ال جي الكترونيكس تقيم حفل الافطار السنوي للاعلاميين بالمملكة

  • محدث
  • 29/07/2013

 

ال جي الكترونيكس تقيم حفل الافطار السنوي للاعلاميين بالمملكة

 

 

 

جدة: 25 يونيه 2013:  اقامت شركة ال جي الكترونيكس, الشركة الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة الالكترونية المتطورة، حفل الافطار السنوي للاعلاميين من اعضاء نادي ال جي وعائلاتهم وذلك بمنتزه الشلال الترفيهي بجده بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما قامت إل جي هذا العام بدعوة مجموعة من منتسبي جمعية البر الخيرية بجدة لمشاركة ال جي والاعلاميين حفل الإفطار السنوي الذي اقامته الشركة في مدينة جده وحضره السيد جون لي رئيس إل جي الكترونكس بالسعودية وكبار المسئولين بالشركة.

 

وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة إل جي الكترونيكس بالسعودية:"ان الشركة تحرص دائما على الالتقاء بالاعلاميين اعضاء نادي ال جي وعائلاتهم في مناسبات مختلفة وعلى رأسها حفل الافطار السنوي الذي تقيمه الشركة باستمرار لتكريم الاعلاميين والالتقاء بهم عن قرب خلال شهر رمضان الكريم الذي يعد مناسبة مميزة لدينا جميعا, وقد سعدنا هذا العام بتواجد مجموعة من منتسبي جمعية البر الخيرية بجدة ليشاركونا فرحة الشهر الكريم ونحن في ال جي نشكر لهم مشاركتهم لنا هذا العام.

 

واضاف، اقامت الشركة حفل إفطار مماثل لأعضاء نادي إل جي للاعلاميين وعائلاتهم في مدينة الرياض يوم 28 يونيه في فندق هوليداي إن حيث كان هذا الإفطار فرصة مميزة لتعزيز علاقاتنا مع أصدقائنا الإعلاميين في الرياض والتواصل معهم كما تعودنا كل عام في هذا الشهر الكريم"

 

يذكر ان شركة ال جي الكتورنيكس تولي اهتماما خاصا بمجموعة من البرامج الاجتماعية والبيئية والتنموية والتعليمية في المملكة ضمن جهودها لتفعيل برامج المسئولية الاجتماعية للشركة من خلال دعم المشروعات او المؤسسات البارزة في تلك المجالات وعمل العديد من الانشطة والفعاليات التي تحقق تلك الاهداف انطلاقا من ريادتها العالمية وتواجدها القوي في السوق السعودي.

 

وتأتي مشاركة منسوبي جمعية البر الخيرية بجدة لحفل الافطار السنوي الذي تقيمه الشركة للاعلاميين تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في رعاية الايتام وخدمة المجتمع بالمملكة ، ونحن نتطلع دائماً لمزيد من التعاون مع الجمعية البر الخيرية في المستقبل حيث تأتي تلك المناسبة ضمن سلسلة الأعمال التي تهدف إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى أنه فرصة هامه للالتقاء بالإعلاميين والاحتفال معهم بمناسبة الشهر الفضيل
وشكرهم على دعمهم وجهدهم المستمر للتعريف بمنتجات إل جي وخدماتها في السوق السعودية .

 

-        انتهى –

 

             

 

 

 

نبذة موجزة حول شركة "إل جي إلكترونيكس إنك" LG Electronics Inc.

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس إنك" LG Electronics Inc. (المسجلة في سوق كوريا للأوراق المالية تحت الرمز 066570.KS) شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. ويصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 84 ألف موظف يعملون في 115 موقعاً بما فيها 84 فرعاً في مختلف أنحاء العالم. وفي العام 2008، تمكنت هذه الشركة من تحقيق حجم مبيعات عالمية وصل إلى 44.7 مليار دولار، وتضم خمس وحدات أعمال وهي: الترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة التكييف، وحلول الأعمال. وتعتبر "إل جي" LG إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة المنتجة لأجهزة التلفاز المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية والهواتف النقالة ومكيفات الهواء والغسالات المنزلية. وقد وقعت الشركة اتفاقاً طويل الأجل لتصبح شريكاً عالمياً وشريك التكنولوجيا لمسابقة الفورمولا 1 ™. وبموجب هذه الاتفاقية الكبرى تستحوذ "إل جي" LG على حقوق حصرية لتسميات وتسويق الالكترونيات الاستهلاكية، والهواتف المحمولة ومعالج للبيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lge.com.

* * *