تلفزيون إل جي OLED المنحني يقود ثورة في صناعة التلفزيونات مع تقنيات متطورة

  • محدث
  • 28/11/2013

 

 

تلفزيون إل جي OLED المنحني يقود ثورة في صناعة التلفزيونات مع تقنيات متطورة

تقنيةOLED  والمميزات الذكية و الشاشة السينمائية المبتكرة، ساهمت ذلك في تحقيق نجاح حاسم وتجاري لتلفاز OLED المنحني من ال جي.

 

جدة، 28 نوفمبر، 2013: أطلقت شركة ال جي إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في صناعة التقنيات الإبداعية المتطورة والأجهزة الإلكترونية، أكبر وأنحف تلفاز OLED منحني في العالم لأول مرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي يتميز بعرضه الفريد من نوعه وصورته الحقيقية ذات قوة جاذبية خارقة، حيث يمثل حقبة جديدة في عالم التلفزيونات ونقطة تحول رائدة من شاشات مسطحة لشاشات منحنية.

بفضل تقنية البكسل ذوالأربع ألوان والتباين اللانهائي بالإضائة الذاتية، أضافت تقنية البكسل ذو الأربع ألوان بكسل فرعي ابيض اللون لباقي الثلاث الوان التقليدية: الأحمرو الأزرق و الأخضر( (WRGBمقدمةً ألوان حقيقية من اي زاوية مشاهدة لتحسين الأداء مما يعزز نظام تنسيق اللون ودقته ووضع بصمات تقنية OLED من ال جي. تبلغ نحافة هذا التلفاز 4.5 ملم فقط كنحافة الورقة ومزود بلوحة خلفية مصنوعة من مادة الكربون فايبرخفيفة الوزن التي تدوم اكثر من البلاستيك (CFRP) مما منحه عن جدارة لقب التليفزيون الأنحف والأكثر أناقةً على مستوى العالم، بالإضافة الى توفير تجربة مشاهدة غامرة حقيقية فريدة من نوعها.

قامت ال جي، الرائدة عالمياً في مجال صناعة التلفزيونات، بعملية ربط تقنية ثلاثية الأبعاد السينمائية بالمميزات الذكية للتلفاز، فخلقت تجربة غامرة وشاملة اليوم بسوق الترفيه المنزلي.وحصل هذا التلفاز على جائزة من جمعية الصوت و الصور الأوروبية EISA وجوائز 2012.

ويتميز تلفاز ال جي OLED المنحني بجودة الصورة ذات الاربع الوان، التصميم المنحني الفريد ذات الاطار الرقيق للغاية الذي يبلغ 4،5 ملم فقط، الحامل البلوري الشفاف، مجموعة كبيرة من تطبيقات الترفيه المنزلي الفريدة والاتصال بالانترنت، استجابة سريعة في اقل من 0.1 ثانية (فيمتو ثانية) لتحديث الصورة والحائز علي ارقي الجوائز الاوروبية والامريكية في تقنيات العرض المتطورة والتصميم الذكي.

 

جودة الصورة:

يرجع أناقة تلفاز OLED للأداء المثالي لمشاهدة تجربة واقعية غير مسبوقة من قبل، حيث انها تُعد تجربة جديدة تماماً مع تقنية البكسل ذو الأربع ألوان ذات القدرة على إيقاف البكسل لجعل اللون الأسود اكثر سواداً وخلق نسبة تباين لا نهائية. فيقدم تلفاز OLED صورة واضحة وخارقة الوصف من جميع الزوايا الممكنة.

 

تصميم فريد:

يتميز تلفاز OLED بتصميمه المنحني الرائع  و إطاره النحيف مما يجعله انيقاً وأكثر توافقاً مع اي ديكور بمنزلك. هذا التلفاز مزود بلوحة خلفية مصنوعة من مادة الكربون فايبر خفيفة الوزن التي تدوم أكثر من البلاستيك، فهى تقوم بمعالجة الحرارة بشكل إستثنائي أفضل من الألومنيوم الموجود بالتلفزيونات الأخرى.

ليس أكثر سماكة من قلم الرصاص:

هذه التقنية الرائعة لدى تلفاز OLED توفر بنية داخلية بسيطة مقارنةً بالشاشات التقليدية الأخرى. وقد تحقق هذا التصميم المدروس والفريد عند جمع طبقتين من طبقة الترانزستورالدقيقة ( TFT/ OLED) والطبقة المستقطبة مما جعل هذا التلفاز OLEDالمنحني يشبه الورقة في خفة وزنه ونحافته بشكل لا يصدق حيث يبلغ قياسه 4.5 ملم فقط.

إنهاء التصنيع السلس:

تستخدم مادة الكربون فايبر المزودة بمادة البوليمر ذات الجودة العالية، التي تستخدم اساساً في صناعة الطائرات والسيارات، لصنع تلفازOLED المنحني. مما ساهم في تصميمه بهذا الشكل النحيف وفي نفس الوقت بقوة ومتانة خارقة.

الحامل البلوري الشفاف:

يقوم ذلك الحامل البلوري بإستكمال الشكل المنحني لشاشة مما يعطيه لمسة جمالية وأنيقة وتجربة مشاهدة غامرة كأنها معلقة في الهواء.

مميزات OLED:

توفي ال جي بوعدها بتقديم ساعات من الترفيه والمتعة التفاعلية والإستمتاع ببعض التسلية المفضلة لديك من خلال مجموعة هائلة من خصائص تلفاز OLED كتحميل الفيديوهات و إتصال بشبكة الإنترنت والتطبيقات الأخرى. مع تلفاز OLED المنحني إستعد للترفيه الرائع!!

 

وضوح الحركة:

يستغرق وقت الإستجابة الحاسمة لقدرته على تحديث الصورة لدى تلفاز OLED المنحني اقل من 0.1 مليمتر في الثانية (فيمتو ثانية) لذلك توقع أن المقاطع ذات الحركة السريعة يمكن الإعتماد عليها لأنها واضحة تماماً و خالية من أي تشويه.

سماعات نحيفة فائقة النقاء:

هذه السماعات مدمجة بسلاسة بداخل الحامل البلوري حيث تقدم صوتاً فائقاً فضلاً عن مزجه بتصميم هذا التلفاز الحديث.

أفضل الجوائز للأجهزة الإستهلاكية الإلكترونية:

في 26 سبتمبر 2013، ال جي تفتخر بالإعلان عن فوز جهاز 55EA9800  OLED المنحني على جائزة أفضل الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية للوح المسطحة لقسم تلفزيونات فائقة الوضوح. يضم هذا القسم مجموعة حصرية من المنتجات الأكثر بروزاً في صناعة الإلكترونيات الإستهلاكية.

يقول السيد "جون لي " رئيس شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية: " ستؤكد ال جي مجدداً دورها بإعتبارها الرائدة في مجال الصناعة و القائدة في تزويد السوق بتقنياتها المبتكرة محققةً مميزات وفوائد لا تصدق للمستهلك مع تلفازها OLED  المنحني.

ويضيف السيد " جين كوك كيم" مدير قسم الإلكترونيات الإستهلاكية: " ال جي هي الرائدة الحقيقية لتقنية OLED في السوق، وذلك بإنتاجها صناعات ذو تقنيات مبتكرة مثل تقنية بكسل  OLED ذو الأربع ألوان  WRGB)) وخلق فئة جديدة من المنتجات المبتكرة مثل تلفاز  OLEDالمنحني".

-         انتهي -