للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

"إل جي" تطلق سلسلة تلفزيونات السينما الذكية ثلاثية الابعاد بالسعودية

  • محدث
  • 02/06/2012

جدة، 26 أبريل 2012: أطلقت "إل جي إلكترونيكس"، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التكنولوجيا المتطورة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي للاجهزة المنزلية بالمملكة، أحدث تشكيلتها من التلفزيونات الذكية "سينما 3D" 2012 بالمملكة العربية السعودية. تم اطلاق التشكيلة التليفزيون الجديد في احتفالية كبيرة أقيمت في فندق جده هيلتون حيث عرضت "إل جي"  التلفزيون السينمائي الذكي ثلاثي الأبعاد الجديد بإطار بسماكة تصل إلى صفر ملم فقط، لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً لأنحف إطار لتلفزيون ثلاثي الأبعاد في العالم. ويتيح تلفزيون إل جي السينمائي الذكي، المهيأ بأحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد، مشاهدة ثلاثية الأبعاد أكثر سلاسة وعمقاً توفر عالم لا محدود من الترفيه ثلاثي الأبعاد بمجرد توجيه جهاز التحكم عن بعد إلى الشاشة.

 هذا وقد رسخت "إل جي" مكانتها الريادية باعتبارها الشركة رقم واحد ضمن فئة أجهزة التلفزيون الذكية ثلاثية الابعاد الراقية تبعاً للتقرير الصادر عن مجموعة "GFK"، الشركة المتخصصة في الأبحاث السوقية الرائدة عالمياً، حيث ترتقي بتجربة المستخدمين للتلفزيون ثلاثي الأبعاد إلى مستويات متفوقة. اذ يتميز تلفزيون إل جي السينمائي الذكي ثلاثي الابعاد بنظام صديق للبيئة شامل وسهل الاستخدام، ويأتي بشاشة سينمائية مذهلة وخاصية العرض اللاسلكي، إلى جانب خدمات المحتوى الممتاز وأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفزيون الذكي عالمياً وجهاز التحكم عن بعد السحري. وتتضمن التشكيلة الجديدة أيضاً وظيفة اللعب المزدوج لمحبي الألعاب، فضلاً عن طيف واسع من الأفلام والرياضات وألعاب الفيديو التي تعرض جميعها بتقنية الأبعاد الثلاثية، لتتيح استكشاف عالم من الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد من خلال ميزة عالم الأبعاد الثلاثية من إل جي.

 وبمناسبة إطلاق مجموعة تلفزيونات إل جي الذكية 2012، قال السيد "دي جي كيم"، رئيس قسم تسويق التليفزيون بشركة إل جي إلكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤكد تشكيلة التلفزيونات الذكية الجديدة جهودنا الرامية إلى جلب أبرز الابتكارات التكنولوجية المتوفرة اليوم. لقد قمنا بتطوير التلفزيون الذكي إلى حد كبير من أجل ابتكار منتج يقدم تجربة مشاهدة تلفزيونية متفوقة تتيح تطبيقات مفيدة سهلة الاستخدام ومحتوى راقي. ومع تسجيل رقم قياسي لأرفع إطار شاشة لتلفزيون ثلاثي الأبعاد في العالم، فإن هذا المنتج لا ينفرد بتصميمه الأنيق فحسب، بل يتخطى أيضا ً الحدود من حيث الجودة العالية والمحتوى."

واضاف كيم، تشير ابحاثنا ال ان التليفزيون ثلاثي الابعاد سوف يستحوذ علي نسبة 54% من حجم السوق العالمي بحلول منتصف عام 2012 واضاف، لم نشأ تزويد تليفزيون ال جي السينيمائي ثلاثي الابعاد الجديد بكاميرا مدمجة حفاظا علي خصوصية العائلة وتجنبا لاي اختراق للخصوصية حيث تعد خصوصية العائلة قيمة هامة تحافظ عليها ال جي خاصة بالمملكة وعوضا عن ذلك قررنا جعل الكاميرا كاحد الاكسسوارات الخارجية التي يمكن وصلها بالتليفزيون بسهولة عند الحاجة.

