ال جي تطلق منتجاتها الجديدة للاجهزة التلفزيونية لعام 2013 وتعرض ارق شاشة عرض عملاقة ثلاثية الابعاد في العالم

  • محدث
  • 06/08/2013

 

 

ال جي تطلق منتجاتها الجديدة للاجهزة التلفزيونية لعام 2013 وتعرض ارق شاشة عرض عملاقة ثلاثية الابعاد في العالم

 

الرياض: 11 يونيو 2013: اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال الاتصالات والمنتجات الابداعية، بالتعاون مع وكيلها شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، أحدث مجموعاتها من الاجهزة التلفزيونية وأنظمة المسرح المنزلي المتطورة ذات التصاميم والوظائف الرائعة في المملكة العربية السعودية وذلك بمعرض ال جي العليا بالرياض.

وتشمل المنتجات الجديدة لعام 2013 تلفزيونات موديل  60 LA8600 و 60 LA6210 و55 LA8600  و55 LN5700  و منتجاتها المرئية والسمعية التي تشمل موديل BH 9530TW  وBH 7530T  وND5520.

 

وصرح السيد  جون لي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس بالمملكة العربية السعودية :" ان تليفزيون 60 LA8600 الذي يتميز بشاشته السينمائية يعتبر جهاز استثنائي حيث يتميز باطار رفيع 1ملم بالاضافة الي وجود كاميرا داخلية مدمجة مع تقديم تجربة مشاهدة سينمائية تفاعلية فريدة ذات جودة عالية مما يسمح للمستخدم أن يستمتع بعالم واسع من المحتويات الغنية بالاضافة لريموت التحكم السحري للحركة المزود بخاصية التعرف علي الصوت ، كما زود الجهاز بخاصية الاتصال زكي مثل MHL/ Miracast/ WiDi لاتصال الهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول بجهاز التليفزيون المزود بخاصية الاتصال اللاسلكي والمتجر الذي يملك اكثر من 200 من التطبيقات المميزة وعالم ذو الابعاد الثلاثية (مواقع ترفيهية مجانية في الانترنت و افلام وثائقية ونمط الحياة)  وعالم الالعاب (مجموعة غير محدودة من العاب الاطفال) ، والتطبيقات المتميزة (الفيسبوك، سكايب، تويتر) وآله الزمن التي تسجل الاحداث التلفزيونية الحية والمشاهدة عليها في وقت لاحق".

 

وقال السيد جين كوك كيم، مدير المنتجات المنزلية بشركة ال جي إلكترونيكس، المملكة العربية السعودية " تمثل الاجهزة الجديدة قمة الابداع في اجهزة التليفزيونات الذكية التي تأخذ الترفيه الي مستوي اعلي من المتعة، سواء كان ذلك في مشاهدة شريط فيديو مسجل على الهاتف الذكي او فيلم كلاسيكي مفضل أو أي شيء آخر".

واضاف السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة : "تسمح قاعدة الترفيه المتناهية للمستخدمين بالاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا المبتكرة بما في ذلك وظائفا الاجهزة الذكية والسينما ثلاثية الابعاد و تصميم الشاشة السينمائية ، مما يوفر صورة ذات جودة فائقة مع تقنيات عرض LED plus ".

 

ال جي  60LA8600  55LA8600 :

ان جهاز التلفزيوني الذكي من ال جي موديل LA8600 800 HZ  ذو الابعاد الثلاثية يعتبر مركز ترفيه غير متناهي .حيث يمكن للمشاهدين البقاء علي اتصال مع اصدقائهم مع الكاميرا المدمجة بداخله وسهولة مشاركة الوسائط الخاصة بهم مباشرة إلى التلفزيون ليستمتع بها الجميع. ومع جهاز التحكم السحري بالصوت فأنها ممتعة وسهلة للتصفح. هذا التلفاز لديه آله زمن و يملك تقنية plus LED بالاضافة الي التعتيم المحلي للحصول على صورة استثنائية تحققت من خلال تقنية التعتيم المحلي التي تقدم نسبة وضوح فريدة وثراء في اللون وسطوع موحد.

ال جي60LA6210 :

ان جهاز التلفزيون الذكي من ال جي موديل 60LA6210 ياتي بكل خصائص المنزل الذكي الجديدة بتصميم رائع  وسهولة متناهية في الاستخدام ومساحة أكبر للتخصيص، ومع النسخة الحديثة من اصدار  آله الزمن الاكثر شهرة لدي ال جي بخصائصها المميزة، يمكن تسجيل البرامج التلفزيونية وبالتالي الترجيع، الايقاف، أو إعادة مشاهدة البرامج المفضلة لديك في وقت لاحق. ويمكن للعملاء التوصيل ومشاهدة محتويات ذات جودة عالية HD من هاتفك على شاشة التلفزيون الكبيرة بأستخدام  كابل MHL الخاص بك، وتتحكم بها عن طريق جهاز التحكم السحري بالتلفاز.

