للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

لصالح منسوبي جمعية البر الخيرية ال جي تطلق حملة استبدال الغسالات المستعملة باخرى جديدة

  • محدث
  • 06/08/2013

  

لصالح منسوبي جمعية البر الخيرية

ال جي تطلق حملة استبدال الغسالات المستعملة باخرى جديدة

 

جده: 15 مايو 2013: اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة المنزلية والتقنيات الابداعية المتطورة، بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بجدة، حملة استبدال الغسالات المستعملة من ال جي باخرى جديدة بخصم 20% من قيمة الثلاجة الجديدة علي ان تتبرع شركة ال جي بجزء من اجمالي نسبة الخصم لمنسوبي جمعية البر الخيرية بجدة مساهمة منها في دعم العمل الخيري بالمملكة وتفعيلا لبرامج المسئولية الاجتماعية للشركة.

 

تنطلق الحملة التي تستمر لمدة اسبوعين بكافة انحاء المملكة يوم 20 مايو وحتي 5 يونيو بالتعاون مع شريكها، شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية، حيث يحصل العملاء على فرصة أستبدال غسالات ال جي المستعملة و شراء غسالة جديدة بحجم أكبر من خلال الاستفادة من خصم قدره 20 بالمئة على احدث غسالات ال جي الكبيرة من الموديلات  F1255RDS27 (17/9Kg) FL - F1232RDSW (13/8Kg) FL - F1232RD27 (13/6.5Kg) FL - T1809ADFH5 (18KG) TL - TR1103AEP5 (11KG) TL

 

وتمنح شركة ال جي من خلال تلك الحملة الفرصة لعملائها للمساهمة في مساعدة المجتمع من خلال  إقتطاع نسبة 5 بالمئة من قيمة الخصم على أي غسالة ال جي  كمساهمة إجتماعية لدعم جمعية البر الخيرية حيث أكتسبت غسالات ال جي سمعتها باعتبارها الأجهزة الأكثر ابتكاراً في السوق السعودي والاكثر انتشارا بين المستهلكين بالمملكة.

وتأتي تلك المبادرة من شركة ال جي إلكترونيكس تقديرا لعملائها في المملكة علي دعم غسالاتها التى تحتل المرتبة الأولى بالمملكة خلال عشر سنوات ومساهمة في دعم برامج رعاية الأيتام والجهود التي تبذلها جمعية البر الخيرية بجدة لخدمة المجتمع.

وقد صرح السيد جون لي, رئيس شركة إل جي إلكترونيكس, المملكة العربية السعودية. "ان السوق السعودية  ذات قدرة تنافسية عالية نظرا لاهتمام المستهلك السعودي بكل جديد في مجال الاجهزة المنزلية المتطورة"

و اضاف "ان ال جي ملتزمة تماما بكونها العلامة التجارية التي يفضلها المستهلك السعودي ونعمل جاهدين على استمرار ومواصلة الانشطة الاجتماعية المتنوعة التي تساهم في دعم المجتمع".

 

وقال السيد سانجين لي, مدير قسم الاجهزة المنزلية بشركة ال جي "إن جزءا أساسيا من استراتيجية  ال جي هو ترسيخ صورة الشركة كعلامة تجارية مميزة من خلال انشطة الشركة المختلفة ومساهمتنا في الفعاليات الإجتماعية التي تهم كافة فئات المجتمع، نحن في  ال جي نعمل على تدعيم تبادل القيم المشتركة على أساس الأبداع و الأستمرارية في تحقيق المزيد في مساعدة الأيتام".

واضاف، خلال عشر سنوات حافظت شركة ال جي إلكترونيكس على صورة علامتها التجارية المميزة في صنع الغسالات المتطورة و نحن واثقون من أنها ستبقى في المرتبة الأولى في السنوات القادمة ايضا وبصفتي عضوا مسؤولا في المجتمع وفي شركة ال جي فنحن نعد بإظهار الوفاء و الحب من خلال المساهمة في صنع مجتمع أفضل بالمساهمة في تحقيق أحلام كافة افراده بان يعيشوا حياة سعيدة.

يذكر ان شركة ال جي إلكترونيكس تنفذ برامج مساهمة إجتماعية متنوعة, بما في ذلك التبرعات من أجل الحفا‍ط على البيئة, ومكافحة الأمراض والفقر وفي تشجيع ألانشطة التطوعية المختلفة بالمجتمع حيث ان شعار الشركة هو مع ال جي الحياة أفضل.

-        انتهى -

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

ساره علي

مسئولة خدمة العملاء

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون 6670416

فاكس 6687529

جوال 0504944525

بريد الكتروني: s.ali@globalarabia.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" إحدى أبرز الشركات العالمية المبدعة في صناعة الأجهزة المنزلية. ويتكامل البعد الإبداعي لهذه الشركة مع عنايتها الفائقة والتزامها بتقديم منتجات نظيفة صديقة بالبيئة تجمع بين التقنيات الذكية والتصاميم العصرية الأنيقة، لتوفر بذلك حلولاً متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية. وتضم منتجات "إل جي" التي يتجسد من خلالها طابع النظرة الاحترافية الثاقبة للشركة العديد من الأنماط ذات الجودة العالية والأداء المتميز أبرزها الثلاجات، والغسالات، وغسالات الأطباق، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة؛ وقد تم تصميمها جميعاً بعناية لتتماشى مع تلبية متطلبات العملاء في كافة أنحاء العالم. وتعمل التقنيات الابتكارية والخصائص والميزات المتطورة لمنتجات الشركة كتلك التي تتمتع بها الثلاجة التفاعلية الأولى من نوعها في العالم، وغسالة البخار، والجهاز الذي يجمع بين الفرن والميكروويف، على الارتقاء بمعايير هذه المنتجات وإرساء مستويات جديدة لعالم صناعة الأجهزة المنزلية، وتساعد على ترسيخ مكانة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" كإحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.