للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي العالمية تطرح أجهزة تكييف فائقة التطور لتلبي احتياجات السوق السعودي

  • محدث
  • 08/08/2013

 

إل جي العالمية

تطرح أجهزة تكييف فائقة التطور لتلبي احتياجات السوق السعودي

 

جدة: 29 مايو 2013: أطلقت إلـ جي للالكترونيات من خلال وكيلها المعتمد والوحيد للمكيفات في المملكة العربية السعودية شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر أجهزة التكييف المتميزة والمتطورة ذات الحلول المتكاملة من حيث كفاءتها العالية في التبريد والدفع القوي للهواء فضلاً عن التوفير في إستهلاك الطاقة والعناية المُثلى بالصحة، والتي تضم مكيفات إنفيرتر "في" والجيل الثاني من مكيفات تايتان ديلوكس وتايتان غولد ومكيف فريش الحجم الكبير.

 

 

استجابةً لمتطلبات السوق السعودي وإدراكاً لأهمية العمل على خفض معدل استهلاك الطاقة الكهربائية، قامت شركة إلـ جي بإحداث نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا عبر إطلاقها لمكيفات إنفيرتر "في" التي تمتاز بأدائها القوي والهادئ بآن واحد، مع التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 60٪ مقارنةً مع الموديلات التقليدية، بفضل الضاغط المغناطيسي المصنوع من معدن النيوديميوم الذي يقوم بتعديل أدائه من أجل الحفاظ على مستوى تبريد ثابت.

 

ويتمتع الجيل الثاني من مكيفات تايتان ديلوكس بقدرته على تأمين بيئة صحية ومثالية داخل المنزل بفضل نظام البلازماستر سايلكوترون الذي يعمل بكفاءة عالية على إزالة الروائح والدخان وكافة المواد المثيرة للحساسية. كما يتميز بجماليته وتصاميمه العصرية والإنسيابية وبقدرته على الدفع القوي للهواء البارد الذي يصل حتى مسافة 20 متراً.

 

أما الجيل الثاني من مكيفات تايتان غولد ومكيفات فريش (الحجم الكبير)، فيتميز بقوة دفع كبيرة للهواء البارد ليصل لكافة زوايا الغرفة بفضل كفاءة الضاغط الاستوائي الذي يتحمل حتى حرارة 60 درجة مئوية، كما هو الحال في كافة المكيفات الجديدة، ليضمن استسمرارها بمستوى عالٍ من الأداء. وقد تم تزويد هذه الأجهزة بأكثر أنظمة تنقية الهواء تطوراً في العالم من أجل تأمين بيئة صحية ومثالية.

 

و صرّح السيد "الحسن غازي شاكر" الرئيس التنفيذي لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر "إن أجهزة التكييف التي تمّ إطلاقها مؤخراً تُعتبر الحل المثالي الذي يناسب المتطلبات الخاصة بالسوق السعودي".

 

وبدوره صرّح السيد "جون لي" رئيس شركة إل جي للالكترونيات في المملكة العربية السعودية "إن الإبداع الذي تنفرد به شركة إلـ جي في هذا المجال من الصناعات يضعها دوماً في الريادة، ونحن واثقون تماماً بأن الحلول التي تقدمها أجهزة التكييف من إلـ جي تتميز بكفاءتها العالية ومساعدتها في تحسين حياة المستهلك السعودي".

انتهي -