للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

غسالات إل جي تحتل المركز الأول في السوق الأسترالي

  • محدث
  • 06/03/2012

جدة، 6 مارس 2012: أعلنت شركة " إل جي الكترونيكس" - الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، حصولها مؤخرا علي المركز الاول وجائزة اكثر العلامات موثوقية في السوق الاسترالي في فئة الغسالات الامامية التحميل.

يأتي التقدير الذي حصلت عليه غسالات ال جي في السوق الاسترالي ردا علي ادعاءات بعض المنافسين من ان تقنية "الفقاعات" التي تستخدمها بعض الغسالات المنافسة توفر حوالي 60% من الكهرباء وتعمل بنفس كفاءة الاداء للغسلات الاخري وهو ما اثبت معهد الاعتماد الاسترالي SGS–VIPAC تضليله للمستهلك وعدم صحته واعلن ان تقنية "الفقاعات" ليس لها اي اثر علي قوة الاداء والذي يعتمد في الاساس علي عدد الدورات والتي تستهلك قدرا مماثل للطاقة مثل الغسالات الاخري حيث لا تؤثر تقنية "الفقاعات"علي قوة الاداء وان غسالات ال جي هي الوحيدة التي توفر حتي 30% من استهلاك الكهرباء مقارنة بالغسالات الاخري المتوافرة بالسوق الاسترالي وبنفس قوة الاداء.

يذكر ان مجموعة غسالات "إل جي" أمامية التحميل الجديدة مزودة بأحدث تقنيات العصر وهي تقنية "الحركة السداسية". مع تصميم فريد وجذاب بمواصفات تقنية فريدة ومريحة للمستهلك والتي تجعلها في الصدارة بين منافسيها عالميا.

 وبهذه المناسبة صرح السيد "جون لي" رئيس شركة "إل جي الكترونيكس بالسعودية" قائلا:  يأتي التقدير الاسترالي الجديد كتأكيد للشهادة التي حصلت عليها غسالات ال جي مؤخرا من كبري مجلات المستهلكين الامريكية والتي منحت غسالة ومجفف "إل جي" أمامية التحميل جائزة العلامة الأقل أعطالا من خلال استبيان أجرته وشارك فيه 27404 مشترك بخصوص تاريخ أعطال الأجهزة حيث تصدرت غسالة ومجفف " إل جي" قائمة الأقل أعطالا في تاريخ الأصلاح لتحصل على شهادة " العلامة الأكثر موثوقية" للعام الثالث على التوالي في السوق الأمريكية، وحاليا تحتل علامة "إل جي" الريادة من حيث المبيعات في قطاع الغسالات الأمامية التحميل في السوق الأمريكية وذلك للعام الخامس على التوالي وذلك بفضل مواصفاتها وتصميمها وقدرة تحملها الفريدة، كما احتلت غسالات ال جي امامية التحميل المركز الاول في السوق الاوروبية من خلال جائزة الموديلات الافضل اداءا علي المستوي الاوروبي.

هذا وقد أطلقت مؤخرا شركة " إل جي الكترونيكس"  وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، المجموعة الرئيسية من الغسالات سداسية الحركة أمامية التحميل بالسوق السعودي في ثلاث موديلات مختلفة لتناسب أذواق المستهلكين في السوق السعودي مع تصميم فريد وجذاب روعي فيه الأبعاد الخارجية التي تمنح الغسالة مرونة في التخزين في أى مساحة مع مراعاة توفير سعة كبيرة في حيز وضع الملابس للغسيل وغيرها من الخصائص الفريدة والتي ستجعلها الخيار الأول والأمثل للأسرة السعودية.

-         إنتهى -

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.