للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ال جي اليكترونيكس تقدم مكنسة روبوتية " هوم بوت المربعة " وإطلاقها في سوق المملكة العربية السعودية

  • محدث
  • 19/08/2013

 

ال جي اليكترونيكس تقدم مكنسة روبوتية   " هوم بوت المربعة " وإطلاقها في سوق المملكة العربية السعودية

 

جدة، 18 يوليو، 2013: اعلنت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال الأجهزة المنزلية المتطورة ذات التقنية المبتكرة بالتعاون مع وكيلها شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، عن إطلاقها للمكنسة الروبوتية الجديدة " هوم بوت المربعة " في سوق المملكة العربية السعودية.

تُعرف مكنسة " هوم بوت المربعة "، ذات التقنية المتقدمة والأقل ضجيجاً في العالم، بنظام وضع توربو ونظام توربو الذكي من حيث أدائها في عملية التنظيف. فإن تصميمها المربع يسمح لجميع جوانب الفرشاة الوصول الي جميع زوايا الأسطح، ومزودة بكاميرا مزدوجة تقوم بمسح الكامل للغرفة، وفرشاة جانبية يبلغ طولها 1.5 سم. كما لديها نظام يسمح لك أن تتذكر تلك الأجزاء التي تم تنظيفها وعدم الذهاب إليها مرة اخرى. وايضاً هذه المكنسة مزودة ببرنامج كشف الزوايا يقوم بكشف زوايا الحائط بذكاءٍ عالٍ من دون اي اصطدام  بمتابعة الجداربسلاسة.

تنفرد هذه المكنسة " هوم بوت المربعة " بتزودها بنظام تعليمي ذو التصاميم الفريدة والميزات المبتكرة التي تلبي مباشرةً لإحتياجات المستهلكين في السوق السعودي. وتعتبر "ال جي " واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في قطاع المكانس الكهربائية الروبوتية التي لا تزال توفر للمستهلكين أحدث التكنولوجيا والتصاميم.

كُرمت ال جي لإطلاق كل من التصميم والأداء الوظيفي لمكنسة " هوم بوت المربعة " الجديدة كجزء من إلتزامها للرعاية الصحية والتقدم في تطوير المنتجات التي لديها قدرات كبيرة لرعاية صحة الأسرة. هذا المكنسة لا تترك شيئاً إلا وتنظفه حيث إنها مزودة بكاميرا مزدوجة قادرة علي مسح الغرفة كاملاً. هذه العين الثنائية العلوية تقوم بإستكشاف بشكل أكثر دقة وتعيين الأرضيات والأسقف حتي في الأماكن المظلمة.

يقول السيد " جون لي " رئيس شركة ال جي إلكترونيكس بالمملكة العربية السعودية: " إنها لديها فرشاة جانبية يبلغ طولها 1.5سم التي تجعلها قادرة علي تنظيف الزوايا وكل ما يقرب من الحوائط. ذاكرتهم هي واحدة من نقاط القوة لها حيث انها ليس قفط تقوم بمواصلة عملية التنظيف من اخر مكان أنهت فيه دون تكرار بل ايضاً تقوم بتخزين جميع المناطق التي قامت بتنظيفها، وهذه يُعني توفير وقت كبيرلإنهاء عملية التنظيف. بالإضافة لي ذلك، هذه المكنسة الروبوتية الجديدة من ال جي تعلم بكل تفاصيل المنزل دون الإصطدام للجدران والأثاث. وذلك بفضل أجهزة الإستشعارالمتعددة المانعة للصدمات حيث تقوم بتتبع الجدران دون الإصطدام بها بكل رفقٍ متجنبةً الجدران والأثاث".

ويضيف السيد "سانجن لي" رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية : " تتميز بتصميمها النحيف والأنيق; يبلغ إرتفاعها 89 ملم مما يساعدك علي التجول تحت اثاث منزلك بكل سهولة. ومن بين مميزات اخرى، تعتبر هذه المكنسة الاكثر صحياً لإنها مزودة بفلتر Hepa الذي يقوم بتنقية جزيئات الغبارالضارة بصحة وإطلاق هواء نظيف، ويمكنك ايضاً إستخدام مكنسة " هوم بوت المربعة " بكل سهولة وتنظيف الأرضيات علي وجه صحيح وبكل هدوء، فتستطيع القيام بأعمالك الخاصة بك دون ان تشعر بأنها تعمل علي الإطلاق".

تعتبرشركة ال جي الكترونيكس إيجابية من حيث إمدادها المتواصل للسوق وذلك بإطلاق هذه المجموعة الجديدة من المكانس الروبوتية وتستمر في الهيمنة على حصتها في السوق لتصبح الأولى في سوق المملكة العربية السعودية.

-انتهي-

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" إحدى أبرز الشركات العالمية المبدعة في صناعة الأجهزة المنزلية. ويتكامل البعد الإبداعي لهذه الشركة مع عنايتها الفائقة والتزامها بتقديم منتجات نظيفة صديقة بالبيئة تجمع بين التقنيات الذكية والتصاميم العصرية الأنيقة، لتوفر بذلك حلولاً متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية. وتضم منتجات "إل جي" التي يتجسد من خلالها طابع النظرة الاحترافية الثاقبة للشركة العديد من الأنماط ذات الجودة العالية والأداء المتميز أبرزها الثلاجات، والغسالات، وغسالات الأطباق، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة؛ وقد تم تصميمها جميعاً بعناية لتتماشى مع تلبية متطلبات العملاء في كافة أنحاء العالم. وتعمل التقنيات الابتكارية والخصائص والميزات المتطورة لمنتجات الشركة كتلك التي تتمتع بها الثلاجة التفاعلية الأولى من نوعها في العالم، وغسالة البخار، والجهاز الذي يجمع بين الفرن والميكروويف، على الارتقاء بمعايير هذه المنتجات وإرساء مستويات جديدة لعالم صناعة الأجهزة المنزلية، وتساعد على ترسيخ مكانة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" كإحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.