هذا الجهاز هو كل ما تحتاجه لإلتقاط وعرض وتبادل كل ما تحب مع جميع من يهمك.
عيش بشكل غير عادي، من لحظة واحدة إلى أخرى. نكسيس 5 صنع للأهم.

وسع حواسك، واثري مفاهيمك وعزز حياتك اليومية مع جهاز مصمم ليتناسب
مع احتياجاتك اليومية بشكل رائع. فأنتم مصدر الإلهام لتكنولوجيا إل جي G2 المبتكرة.
فكلما زاد تفاعلك مع الجهاز، تصبح تجربتك أفضل

إكتشف المزيد!
  • 1
  • 2

الأجهزة المحمولة

في جوالات ال جي تتوفر أحدث تطورات التقنية العصرية، من آخر أنواع أجهزة الجوال ثلاثية الأبعاد بنظام الأندرويد، إلى جوال ال جي المزود بنظام الملاحة الجغرافية، وتقنية البلوتوث. وجميع هذه الهواتف مصممة لتأخذ تجربتك إلى آفاق جديدة. تعرف على المزيد

جوالات ال جي تتمتع مواصفات صممت لتجعل حياتك أفضل:

جوال أندرويد: اختر أي من مواصفات الجوالات، مثل أحدث تقنيات العرض ذات الرؤية عالية الجودة للمحتويات الجاهزة، أو المدخلة من قبل المستخدم، وغيرها الكثير.

الهواتف ذات شاشة اللمس: سواء كنت تريد شاشة لمس عصرية تمكنك من التعامل مع جوالك بطرق لم تكن تحلم بها، أو جوال ال جي بلوحة مفاتيح مقسمة، وشاشة ازدواجية تمكنك من فعل الكثير في وقت واحد، فهناك العديد لتختار منه.

هواتف ذات كاميرا: تصفح أجهزة الجوال المتميزة بالمواصفات العديدة، مثل الكاميرا المدمجة بقدرة 5 ميجا بيكسل، والقادرة على التقاط صور عالية الجودة، ولقطات فيديو ممتازة، وشاشات عرض واضحة، ومصصمة بتقنية حديثة تجعل استخدامها ممتعاً.

الهواتف الذكية: تجربة التصفح شبيهة بتصفح الكمبيوتر، من حيث سرعة التنزيل وحفظ التطبيقات، ومقطوعات الموسيقى، وأفلام الفيديو، وسهولة التنقل بين تلك البرامج، إضافة إلى الاستمتاع بالوسائط المتعددة عالية الجودة. وكل ذلك يتوفر لديك عندما تختار جوال ال جي.

الهواتف ذات لوحة المفاتيحQWERTY : إذا كنت تعتقد أن القوة في السرعة، فما عليك إلا أن تختار جوال ال جي بلوحة المفاتيح QWERTY، لتتمكن من إرسال الرسائل لأصدقائك وعائلتك بسرعة.

الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

كل الهواتف المحمولة

تباهى بمزايا موبايلات ال جي و اختار من بين مجموعة واسعة من تصماميها الانيقة و المزيد من مزايا موبايلات المتوفرة فقط لدى موبايلات ال جي اليكترونكس؛ اختار الموبايل المثالي الذي يتماشى مع استخدماتك و متطلبات حياتك اليومية.

موبايلات الجيل الرابع

موبايلات الجيل الرابع

الاول في سرعة التصفح و الادق في وضوح الشاشة انه موبايل ال جي اوبتيمس الجيل الرابع الاحدث في الشرق الاوسط و السعودية ... لا تفوت فرصة امتلاكه

موبايلات الجيل الثالث

موبايلات الجيل الثالث

سرعة, أداء, تحمل, و بطارية تستمر ساعات و ساعات و ساعات

موبايلات بنظام الاندرويد

موبايلات بنظام الاندرويد

انا اعمل بثلاثي ابعاد, انا العب بثلاثي ابعاد, حياتي هي ثلاثي ابعاد

موبايلات ذكية

موبايلات ذكية

متفوقة في تلبية ما تحب ان تشاهده عينيك

الشبكة المعتمدة (زين)

الشبكة المعتمدة (زين)

الشبكة المعتمدة (زين)

مجهز للعمل علي شبكات الجيل الرابع بسرعة فائقة ويمكنه الوصول لسرعة 100 ميجابيت بالثانية علي شبكة زين بالمملكة.

اكسسوارات الموبايل

تم الاطلاع عليها مؤخرا

أغلق