ال جي تطلق منتجاتها المبتكرة في الجناح التجريبي التجاري في مركز رد سي مول

  • محدث
  • 30/07/2013

 

 

ال جي تطلق منتجاتها المبتكرة في الجناح التجريبي التجاري في مركز رد سي مول

منتجات ال جي الفريدة تعطي لمسة عصرية لمنزلك

جدة، 24 يونيه، 2013: اطلقت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا في ابتكار التكنولوجيا الاجهزة المنزلية والاستهلاكية، الجناح التجريبي لاحدث تقنياتها العالمية لعام 2013 وذلك في مركز رد سي مول في مدينة جدة والذي سيستمر لمدة (10) ايام خلال شهر رمضان الحالي.

ابتداءاً من يوم 24 يونيو حتي 2 اغسطس 2013، سيتم عرض منتجات إل جي الكترونيكس المتميزة.

وسيشمل هذا المعرض التجريبي كافة منتجات إل جي ذات التقنيات الفريدة مثل المنتجات المنزلية كبيرة الحجم، ومنتجات الترفيه المنزلي، وسلسلة من ال جي تايتان لأجهزة التكييف،  وال جي ابتيموس جي و ال جي ابتيموس L5 ، L7. وهذا المعرض سيتم افتتاحه للزائرين في رمضان من 9:30 حتي 2:30 لمدة 10 ايام.

قسم أجهزة ال جي المنزلية: و قد صرح السيد جون لي، رئيس إل جي إلكترونيكس السعودية "يتضمن قسم أجهزة ال جي المنزلية كبيرة الحجم لعام 2013 ثلاجة كريم راشد، غسالة Rocky Washer، غسالة ديسكفري 2، ميكروويف 56 L تهدف إلى تعزيز نمط حياة صحي في السوق السعودية، في حين يجعل حياة المستهلكين أسهل وأكثر راحة من خلال هذه المنتجات المبتكرة".

ويقول السيد سانج انن ليي ، رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة ال جي الكترونيكس السعودية " فرضت ال جي إلتزامها لتوفير حياة افضل صحياً من خلال اتخاذ نهج شامل إزاء احتياجات المستهلكين السعوديين لدينا " ، وأضاف السيد بي دبليو بارك، المدير العام لشركة ال جي الكترونيكس السعودية " وينعكس هذا النشاط علي بحثنا القوي والمتخصص والتطور وراء كل المنتجات والأجهزة من أجل تعزيز الجودة الشاملة لحياة المستهلكين من خلال التكنولوجيا المتطورة ".

قسم الترفيه المنزلي: "يشمل قسم الترفيه المنزلي مجموعة جديدة من الاجهزة الترفيهية المنزلية لعام 2013 60 LA8600 LA6210, 55 LA8600 ،55 LN5700 ومنتجاتها المرئية والسمعية التي تشمل BH 9530TW, BH 7530T and ND5520 . ويقول ايضا السيد جون لي، رئيس إل جي إلكترونيكس السعودية " ان تلفيزيون  60 LA8600  الذي يتميز بشاشته السينمائية يعتبر جهاز استثنائي حيث يتميز باطاررفيع 1 ملم بالإضافة الي وجود كاميرا داخلية مدمجة مع تقديم تجربة مشاهدة ذات جودة سينمائية جذابة، مما يسمح للمستخدم ان يستمتع بعالم واسع من محتويات الغنية بالإضافة لريموت التحكم السحري للحركة المزود بخاصية التعرف علي الصوت والاتصالات الذكية".

"شركة ال جي هي اول من اطلق جهاز تلفزيوني OLED 55 بوصة والذي يعتبر الجهاز OLED الأول في العالم.ونحن نعتقد ان تلفزيونات OLED الجديدة توفر افضل تجربة مشاهدة لا مثيل لها من قبل. ينضم موديل المنحني الحديث ليكمل مجموعة تلفزيونات OLED  مع تصميم فريد من نوعه يركز علي الإطار الرفيع للشاشة والجمال الإبداعي لتلفزيون OLED ".

قسم مكيفات الهواء ال جي: يقول السيد حكم ابو ريشة رئيس تنفيذي للعمليات شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر" يشمل قسم تكيفات الهواء تايتان ديلوكس بيغ || / الكبير، تايتان غولد بيغ || / الكبير، و سلسلة فريش بيغ / الكبير"

واضاف السيد شانجمين هان، مدير منتجات مكيفات الهواء ال جي الكترونيكس السعودية " لقد قمنا بتطوير مجموعة من المنتجات والحلول التي تلبي مطالب أكثر إلحاحا لدي المستهلكين، بالإضافة الي السعر المعقول والحد من إستهلاك الطاقة".

قسم هواتف ال جي: يقول السيد ليث كيم، مدير قسم تقنية المعلومات ال جي الكترونيكس السعودية " يعرض قسم الهواتف ال جي "اوبتيموس جي " وهو يعتبر جهاز رائد ومتميز حيث يقدم تجربة فريدة من نوعها يدعمه الأداء المبتكر للجهاز. يسمح نظام التشغيل الداخلي القوي بجهاز اوبتيموس جي بإمكانية المشاركة والإبداع حيث يمكن المستخدم (عالم بدون حدود) ".

ستطلق ال جي الكترونيكس ايضاً هاتف "اوبتيموس جي برو" الذي يشمل عدد من عدداً من تقنيات طويل الاجل المبتكرة من ال جي علي مستوي عالمي و هاتف " اوبتيموس L5" الذي اضاف لمسة انسيابية في الشكل بالإضافة الي مزيج من التقنية المبتكرة، واخيراً هاتف "اوبتيموس L7" ذو التصميم المتميز و شاشة عرض كبيرة 4.3 انش.

نحن دائما نخلق إبتكارات في المنتجات اليومية لتصبح مثيرة للاهتمام من قبل عملائنا، ونحن نعتقد أن منتجات ال جي الجديدة المبتكرة لعام  2013 سيبقي المستهلكين  دائما علي إتصال  بأصدقائهم وعائلتهم وتعزيز التزامنا المستمربرضاء عملائنا، والاستمرار في الوصول الي المكانة الاولي في حصة السوق بالمملكة العربية السعودية.

ستقوم إل جي بعمل سحب يومي لزوارالمعرض حيث سيتم سحب الهدايا لفائز واحد فقط وذلك سيكون في أيام الجمعة خلال هذه العشر ايام.

-انتهي-

 

 

 

نبذة موجزة حول شركة "إل جي إلكترونيكس إنك" LG Electronics Inc.

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس إنك" LG Electronics Inc. (المسجلة في سوق كوريا للأوراق المالية تحت الرمز 066570.KS) شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. ويصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 84 ألف موظف يعملون في 115 موقعاً بما فيها 84 فرعاً في مختلف أنحاء العالم. وفي العام 2008، تمكنت هذه الشركة من تحقيق حجم مبيعات عالمية وصل إلى 44.7 مليار دولار، وتضم خمس وحدات أعمال وهي: الترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة التكييف، وحلول الأعمال. وتعتبر "إل جي" LG إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة المنتجة لأجهزة التلفاز المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية والهواتف النقالة ومكيفات الهواء والغسالات المنزلية. وقد وقعت الشركة اتفاقاً طويل الأجل لتصبح شريكاً عالمياً وشريك التكنولوجيا لمسابقة الفورمولا 1 ™. وبموجب هذه الاتفاقية الكبرى تستحوذ "إل جي" LG على حقوق حصرية لتسميات وتسويق الالكترونيات الاستهلاكية، والهواتف المحمولة ومعالج للبيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lge.com.

* * *