودة الصوتية لمفات الصوت ذات الجودة المنخفضة وتحويلها إلى الحد الأقصى لمعالجة الصوت 32BIT من خلال 32bit Hi-Fi DAC

الملفات المعتمدة هي FLAC وملفات WAV (إلى 24bit / 192kHz) وملفات DSF (DSD64، DSD128)، ولكن بعض الملفات قد لا تكون قابلة للتشغيل بسبب مشاكل في تنسيقات الملفات أو المشغلات."

اغمر نفسك بأفضل الصوتيات 32bit Hi-Fi DAC

التعريف بالبصمة

لحماية المعلومات الهامة والخصوصية، يمكنك استخدام بصمة الأصبع كرمز المرور لفتح هاتفك، الوصول إلى الملفات، وتفويض المدفوعات.

التعريف بالبصمة
العرض
الكَاميرا
توصيل البيانات
الخصائص العامة
البطاريه
مواصفات الاساسية
الذاكرة

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: