إل جي تطلق حافلة الصيانة المتنقلة لأول مرة بالسوق السعودي

  • محدث
  • 28/03/2012

جدة، 28 مارس 2012: أطلقت شركة " إل جي الكترونيكس" الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، خدمة حافلة الصيانة المتنقلة الفريدة من نوعها لاول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط حيث خصت شركة "إل جي الكترونيكس" عملائها في السوق السعودي بأولوية تقديم هذة الخدمة الجديدة وهي عبارة عن حافلات صيانة متنقلة تجوب مختلف مناطق المملكة  خصوصا المناطق النائية التي لا يتوفر بها مراكز صيانة وذلك لتقديم خدمة الصيانة لعملاء "إل جي"، كما ستوفرهذة الحافلة قطع الغيار اللازمة لأصلاح الأجهزة بحيث يتم صيانة الأجهزة في هذة الحافلات أثناء توجدها في المنطقة التي تقوم بزيارتها، دون أضافة أي تكاليف أضافية علي العميل. ولذا فأن خدمة الصيانة المتنقلة سوف تغير كل المفاهيم التقليدية لمراكز الخدمة والصيانة في السعودية والتي سوف تساعد العملاء على توفير وقتا ثمينا.

 خدمة الصيانة المتنقلة هي عبارة عن مركز خدمة متكامل حيث تم تجهيز الحافلات تجهيزا كاملا مع قطع الغيار والأدوات اللازمة والفنيين المؤهلين لتقديم خدمة العملاء بأعلى جودة، كما تعمل هذة الخدمة بطريقة تحافظ على البيئة لأنها تعتمد على الكهرباء المولدة من "إل جي" بواسطة نظام خلايا البطاريات الشمسية المثبتة في أعلى سقف الحافلة.

 هذا وقد أقامت شركة "إل جي الكترونيكس" حفلا خاصا لتقديم هذة الخدمة المميزة لعملاءها في مركز خدمة الصيانة بشركة يوسف محمد ناغي المتحدة في جدة، حيث حضر هذا الحدث كبار المسؤولين من بينهم السيد "جون لي" رئيس شركة "ال جي اليكترونيكس" بالمملكة العربية السعودية، والسيد هوانج اونشول، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة، والسيد بيونج وو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة ولفيف من الإعلاميين.

 وبهذة المناسبة صرح السيد جون لي، رئيس شركة "ال جي" بالممــلكة العربية السعودية قائلا:" نسعى بكل جهد في شركة إل جي للحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق السعودية من خلال برامج مبتكرة لخدمة العملاء والوصول إلى أعلى المعايير الدولية لخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، لذا كنا سباقين في تقديم خدمة الصيانة المتنقلة لعملائنا في السوق السعودي بهدف تمييز عملائنا بالمملكة عن باقي الأسواق العالمية والوصول إلى عملائنا أينما كانوا، وذلك لتقوية واحترام العلاقة بين عملائنا ورفع درجة ولائهم لعلامة " أل جي" الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية.

 وأضاف، لقد لعبت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة دورا كبيرا في السوق السعودية لوضع علامتنا التجارية "أل جي" كمنتج  رئيسي في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خبرتهم الأحترافية في مجال الصيانة وخدمة ما بعد البيع بالإضافة إلى تقديمهم مبادرات متميزة في خدمة العملاء كان من أهمها استحداث مركز معلومات العملاء (CIC)،وتقديم الخدمة الفورية للعملاء".

 هذا وقد صرح السيد هوانج اونشول نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة قائلا:" أن المستهلكين يبحثون باستمرار عن خدمات جديدة ومبتكرة، ونحن في شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، نمضي قدما في مبادرة أخرى مع شركة " إل جي" بأطلاق خدمة الصيانة المتنقلة التي تستهدف عملائنا في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية وذلك بدعم من شركة "أل جي" الشرق الأوسط ، ونتوقع أن يكون لهذة الخدمة المردود الإيجابي بين عملائنا وذلك لأننا نسعى في خدمتهم أينما كانوا، كما تملك شركة يوسف محمد ناغي المتحدة 13 مركز خدمة صيانة منتشرة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة الهاتف وخدمة الصيانة المنزلية وذلك عن طريق ارسال فني متخصص إلى منزل العميل لتقديم أفضل خدمة".

 وقد صرح السيد بيونج وو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، أن المستهلكين يبحثون باستمرار عن خدمات جديدة مبتكرة وفعالة ومن هنا يأتي الاهتمام من شركة ال جي والناغي لطرح خدمة الحافلات التي سوف تتغير كل المفاهيم التقليدية لمراكز الخدمة في السعودية والتي سوف تساعد العملاء على توفير الوقت والجهد اللازم للصيانة، وهو مجهزة تجهيزا كاملا مع قطع الغيار والأدوات اللازمة والفنيين المؤهلين لتقديم خدمة العملاء ذات جودة عالية.

 كما ان حافلة الصيانة ليست فقط مركز خدمة متحرك، بل أنها تعمل بشكل صديق للبيئة أيضا لأنها تعمل على الكهرباء المولدة من نظام خلايا البطاريات الشمسية المثبتة في أعلى السقف. وأضاف السيد بارك ونحن متأكدون من أن هذا مفهوم جديد للخدمة وتلبي احتياجات عملاءنا في المناطق النائية وتقدم لهم خدمة أفضل بجودة عالمية.

 

-         أنتهى -

 لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

  

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.