للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تطلق مجموعة الأجهزة المنزلية الأكبر حجماً بالمملكة

  • محدث
  • 07/08/2013

 

 

 

إل جي تطلق مجموعة الأجهزة المنزلية الأكبر حجماً بالمملكة

 

الرياض: 20 مارس 2013: اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في الاتصالات والاجهزة المنزلية المتطورة، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل ال جي بالمملكة، احدث منتجاتها لعام 2013 من الاجهزة المنزلية الذكية ذات الحجم الاكبر علي الاطلاق باسواق المملكة العربية السعودية والتي تعتمد احدث التقنيات الذكية المتطورة والمصممة خصيصا من قبل اشهر مصممي العالم في مجال الاجهزة المنزلية.

وقد جاء اطلاق تلك المجموعة المميزة من الاجهزة المنزلية ذات الحجم الكبير، والتي تعد الاكبر علي الاطلاق بالسوق السعودي، تلبية لمتطلبات المستهلكين بالمملكة واستجابة لرغبات العائلات الكبيرة حيث تتضمن تلك المجموعة ثلاجة ال جي التي قام بتصميمها المصمم العالمي كريم رشيد، والغسالة روكي، والغسالة ديسكوفري2 وافران المايكرويف بحجم 56 لتر والتي تعتمد جميعها نمط الحياة الصحية للاسرة السعودية من خلال تقنياتها الفنية الفريدة.

وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالسعودية، ضاعفت ال جي التزامها الدائم بتوفير حياة صحية لعملاءها من خلال الاقتراب اكثر من رغبات مستهلكينا بالمملكة وتلبيتها والذي يتضح من خلال الابحاث والتطوير الكبير الذي تم اجراءه علي كافة منتجاتنا لزيادة جودة وسهولة حياة مستهلكينا من خلال تقنياتنا الذكية والمتطورة.

وقال السيد سانجين لي، مدير قسم الاجهزة المنزلية بشركة ال جي، مرة اخري تؤكد ال جي التزامها التام بصحة ورفاهية المستهلك السعودي من خلال اطلاق مجموعتنا الجديدة لعام 2013 من الاجهزة المنزلية الذكية ذات الحجم الكبير والتي تعد تحفة فنية بالمنزل من خلال تصميمها الفريد لتثري حياة مستهلكينا وتضفي عليها مزيدا من الرفاهية والراحة.

واضاف السيد بي دبليو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، يبحث عملاءنا دائما عن منتجات ابداعية جديدة تؤدي العديد من المهام لذا فان المجموعة الجديدة من منتجات ال جي المنزلية الذكية ذات الحجم الكبير لعام 2013 سوف تلبي تلك الرغبات بالاضافة الي الاستمتاع بروعة التصميم الخارجي لها بالاضافة الي التقنيات الفريدة التي زودت بها تلك المجموعة والتي ستثري من نمط الحياة الذكية للمستهلك السعودي.

 

 

 

وتتضمن المجموعة الجديدة لعام 2013 المنتجات التالية:

ثلاجة ال جي للمصمم كريم رشيد موديل GR-M317SGHN

ثلاجة المصمم كريم رشيد من ال جي ذات البابين الجانبيين والاكبر من حيث السعة في فئتها والمجهزة باول نظام دخول ثنائي الباب في العالم، ذات تصميم خاص بشركة ال جي حيث تفتح بضغطة زر فقط مما يتيح للمستخدم سهولة الوصول الي داخل الثلاجة وتخزين الاغراض بسهولة فائقة حيث تمنع تلك الثلاجة الهواء البارد من الخروج مما يساعد علي الاحتفاظ بالاطعمة والمشروبات بداخلها بحالة طازجة وصحية لاطول فترة ممكنة.

الغسالة روكي موديل T1809ADFH5

الغسالة روكي من ال جي ذات سعة 18 كجم والتي تعد الاكبر حاليا تعمل بمحرك تشغيل مباشر ثنائي وتقنية الحركة السداسية والتشخيص الذكي مما يمزج كلا من سهولة الاداء وعناية الغسيل اليدوي، وهذه التقنية ليست فقط ذكية بل ايضا صديقة للبيئة حيث يستخدم المحرك المباشر اجزاء اقل للعمل مما يستهلك كمية اقل من الكهرباء.

الغسالة ديسكفري2 موديل F-1255RDS27

غسالة ال جي ذات التحميل الامامي مزودة بشاشة عرض LED كبيرة وبسعة 17،9 كجم وتعمل بتقنية الحركة السداسية الجديدة وخاصية البخار كومبو والتشخيص الذكي وتتميز بقدرة كبيرة علي غسل كميات كبيرة من الملابس ومزودة بتقنية البخار المضاد للحساسية التي تكافح الغبار والبكتيريا بفعالية كبيرة مما يجعل عملية الغسيل اسهل واكثر صحة لمرضي الحساسية.

فرن المايكرويف موديل MS5642XZ

المايكرويف الاكبر من حيث الحجم حاليا بسعة تبلغ 56 لتر والمزود بخصائص صحية وتصميم انسيابي وتقنيات فريدة، المايكرويف الجديد بقوة 1000 واط مصنوع من الستانلس ستيل ومزود بقفل للامان وخاصية سهولة تنظيف الفجوات ومصمم بشكل رائع ليكون تحفة بالمنزل مما يلبي رغبات مستهلكينا بالمملكة.

-        انتهي –

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

ساره علي

مسئولة خدمة العملاء

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون 6670416

فاكس 6687529

جوال 0504944525

بريد الكتروني: s.ali@globalarabia.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.