ال جي تطلق اكبر ثلاجة في العالم بالسوق السعودي

  • محدث
  • 26/06/2012

الرياض: 20 يونيو 2012: اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال التقنيات الابداعية، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل ال جي للاجهزة المنزلية، مجموعتها الجديدة من ثلاجات التبريد العلوي GTF ذات البابين التي تعد الاكبر عالميا حتي الان بالسوق السعودي.

 تتميز ثلاجات ال جي GTF ذات التبريد العلوي الجديدة بخصائصها الصحية وسعتها الكبيرة بالاضافة الي تصميمها الانسيابي وتقنياتها الفريدة، حيث تأتي الثلاجة الجديدة بمقاسات مختلفة لتلبي حاجات المستهلك السعودي حيث تعد شركة ال جي احدي الشركات الرائدة عالميا في انتاج الثلاجات اذ تقدم دائما للمستهلك الافضل عالميا في مجال التقنيات المتقدمة والتصاميم الفريدة.

 وكجزء من التزامها بتقديم تقنيات صديقة للبيئة ومنتجات متطورة ذات خصائص صحية مميزة فقد كانت ال جي هي الشركة الاولي عالميا في اطلاق تقنية الترطيب الصحي في ثلاجات GTF الجديدة والتي تقلل الغبار والبكتيريا والروائح والجراثيم في الثلاجة بنسبة تصل الي 99% والتي تعد النسبة الاعلي مقارنة بالثلاجات الاخري في فئتها، حيث تعمل تقنية الترطيب الصحي من خلال فلتر رباعي المراحل بداخل الثلاجة يجعل الطعام والهواء نقي وصحي بشكل دائم.

 وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالمملكة، ان العميل يبحث دائما عن منتجات متطورة تؤدي العديد من المهام لذا فقد اطلقنا ثلاجة GTF الجديدة التي تلبي كافة احتياجات واذواق المستهلك من حيث التصميم والعملانية والحياة الصحية حيث تقدم افضل تصميم للثلاجات علي الاطلاق وقمة الابداعات التقنية في مجال الرعاية الصحية والتقنيات صديقة البيئة لتجسد التزامنا المستمر تجاه قطاع الاجهزة المنزلية.

 وقال السيد سانجين لي، مدير المنتجات المنزلية بشركة ال جي، تقدم ثلاجة GTF الجديدة من ال جي العديد من الخصائص الفريدة والتي تجعلها علي القمة في فئتها حيث تتمتع بفترة ضمان علي الكومبريسور تصل الي 10 سنوات بجانب خاصية الترطيب الصحي والتي تحفظ الطعام صحيا لفترة طويلة، وغرفة تبريد ذات سعة كبيرة لحفظ كميات اكبر من الطعام والتي تعد من المتطلبات الاساسية في السوق السعودي، موزع ماء انيق داخل الثلاجة مع صانع ثلج قابل للانفصال بما يمنح مساحة اكبر داخل الثلاجة والمبرد،  اضاءة LED عالية الوضوح داخل الثلاجة، خاصية التجميد السريع وخاصية الاوزون النقي والتي تجعل الطعام صحي وطازج لفترات طويلة بالثلاجة خاصة في البلاد ذات الطقس الحار بالاضافة الي الدرع الحيوي او الصمام المضاد للبكتيريا.

 وصرح السيد بي دبليو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة بان المستهلك السعودي يبحث دائما عن المنتجات المتطورة متعددة الاغراض ذات الكفاءة العالية والاقتصادية في استهلاك الطاقة وقد جاء اطلاق ثلاجة GTF الجديدة لتلبي تلك الاحتياجات وتقدم العملانية والابداع التي يبحث عنها المستهلك السعودي حيث تمثل الثلاجة الجديدة قمة الابداع الفني من حيث التصميم الانسيابي وتوفير الطاقة والسعة الكبيرة اضافة الي الخصائص الصحية الفريدة وضمان 10 سنوات لثقتنا في قدرتها وقوة تحملها لتلبي تطلعات عملاءنا بالمملكة.

 واضاف، شركة ال جي اليكترونيكس والناغي المتحدة علي ثقة تامة من ان ثلاجة ال جي الجديدة ستلاقي استحسان المستهلك السعودي وسوف نستمر في صدارة سوق المنتجات المنزلية حيث نحتل حاليا المركز الاول من حيث المبيعات والحصة السوقية بالمملكة.

-         انتهي –

 

للمزيد من المعلومات يرجي الاتصال علي:

محمود درويش

مسئول خدمة العملاء

وكالة جلوبال للعلاقات العامة

جوال: 0504944525

هاتف: 026670416

فاكس: 026687529

بريد اليكتروني: m.darwish@globalarabia.com

موقع اليكتروني: www.globalarabia.com  

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.