للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ال جي تطلق أحدث انظمة الصوت السينمائي ثلاثي الأبعاد بالمملكة

  • محدث
  • 01/06/2012

جدة: 22 مايو 2012: اطلقت شركة ال جي الكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال المنتجات الالكترونية المتطورة، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية، احدث انظمة الصوت السينمائي ثلاثي الابعاد بالمملكة العربية السعودية، جاء ذلك في مؤتمر صحفي بجدة ضم ممثلين عن وسائل الاعلام بالمملكة وكافة موزعي المنتجات الصوتية والمرئية بالمملكة حيث لاقت منتجات ال جي الصوتية واجهزة المسرح المنزلي اللاسلكي اعجاب الحضور والمتخصصين.

وقد تضمن العرض احدث منتجات ال جي من انظمة المسرح المنزلي اللاسلكي ثلاثي الابعاد الحائزة على عدة جوائز عالمية والتي تطلق لأول مرة بالسوق السعودي، موديل BH9520TW وموديل HX996TS وموديل HB966TRW المجسم الفائزان بجائزة معرض CES الدولي بمدينة لاس فيجاس للابداعات التقنية لعام 2012 والمكون من اربعة سماعات وسبووفر لاسلكي وصوت ثلاثي مجسم ونظام عرض بلوراي المتطور ومدعمة بتطبيق التحكم في التليفزيون عن بعد من خلال اجهزة الجوال الذكية بجانب خاصية النشر على الانترنت وميزة الاتصال بمتجر ال جي عن طريق الواي فاي. 

وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية اننا في ال جي نؤمن بالحلول والمنتجات الابداعية التي تلبي رغبات مستهلكينا بالمملكة وتزيد من متعة الترفيه المنزلي لذلك كنا حريصين على ان نكون اول من يقدم تلك التقنيات المتطورة للسوق السعودي.

وقد تم خلال المؤتمر عمل عرض تجريبي متزامن لمسرح ال جي المنزلي اللاسلكي الجديد مع العديد من المنتجات المنافسة في السوق حيث اثبتت منتجات ال جي تفوقها الكبير وظهر الفرق واضحا للحضور من حيث قوة ونقاء الصوت والصورة، حيث فازت موديلات ال جي بجائزة معرض CES الدولي بمدينة لاس فيجاس لعام 2012، كما استمتع الحضور بالاداء الفريد للمسرح المنزلي السينمائي اللاسلكي الجديد من ال جي. 

وقد اضاف السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، ان التقنية تتطور حاليا بشكل اسرع من ذي قبل وقد اصبحت التقنيات ثلاثية الابعاد والمجسمة هي مستقبل صناعة الترفيه، فقد زود المسرح المنزلي موديل BH9520TW بسماعات ذات صوت مجسم ثلاثي الابعاد وتقنية لاسلكية فريدة تناسب المنازل الحديثة والمتطورة. 

كما تم عرض الموديل HX996TS والمكون من سماعتين اماميتين وسماعتين خلفيتين وسبووفر والمتصلين ببعض لاسلكيا والذي يقدم صوتا نقي وقوي بكافة التفاصيل بدون ازعاج توصيلات الاسلاك والكابلات في المنزل، وبفضل اقل نسبة للضجيج والصورة فائقة التعريف بالكامل والاصوات الخاصة بالعاب الفيديو تمنحك احساسا حقيقيا وتجربة مليئة بالتناغم.

كما انها مزودة بأمكانية التسجيل من والي الدي في دي وجهاز USB و MP3 و Ipod وبصورة فائقة التعريف بالكامل بقوة 1080p من خلال مخرج HDMI كما تبلغ قوته 1280 واط يمليء الغرفة بصوت واقعي. 

تعتمد منتجات ال جي تقنيات RMS التي تعطي صوتا حقيقيا بينما يستخدم المنافسون تقنية PMPO، كما تعتمد ال جي خاصية هامة اخرى في الاجهزة المتقدمة للمسرح المنزلي اللاسلكي وهي خدمات البلوراي التفاعلية والتي تمكن المستخدم من التصفح والبحث ومشاهدة البرامج التفاعلية بسهولة علي شاشة التليفزيون. 

وقد علق السيد جينهارك لي، مدير المنتجات المنزلية بشركة ال جي، ان العرض المقارن بين منتجات ال جي والمنتجات المنافسة سيتيح لموزعينا ومستهلكينا فرصة كبيرة لتجربة ما نتفرد بتقديمه وفهم جوانب تفوق منتجاتنا الكثيرة حيث تقدم ال جي 11 موديلا مختلفا تلبي كافة احتياجات مستهلكينا للاستمتاع بصوت مجسم واقعي وبافضل صورة ممكنة. 

كما تاتي الموديلات الجديدة بثلاثة فئات من السماعات لتناسب ديكور الغرف المختلفة لعملاءنا (اربعة سماعات طولية – سماعتان طولية وسماعتان ساتلايت – اربعة سماعات ساتلايت) كما تطرح كافة انواع المشغلات مثل مشغل بلوراي الثلاثي الابعاد او مشغل بلوراي العادي او مشغل دي في دي.

 

-         انتهى -

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 80 ألف شخص يعملون في 115 منشأة بما في ذلك 84 شركة فرعية حول العالم. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أسواق الاستهلاك الفردي والتجاري لشاشات العرض المسطحة، والأجهزة الصوتية، ومنتجات الفيديو والأجهزة البصرية، وأجهزة العرض التجارية وأنظمة الأمن. وتضم باقة منتجات "إل جي" أجهزة التلفاز العاملة بتقنية الكريستال السائل (LCD)، وتلفزيونات البلازما، وشاشات العرض (LED LCD)، وأنظمة المسرح المنزلي، وأجهزة تشغيل الأقراص الليزرية "بلو راي"، والمكونات الصوتية، وأجهزة تشغيل الفيديو، وشاشات البلازما. وتركز الشركة على ابتكار أجهزة متطورة تجمع بين المزايا التكنولوجية العالية الجودة، مع تركيزها الشديد على إضفاء أبعاد حيوية جديدة على الابتكارات التكنولوجية من خلال العناية الفائقة التي توليها لتقديم تصاميم عصرية أنيقة تغني حياة المستهلك وترتقي بتجربة الترفيه المنزلي إلى أقصى الحدود. كما تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم منتجات تجارية خاصة بالشركات مثل اللافتات الرقمية، وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية المرتبطة بالإنترنت.