للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

تكريم "إل جي" لالتزامها بأعلى معايير المسؤولية البيئية في مجال تصنيع أنظمة التكييف

  • محدث
  • 11/01/2012

جدة، 11 يناير 2012 – حصلت "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً على لقب "أفضل مورد للمنتجات خلال العام 2011" وذلك ضمن جوائز "بيج بروجكت" و "بي غرين" التي أقيمت في دبي وشهدت تكريم "إل جي"، لتكون الشركة الوحيدة ضمن مصنعي أجهزة تكييف الهواء التي يتم تكريمها في الفعالية. تعتبر جوائز "بيج بروجكت" و"بي غرين" من أبرز الجوائز المرموقة في مجال تكييف الهواء، وتمثل تقديراً لتطبيق أفضل الممارسات ضمن المسؤولية البيئية للشركات. ويشار إلى أن "إل جي" حصلت على اللقب تقديراً لأداء أحدث أنظمتها لتكييف الهواء بتدفق التيار المتغير VRF، وهو نظام Multi V III.

 

وقال جون لي، الرئيس "إل جي إلكترونيكس"المملكة العربية السعودية: "يشرفنا الفوز بتلك الجائزة المرموقة من "بيج بروجكت" و"بي غرين". فقد استثمرنا مبالغ وموارد ضخمة لتزويد منتجاتنا لتكييف الهواء، إلى جانب أدائها الفائق، بأعلى معايير النظافة والاعتمادية البيئية. ولهذا فإننا في غاية السعادة لتقدير جهودنا من أرفع الجهات التي تمثل هذه الصناعة.

 

وبفضل تطبيق برنامج "إل جي" لتحليل دورة الحياة، والذي يسعى إلى تقليل الأثر الكربوني الإجمالي للشركة، فإن نظام التكييف Multi V III يتسم بأدائه المثالي ومعاييره الصديقة للبيئة. وفي هذا السياق حصلت "إل جي" كذلك على اعتماد انعدام الانبعاث الكربوني لقاء جهودها المميزة في هذا الجانب، وذلك للمرة الأولى في مجال التدفئة والتهوية والتكييف. كما أن نظام Multi V III  مزوّد بتقنية العاكس Inverter الفريدة من "إل جي"، والتي تمكّن مكيف الهواء من تقديم مستوى يبلغ 4.58 من مكافئ الأداء -  والذي يعتبر واحداً من أعلى المستويات في قطاع التكييف، ويعني بالتالي انبعاث قدر أقل من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بأي مكيف هواء مستخدم حالياً.

 

###

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من93,000  ألف شخص يعملون في 120  منشأة حول العالم. وفي عام 2010، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.8 تريليون وون كوري (ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية"، و"التكييف والتبريد وحلول الطاقة". وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة،  وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها الشريك العالمي والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية حصرية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أسواق الاستهلاك الفردي والتجاري لشاشات العرض المسطحة، والأجهزة الصوتية، ومنتجات الفيديو، ومختلف أنواع شاشات العرض، وأجهزة العرض التجارية وأنظمة الأمن. وتضم باقة منتجات "إل جي" أجهزة التلفاز العاملة بتقنية الكريستال السائل (LCD)، وتلفزيونات البلازما، وشاشات العرض بتقنية الإضاءة الخلفية (LED LCD)، وأنظمة المسرح المنزلي، وأجهزة تشغيل الأقراص الليزرية "بلو راي™"، والمكونات الصوتية، وأجهزة تشغيل الفيديو، وشاشات البلازما. وينصب تركيز الشركة على ابتكار أجهزة متطورة تتمتع بأوجه وأبعاد مستقبلية غنية، مع عنايتها الفائقة بتقديم تصاميم عصرية أنيقة، وتعزيز مختلف المزايا التكنولوجية لمنتجاتها بغية تحسين تجربة الترفيه المنزلي والارتقاء بها.. كما تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم منتجات تجارية خاصة بالشركات مثل اللافتات الرقمية، وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية الخاصة بالإنترنت. 

 

 لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0596404621

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com