ال جي تطلق اكبر وانحف تليفزيونOLED منحني في العالم

  • محدث
  • 20/10/2013

 

لأول مرة بالسوق السعودي

ال جي تطلق اكبر وانحف تليفزيونOLED  منحني في العالم

 

 

 

جدة، 20 أكتوبر 2013: تستعد شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالميا في صناعة التقنيات الابداعية المتطورة والأجهزة الإلكترونية للإعلان عن اطلاق أكبر وأنحف تليفزيونOLED  منحني في العالم  مقاس 55 بوصة في المملكة العربية السعودية حيث كانت ال جي الشركة الاولي عالميا التي تطلق تلك التقنية الفريدة علي مستوي العالم.

 

يعد التليفزيون OLED المنحني الجديد اضافة مميزة وانيقة للجيل االجديد من التلفزيونات, حيث يتميزالتليفزيون OLED المنحني باطار انيق يدمج  بين القوة والاناقة في التصميم ومزود به سماعات قوية ومدمجة بتصميم فريد من نوعه و قدرة مثيرة للاعجاب والتي تعد تتويجا لخط انتاج ال جي المميز من تلفزيونات OLED فمن خلال تصميمه المنحني الرائع يعد تحفة فنية تخطف الانظار ويعبر عن التميز الفريد لتقنيات شركة ال جي.

 

وقد اعتبر الخبراء والمتخصصين تلفزيون OLED  المنحني الجديد "قمة تقنيات العرض" حيث حاز علي الجائزة الفضية الدولية للامتياز في التصميم من جمعية المصممين الصناعيين في الولايات المتحدة الامريكية و جائزة  EISA الاوروبية لافضل اجهزة العرض في العالم.

 

وقد صرح السيد جون لي, رئيس شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية:" انه  في تاريخ صناعة التلفزيون عالميا, هناك عدد قليل جدا من الابداعات التي تعد نقطة تحول في تلك الصناعة ومنها تلفزيون OLED  المنحني الجديد.

 

و اضاف السيد بي دبليو بارك, المدير التنفيذي بشركة يوسف محمد ناغي المتحدة: المملكة العربية السعودية: عندما نقول انه يمثل "القمة في تكنولوجيا العرض" في وصف تلفزيون OLED  المنحني الجديد فذلك لانه وببساطه يتميزة بصورة تفوق توقعات كل عملاءنا بالمملكة وتتخطي كافة تخيلاتهم "

 

 و اعرب السيد جين كوك كيم, مدير اجهزة العرض المنزلي بشركة ال جي الكترونكس: المملكة العربية السعودية:" على عكس تليفزيونات  LCD  او LED  التي تعمل بالاضاءة الخلفية , فان تلفاز OLED  يولد الضوء الخاص به, مما يلغي الحاجة لتقنية الاضاءة الخلفية. بالاضافة ال التصميم الخارجي الفريد لجهاز OLED بسماكة 4 مليميتر فقط ما منحه عن جدارة لقب التليفزيون الانحف في العالم. بالاضافة الي تصميم الشاشة السينمائية لال جي و التي اضافت لمحة حديثة للشاشة لتقليل الانحرافات البصرية مما يساعد على التمتع بتجربة مشاهدة ثلاثية الابعاد حقيقية.

 

تلفزيون OLED  المنحني الجديد ياتي مع اعدادات اختيارية مختلفة و التي تتضمن تنوعا في طريقة نصبه من خلال قاعدة ارضية متعددة وحامل جداري مما يمنح العملاء مرونة اكبر لاثراء ديكوراتهم الداخلية، كما اننا علي ثقة ان المستهلك السعودي سوف يستمتع بالالوان الطبيعية وجودة الصورة الفائقة لتلفزيون OLED  المنحني الجديد.

 

يمكن لتلفزيون OLED المنحني الجديد أن يجعل الصور 50 في المائة أكثر وضوحا و الالوان 20 بالمئة أكثر إشراقا من شاشات  LCDالكريستالية الحالية حيث يتميز بنفس دقة العرض عالية الوضوح Full HD كما هي شاشة LCD  "1920 X 1080 بكسل" او بعبارة اخرى اثنين ميجا بكسل تماما كما في تلفزيونات Full HD  لذلك فان ال جي علي تقة من زيادة حصتها بالسوق السعودي مع اطلاق تلفزيون OLED المنحني الجديد ثلاثي الابعاد بمقاس 55 بوصة.

 

يجمع تليفزيونOLED  المنحني الجديد بين احدث تقنيات العرض السنمائي ثلاثي الابعاد من ال جي مع قدرات التلفزيون الذكي مما يخلق تجربة غامرة واكثر شمولية للترفية المنزلي في الاسواق حاليا.

 

ان نجاح تلفزيون OLED  المنحني الجديد في السوق السعودية سيكون هدفنا الرئيسي لعام 2014 وذلك بفضل الدعم الدائم والمستمر من عملاءنا.

 

 

- انتهى -

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

عبدالله عنايت

مسؤول العلاقات الإعلاميه

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون6670416

فاكس 6687529

جوال0555990258

a.inayat@globalarabia.com  

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.