شركة المنظومة الرئيسية تفتتح اول معرض ال جي للشاشات الرقمية والمنتجات الامنية في الرياض

  • محدث
  • 08/08/2013

 

شركة المنظومة الرئيسية تفتتح اول معرض ال جي   للشاشات الرقمية والمنتجات الامنية  في الرياض

 

الرياض ، 17 يونيو ، 2013 : افتتحت شركة المنظومة الرئيسية ،الشركةالسعودية المتخصصة في مجال شبكات الشاشات الرقمية وانظمة الحلول الرقمية وتطوير الأنظمة، اول معرض متخصص من نوعه لمنتجات ال جي من الشاشات الرقمية وانظمة المراقبة الحديثة لقطاع الاعمال وجمهور المستهلكين وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد خصصت شركة المنظومة الرئيسية هذا المعرض لعرض احدث حلول للشاشات الرقمية من ال جي ولتقدم للعملاء افضل وأجدد التقنيات الخاصة بمنتجات ال جي للوصول الى العملاء عن طريق العرض الحي والمباشر للمنتجات الجديدة المتاحة بهذا المعرض.

ويقول السيد جون لي ، رئيس شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية: " يحتوي معرض شركة المنظومة الرئيسية على سلسلة متكاملة من منتجات ال جي للشاشات والحلول الرقمية الحديثة والمتطورة و سيتم تنفيذ و تركيب و تفعيل المنتجات من قبل الشركة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية".

ويقول السيد فواز ياسين القديمي ، رئيس شركة المنظومة الرئيسية : " الهدف من المعرض الجديد هو عرض الأنظمة المتطورة التي تساهم في تقليل النفقات وزيادة كفاءة النظم لتحقيق افضل النتائج. حيث يقوم المهندسون بالشركة بعرض تصاميم الانظمة المعقدة وجعلها  شاملة وسهلة الاستخدام "

 

ويضيف السيد هيي جين موون ، مدير منتجات قطاع الاعمال بشركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية : " ان شركة المنظومة الرئيسية خبيرة في الشاشات الرقمية من ال جي والمصممة للعمل على مدار الساعة حيث إن مجموعة شاشات عرض LED الرئيسية يمكنها عرض الإعلانات والمعلومات وبث الفيديو بتقنية عالية الوضوح من خلال خاصية ضبط السطوع التلقائي، حيث ان سطوع الشاشة يعدل تلقائياً على حسب مستويات الإضاءة المحيطة بها و لزيادة الكفائة قامت ال جي بإضافة خاصية التوفير الذكي للطاقة .

 

إن شاشة Ez Sign TV تمثل التلفزيون الاول بالعالم الذي يوجد به خاصية الاشارات الرقمية لتمكن العملاء من عرض الرسائل الرقمية في الشاشة على شكل لوحة إعلانية دون الحاجة لأجهزة اضافية .

يعتبر جهاز Ez Sign التلفزيوني الحل الأمثل لأصحاب الأعمال، حيث يقدم الجهاز نظام عرض الاشارات الرقمية بشكل جذاب وفعال ومزود بخاصية البث التلفزيوني . يمكنهم في نفس الوقت من عرض الاعلانات التجارية والبث التلفزيوني بطريقة جذابة وتقديم رسائل خاصة للعملاء .

أصبحت الخطوات لإنشاء محتوى جديد أسهل مع شاشة Ezsign حيث يمكن لاصحاب الأعمال إستخدام جهاز الكمبيوتر للوصول إلى مجموعة مختارة من أكثر من 30 نموذج جذاب ثم اضافة صورهم ونصوصهم الخاصة و نقل المحتوى إلى الشاشة بواسطة الشبكة اللاسلكية.

ان شركة المنظومة الرئيسية تغطي سلسلة متكاملة من شاشات ال جي الرقمية والحماية الامنية من شبكات المراقبة المركزية (CCTV) وكاميرات (IP) واجهزة المراقبة وأيضاً شبكات المراقبة المركزية المعقدة و المتطورة.

 

 

يقوم المعرض بترويج وتوحيد الأنظمة لتقلل النفقات وتزيد من كفائتها لتحقيق أفضل النتائج. تستهدف شركة المنظومة الرئيسية العملاء التجاريين وعملاء الأنظمة الموحدة ( استشاريين ، مقاولين ، حكوميين ، بائعي التجزئة ، مطاعم الخدمة السريعة ، التعليم ، الفنادق ، وسائل النقل ) وغيرها.

حاليا ، التدريب المباشر هو الوسيلة الوحيدة للعملاء والنظم الموحدة للتعرف على المنتجات و الحصول على المعلومات المرغوبة لأي منتج. وقامت الشركتان بدمج برنامج تدريبي يقدم من قبل خبراء ومزود بعرض توضيحي مباشر على آخر الحلول المبتكرة من ال جي لشاشاتها الرقمية.

هؤلاء العملاء سيتاح لهم  الفرصة ايضاً للإطلاع على احدث الخبرات، وتصفح المعلومات على نطاق واسع من منتجات ال جي المتنوعة والتي تشمل حلول للشاشات الرقمية ,وشاشات العرض العملاقة والشاشات التي تعمل باللمس وغيرها . بالاضافة الى كاميرات المراقبة (CCTV) ، (DVR) ،وكاميرات (IP) ، Speed Dome camera  وغيرها الكثير . وأيضاً الحصول على  الاستشارات الفنية الخاصة بها مباشرة من موظفي الشركة المحليين ولتصميم وتفصيل حلول متطورة حسب احتياجات العميل .

استهدفت منافذ البيع لدى شركة ال جي وشركة المنظومة الرئيسية لتحسين خبرات الشراء عند شراء منتجات ال جي الرقمية حيث مازال يعتبر مستوي وعي العملاء منخفض فيما يتعلق بالمنتجات الامنية و التكنولوجية .

ومن المتوقع أن تحدث هذه المنافذ ثورة في نظرة العملاء لشاشات  ال جي الرقمية وزيادة في الوعي لديهم بشكل ملحوظ عن المنتجات و التقنيات الحديثة والحلول المطلوبة حسب احتياجات العميل .

والان سيكون لدى العملاء الفرصة للتقييم باللمس - الشعور، ورؤية العروض التوضحية الحية ومشاهدة سلسلة من مجموعة منتجات متكاملة قبل شرائها  والتي سوف تساعدهم بالفعل على فهم احتياجاتهم على نحو أفضل والحصول على المنتج المناسب. وسيتمكن العملاء من إتخاذ قرارات شرائية أفضل لتلبي إحتياجاتهم وعدم الإستناد في المقام الأول في إتخاذ قرارات الشراء على سعر المنتج.

-        انتهي –