 وأضاف السيد "كيم": "ساهمت ابتكارات إل جي النوعية وحصتها السوقية المتنامية في تثبيت مكانتها بوصفها الشركة رقم واحد ضمن فئة التلفزيونات الذكية ثلاثية الأبعاد الراقية. ومن خلال هذه التشكيلة الجديدة، نحن واثقون من أن نمونا سيتواصل في اتجاه تصاعدي، الأمر الذي يعزز من موقعنا الريادي الراسخ أصلاً ضمن هذه الفئة عالمياً."

 وقد صرح الشيخ عمار ناغي، رئيس شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، ان اطلاق التليفزيون السينمائي ثلاثي الابعاد الجديد من ال جي يعد اضافة الي ابداعات ال جي المتتالية والتي تلبي تطلعات المستهلك السعودي في الاستمتاع بتقنيات عرض مميزة وفريدة مما سيمكننا من تعزيز مكانتنا السوقية بالمملكة حيث كان تفاعل واقبال المستهلك بالمملكة مميزا منذ اطلاقه في عام 2011 ونحن نتوقع ان يلاقي تليفزيون ال جي السينمائي ثلاثي الابعاد نفس الاقبال والاهتمام من المستهلك السعودي مما يجعلنا في صدارة سوق اجهزة التليفزيون ثلاثي الابعاد بالمملكة.

 من جانبه قال السيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالسعودية ان تليفزيون ال جي السينمائي ثلاثي الابعاد الجديد يتميز عن المنتجات المنافسة من عدة نواحي حيث انه مصنع بالكامل في كوريا بينما المنتجات المنافسة صناعة ماليزية كما يعتمد تقنية عرض IPS المتطورة من ال جي بينما تعتمد منتجات المنافسين تقنية PVA كما تتميز بنسبة وضوح اكثر في الشاشة ولا تسبب الام ولا صداع كما انه يمكن مشاهدته من كافة الزوايا بعكس المنتجات الاخري بالاضافة الي ان النظارات المستخدمة لدينا اخف وزنا واقل سعرا ولا تستخدم بطاريات بعكس المنافسين، كما حصل تليفزيون ال جي السينمائي ثلاثي الابعاد الجديد علي العديد من الجوائز العالمية في الولايات المتحدة واوروبا واستراليا حيث حصل مؤخرا علي جائزة افضل تليفزيون ثلاثي في العالم من معرض CES في لاس فيجاس لعام 2012 من حيث التصميم وتقنيات العرض.

 وقال السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، يفتح تلفزيون إل جي السينمائي الذكي ثلاثي الابعاد آفاقاً جديدة في عالم الترفيه المنزلي. حيث تلبي تجربة العرض السينمائي ذات الأبعاد الثلاثية من إل جي قدراً أكبر دائم التنامي من الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد بمجرد توجيه جهاز التحكم على الشاشة وضغط زر الخيار المطلوب. وفضلاً عن بساطة التحكم في تجربة الترفيه المنزلي، تشتمل المزايا الرئيسية في تلفزيون إل جي السينمائي الذكي ثلاثي الابعاد على:

 

-       شاشة سينمائية: قامت إل جي عبر الاستفادة من تقنية العرض الحديثة الخاصة بها بتقليل عرض حافة الشاشة إلى مستويات كبيرة تكاد تصل إلى درجة الصفر. وبذلك أزيلت العوائق المادية لتوفير تجربة مشاهدة سينمائية ثلاثية الأبعاد أكثر بساطة وعمقاً وتحاكي مشاهد الأفلام في دور السينما.

-       جهاز التحكم عن بعد السحري "Magic Remote: تبقى تلفزيونات إل جي الذكية سهلة الاستخدام بفضل التحسينات التي أدخلت على جهاز التحكم عن بعد السحري المتكامل الذي يجمع بين وظائف التوجيه، وبرمجة التعبيرات الجسدية وعجلة التحكم، ليكون بذلك جهاز التحكم عن بعد الأكثر تقليدية وتطوراً، مقارنة بغيره من الأجهزة الأخرى.

