جهاز التلفزيون الجديد 3D UD TV من "إل جي" يقدم تجربة الأبعاد الثلاثية بجودة لا تضاهى

  • محدث
  • 07/01/2012

جدة – 7 يناير 2012 : تكشف شركة "إل جي إلكترونيكس" عن أكبر تلفزيون لعرض الأبعاد الثلاثية فائقة الوضوح، وهو جهاز 3D UD TV، وذلك خلال معرض المنتجات الإلكترونية في لاس فيغاس. وبفضل الدمج بين تقنيات "إل جي" الرائدة في مجال العرض ثلاثي الأبعاد مع وظائف التلفزيون الذكي بتقنيات الوضوح الفائق، فإن التلفزيون الجديد 3D UD TV الذي يبلغ قياسه 84 بوصة يمثل ابتكاراً جديداً وهائلاً لتجربة رائعة من الترفيه التلفزيوني المنزلي.

 

وعلّق السيد جون لي، مدير عام إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية قائلاً:" من خلال إطلاق هذا التلفزيون الجديد والذي يتمتع بمزايا العرض فائق الوضوح للأبعاد الثلاثية، فإن إل جي تعزز مجدداً معايير الابتكار في مجال الترفيه المنزلي. فنحن نقدم خبراتنا في التلفزيونات الذكية وتقنيات الأبعاد الثلاثية في جهاز تلفزيون للعرض ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح، و لاستعراضها أمام الجمهور خلال معرض المنتجات الإلكترونية  وذلك تأكيداً لالتزام الشركة بمنهجها الرائد في تطوير ابتكارات الترفيه المنزلي خلال العام 2012 وما يليه."

 

ومن الجدير بالذكر أن تلفزيون 3D UD TV من "إل جي" يتمتع بجودة فائقة للصور التي تبلغ دقتها 8 مليون بيكسل، أي ما يعادل أربعة أضعاف الوضوح الذي تتمتع به أفضل شاشات التلفزيون عالية الوضوح Full HD الحالية والتي تصل دقتها إلى 3840x2160 بيكسل. وإلى جانب التصميم المميز والإطار الرفيع من "إل جي" فإن تلفزيون 3D UD TV يمنح المستخدم أفضل تجربة ممكنة لمتابعة مشاهد الأبعاد الثلاثية خارج دور السينما. كما أن وظيفة التحكم بالعمق 3D Depth Control تمكّن المستخدم من تحسين تجربة المشاهدة من خلال التحكم بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد فيما تمنح وظيفة تضخيم الصوت3D Sound Zooming  المستخدم صوتاً يضاهي أفضل الأنظمة الصوتية السينمائية على الإطلاق.

 

وبفضل شاشة العرض فائقة الوضوح يمكن للمستخدمين الدخول إلى نظام أجهزة التلفزيون الذكية من "إل جي"، والذي يضم أكثر من 1,200 تطبيق ويتيح للمستخدم إمكانية الحصول على مجموعة كبيرة من أفضل خدمات المحتوى، ومنها خدمة 3D Zone والتي تتيح للمشاهدينالاختيار من بين مجموعة واسعة من الأفلام المصوّرة بتقنية الأبعاد الثلاثية. أما محرك تحويل المشاهد ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد فيعمل على زيادة المحتوى المتاح بالأبعاد الثلاثية. يمكن للمستخدمين تصفح نظام أجهزة التلفزيون الذكية بسهولة، وذلك باستخدام جهاز التحكم عن بعد Magic Remote، وهو الجهاز الجديد من "إل جي" والذي يتمتع بتصميم مريح وإمكانية التعرف على أربع طرق لإدخال الأوامر، هي التعرف على الصوت وعجلة التحكم وبرمجة التعبيرات الجسدية والتوجيه.

 

###

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من93,000  ألف شخص يعملون في 120  منشأة حول العالم. وفي عام 2010، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.8 تريليون وون كوري (ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية"، و"التكييف والتبريد وحلول الطاقة". وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة،  وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها الشريك العالمي والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية حصرية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أسواق الاستهلاك الفردي والتجاري لشاشات العرض المسطحة، والأجهزة الصوتية، ومنتجات الفيديو، ومختلف أنواع شاشات العرض، وأجهزة العرض التجارية وأنظمة الأمن. وتضم باقة منتجات "إل جي" أجهزة التلفاز العاملة بتقنية الكريستال السائل (LCD)، وتلفزيونات البلازما، وشاشات العرض بتقنية الإضاءة الخلفية (LED LCD)، وأنظمة المسرح المنزلي، وأجهزة تشغيل الأقراص الليزرية "بلو راي™"، والمكونات الصوتية، وأجهزة تشغيل الفيديو، وشاشات البلازما. وينصب تركيز الشركة على ابتكار أجهزة متطورة تتمتع بأوجه وأبعاد مستقبلية غنية، مع عنايتها الفائقة بتقديم تصاميم عصرية أنيقة، وتعزيز مختلف المزايا التكنولوجية لمنتجاتها بغية تحسين تجربة الترفيه المنزلي والارتقاء بها.. كما تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم منتجات تجارية خاصة بالشركات مثل اللافتات الرقمية، وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية الخاصة بالإنترنت. 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

 

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0596404621

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com