 

ال جي55LN5700 :

اجهاز التلفزيون الذكي من ال جي موديل 55LN5700 يمكن إرفاقه  بمتعة مع جهاز التحكم السحري البديهي الذي يتيح لك بسهولة تحديد الخصائص على التلفزيون الخاص بك باشارة من يدك، بالضغط علي الزر او باستخدام البريد الصوتي الفريد من نوعه من ال جي القادر على تمييز كيف تتكلم لتغيير القناة، ومستوي الصوت  أو العثور على شيء ما للمشاهدة .بالاضافة الي التحكم في جهاز البلوراي ونظام  المسرح المنزلي و خانة المحتويات و شريط الصوت وكل ذلك عن طريق استخدام جهاز تحكم واحد فقط .

ال جي اليكترونكس اطلقت ايضا منتجاتها الصوتية الحديثة لعام 2013 التي تقدم صوت اكثر واقعية لا يمكن للمرء أن يتخيلها مع تقنيات الصوت المبتكرة من إل جي الذي يقدم صوت نقي حي مثل    BH9530TW, BH7530T ND5520 .

 ان ال جي BH9530TW جهاز مسرح منزلي مع البلوراي ذو الابعاد الثلاثية بال ARAMID FIBER  للسماعات الخارجية وقناة 9.1 والصوت 3D و توسيع النطاق الي 4K. ال جي BH7530T نظام مسرح منزلي بالبلوراي ومحسن صوتي داخلي يحاط به جهاز معالجة ذو الابعاد الثلاثية و تكنولوجيا ال ميرا كاست، ال جي ND5520 محطة الارساء، يجعل الحياة بسيطة و يستقبل الاصوات الخارجية من آي بود / اي فون و آي باد عبر بث الصوت عن طريق الشبكة اللاسلكية .

 

 ال جي تقدم لأول مرة بالمملكة العربية السعودية شاشة العرض الرقيقة LED الضخمة ذو الابعاد الثلاثية الفريدة من نوعها في العالم .

ويقول السيد (كيم) مضيفا : ”تتكون شاشة العرض العملاقة بمعرض ناغي العليا بالرياض من عدد 49 وحدة 55 مقاس بوصة ذو الابعاد الثلاثية بحجم قياس 7متر ×7 متر و حجم كل وحدة 68.6cm x 121.5 cm بمواصفات  متقدمة لل IPS في طرق التحويل ، بخاصية الابعاد الثلاثية نوع (FPR)، وسوبر IPS 178 x 178  (راسي وافقي) ووحدة قياس زوايا الرؤية ومعايرة تلقائية. وتظهر تغييرات اللون والاضاءة من أي زاوية عرض بوضوح تام. كما تقلص من تشوش الصورة عندما يتم تعرضها  للضغط الخارجي و اطارها الخارجي الرفيع يجعلها تخلق تاشيرا قويا علي شاشاتها العملاقة التي يمكن بسهولة أن يتم تثبيتها وصيانتها وإدارتها علي مدار الساعة من العمليات الادارية و قدرات الابعاد الثلاثية .وهذه الشاشة ذو الابعاد الثلاثية تستهدف اغراض متعددة ،سواءا للقطاع التجاري او الاستهلاكي.

 

مهرجان  عروض ال جي:

ويقول السيد بي دبليو بارك: ان ال جي توفر لعملائها ميزة تسوق كبيرة  لتعزيز أحدث منتجاتها التقنية في منازلهم من خلال الاستفادة من العروض الخاصة لإسعاد كل شريحة من العملاء  بمنتجات  ال جي التي تغطي جميع النماذج ( الاجهزة المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية) علي جميع العملاء ومنافذ البيع (العملاء الرئيسيين، الهايبرماركت والمتاجر المتخصصة، و كافة معارض الناغي) وفي جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

ومع مهرجان ال جي القادم قريبا في غضون هذا الشهر، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض مميزة. انها فرصة لجميع العملاء لترقية منازلهم بهذه المنتجات التقنية المتقدمة  قبل حلول شهر رمضان المبارك لتجربة مودلات جديدة لعام 2013 من منتجات ال جي.

انتهي –

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

ساره علي

مسئولة خدمة العملاء

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون 6670416

فاكس 6687529

جوال 0504944525

بريد الكتروني: s.ali@globalarabia.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تأتي شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"  على قمة مصنعي التلفزيونات في العالم وشاشات العرض التجارية وانظمت الصوت والصورة والكمبيوترات الشخصية والانظمة الامنية .وتعمل الشركة على تطوير التكنولوجيا لابتكار اجهزة ذات وظائف جديدة وتصميمات مميزة تلبي حاجة المستهلكين حول العالم .ومن منتجات ال جي ايضا السنما والتلفزيون الذكي ذات الابعاد الثلاثية وتلفزيونات ال اي دي وشاشات المراقبة وانظمة المنازل المسرحية والأجهزة الصوتية والمرئية للسيارات والماسحات الضوئية.