-       عالم الأبعاد الثلاثية "3D World": تتيح هذه الميزة الدخول إلى مكتبة متنامية باستمرار من الأفلام والألعاب والرياضات والبرامج التلفزيوينة والتي تتوفر جميعها بتقنية الأبعاد الثلاثية وذلك بمجرد توجيه جهاز التحكم إلى قائمة الخيارات المدرجة على الشاشة.

-       وظيفة التحكم بالعمق 3D Depth Control: وهي تقنية بصرية جديدة ثلاثية الأبعاد تتيح للمستخدمين تعديل العمق أو المسافة بين الأجسام على الشاشة في فيلم ثلاثي الأبعاد أو أي برنامج تلفزيوني يشاهدونه.

-       تقنية تضخيم الصوت 3D Sound Zooming: ترافق تقنية تضخيم الصوت تجربة العرض ثلاثي الأبعاد العميقة وتعمل هذه التقنية على تزامن الصوت مع حركة وموقع الصور ثلاثية الأبعاد، بحيث لا تقتصر تجربة المستخدمين على المشاهدة فقط وإنما الاستماع أيضاً إلى الأصوات الحقيقية ثلاثية الأبعاد.

-       وظيفة اللعب المزدوج Dual Play: تتيح إل جي لمحبي الألعاب إمكانية ممارسة الألعاب من قبل لاعبين اثنين على شاشة التلفزيون الذكي سينما 3D من دون الحاجة إلى تقسيم الشاشة.

-       العرض اللاسلكي: توفر التلفزيونات الذكية الجديدة سينما 3D طيفاً متنوعاً من مزايا الربط، وأحدثها ميزة العرض اللاسلكي، التي تتيح اتصالاً سهلاً وسريعاً بين جهاز التلفزيون والكومبيوتر الشخصي مع تكنولوجيا شاشات العرض اللاسلكية من "إنتل" والمعروفة باسم "واي داي" WiDi.

-       محرك تحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد: يقوم بتحويل جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الحالية ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد.

سواء أكانت التلفزيونات ذات الأبعاد الثلاثية أو الذكية، فإن أجهزة تلفزيون إل جي الذكية سينما 3D 2012 تقدم الأفضل من حيث الجودة العالية وكذلك الراحة للمستخدم والتجربة الرائعة.

 

نبذة عن "إل جي إلكترونيكس":

"إل جي إلكترونيكس" (KSE:066570.KS)، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التكنولوجيا المتطورة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. تضم الشركة أكثر من 93000 موظف يعملون في أكثر من 120 فرع منتشرة في مختلف أنحاء العالم. قدر حجم مبيعات الشركة في عام 2010 بـ55،8 تريليون ين كوري (48،2 مليار دولار) من أربعة وحدات عمل تابعة للشركة وهي الترفيه المنزلي والاتصالات الهاتفية والتطبيقات المنزلية وتكييف الهواء وحلول الطاقة. كما تعد "إل جي" واحدة من المنتجين الرئيسيين في مجال تصنيع أجهزة التلفاز المسطحة والأجهزة المحمولة ومكيفات الهواء والغسالات والثلاجات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.lg.com

 

نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات _ شركة الترفيه المنزلي:

شركة إل جي للإلكترونيات للترفيه المنزلي من رواد صناعة شاشات العرض المسطحة ومشغلات الصوت ومنتجات الفيديو والشاشات وشاشات العرض التجارية والأنظمة الأمنية للأسواق الاستهلاكية والتجارية. وتشمل مجموعة منتجاتها أجهزة تلفزيون البلازما وشاشات ال سي دي، وشاشات ال اي دي ال سي دي، وأنظمة المسرح المنزلي، ومشغلات أقراص بلو راي، وتجهيزات الصوت ومشغلات الفيديو، وشاشات العرض بلازما. وفي ظل تركيز الشركة على تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، تسعى الشركة أيضاً لتصميم منتجات أنيقة مزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة لتوفير تجربة ترفيهية منزلية فريدة. تعد الشركة رائدة أيضا ً في تقديم الخدمات التجارية أو "B2B" مثل اليافطات وأنظمة المؤتمرات المرئية وأنظمة كاميرات التأمين أي بي.