للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ال جي تطلق اول تليفزيون OLED منحني في العالم بالسوق السعودي

  • محدث
  • 06/11/2013

 

 

ال جي تطلق اول تليفزيون OLED منحني في العالم بالسوق السعودي

 

 

 

الرياض: 6 نوفمبر 2013: اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في تقنيات العرض والاجهزة المنزلية الابداعية، اول تليفزيون OLED منحني في العالم في اسواق المملكة العربية السعودية والذي يعد الاكبر والانحف علي الاطلاق عالميا والحائز علي ارقي الجوائز العالمية في مجال الابداع التقني والامتياز في التصميم.

 

وقد تم الاطلاق بمدينة الرياض بحضور السيد جون لي، رئيس شركة ال جي السعودية والشيخ عمار ناغي، رئيس شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة والشيخ خالد المقرن، نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالرياض والدكتور محمد الكثيري، سكرتير عام الغرفة التجارية والصناعية بالرياض، بالاضافة لعملاء ال جي وممثلي وسائل الاعلام بالمملكة.

 

وقد صرح السيد جون لي، رئيس ال جي السعودية بان ال جي هي اول شركة في العالم تطلق تليفزيون OLED بمقاس 55 انش ونحن علي ثقة ان التليفزيون الجديد موديل 55EA9600 سيقدم  تجربة المشاهدة الافضل علي الاطلاق بين كافة تليفزيونات ال جي.

 

واضاف الشيخ عمار ناغي، رئيس شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، ان التليفزيون OLED المنحني الجديد سيتوج مجموعتنا المميزة من تليفزيونات OLED بفضل تصميمه الفريد والمميز بشاشته فائقة الرقة والذي يعد تحفة فريدة من نوعها.

 

وقد حاز تليفزيون ال جي OLED المنحني الجديد علي جائزة رد دوت العالمية في مجال الابداع الفائق في التصميم وحصل علي درجة الافضل علي الاطلاق بين كافة المنتجات كما فاز بتقدير هيئة اختبار المنتجات العالمية وشهادة TUV Rheinland وشهادة انترتيك و VDE لافضل جودة للصورة علي الاطلاق.

 

يقدم تليفزيون ال جي OLED المنحني الجديد صورة غاية في الوضوح والسطوع تعد صورة حقيقية تقريبا بفضل نظام البيكسل رباعي الالوان والذي يعرض بيكسل بيضاء جانبية ويقدم الوان حية وطبيعية فريدة بالاضافة الي منقي الالوان الداخلي الذي يعمل علي تعزيز الالوان بشكل اكبر مما يمنح للمشاهد صورة طبيعية وغنية بالتفاصيل والوضوح لا تتوافر في غيره من الموديلات الاخري.

 

كما يقدم التليفزيون OLED موديل 55EA9600 الجديد مقاس 55 انش، معدل تباين متناهي يحافظ علي وضوح كافة تفاصيل الصورة حتي في حاله المشاهدة من الزاوية العريضة، ولتكملة وضوح الصورة وغنى الالوان فقد زود التليفزيون بنظام لوغاريتمي لمعدل الديناميكية العالي HDR لضمان ثبات وضوح الصورة للالوان الغنية.

 

تتميز تقنية اجهزة OLED بانها تقوم بانتاج الضوء الخاص بها مما يغني عن وجود ضوء خلفي منفصل والذي يسمح بجعل تليفزيون ال جي OLED الجديد من ارق وانحف واخف اجهزة التليفزيونات علي الاطلاق بالاضافة الي التصميم العصري المميز حيث يبرز التليفزيون الجديد قدرات ال جي الابداعية في التصميم الجذاب من خلال تقديم تصميم جذاب مع تجنب اي تشتيت لزيادة الاستمتاع اثناء المشاهدة، كما صنع جسم التليفزيون من مادة فيبرات الكربون البلاستيكية المقوي لتقليل الوزن وزيادة قوة وجمال التليفزيون المنحني الجديد.

 

تصميم تليفزيون ال جي OLED المنحني الرقيق يدمج بفعالية بين الشاشة والحامل المدمج بشكل انسيابي انيق بينما تبرز خصائص تصميم الشاشة السينمائية في اطار الشاشة الدقيق والذي يعد الاصغر من نوعه والذي يساعد علي الاستمتاع بمشاهدة الافلام ثنائية او ثلاثية الابعاد بمنتهي الوضوح وكانك تعيش داخل الحدث.

 

كما زود التليفزيون OLED المنحني الجديد بخاصية التحكم الذكي باللمس والذي يميز التصميم الفريد للتليفزيون عن الاجهزة الاخرى مما يمنح تصميما جذابا وتجربة تحكم فريدة حيث توجد ازرار التحكم باللمس في كافة وظائف الجهاز اسفل الشاشة لضمان سهولة الوصول والتحكم مثل ضبط الصوت او تغيير القنوات اوالتشغيل.

 

تدمج ال جي في تليفزيون OLED المنحني الجديد احدث تقنيات العرض السينمائي ثلاثي الابعاد مع امكانات التليفزيون الذكي مما يجعله الجهاز الاكثر غنى وشمولية في مجال الترفيه المنزلي حتي الان.

 

كما يمثل تليفزيون OLED الجديد من ال جي اول شاشة بتصميم منحني من نوعها في مجال صناعة التليفزيون في العالم بخاصية العرض السينمائي ثلاثي الابعاد مدعوما بخصائص التليفزيون الذكي والتي تقدم افضل رؤية للمشاهد علي الاطلاق وافضل تجربة مشاهدة بفضل ازالة اطار الشاشة التي تسبب تشوش للمشاهد وقفدان تفاصيل الصورة.

 

ال جي علي ثقة بان تليفزيون OLED المنحني الجديد سوف يعزز من ريادتها وحصتها السوقية في اسواق المملكة العربية السعودية.

 

الخصائص:

-         جودة الصورة: 8.3 م

-         ثلاثي الابعاد – عرض سينمائي ثلاثي الابعاد

-         الصوت: سماعات افلام سيراميك

-         التصميم: اطار الجهاز: 11 مم العمق: 4 مم

-         الوزن: 16،3 كجم

-         الحامل: حامل كريستال

-         انتهي –

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

عبدالله عنايت

مسؤول العلاقات الإعلاميه

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون6670416

فاكس 6687529

جوال0555990258

a.inayat@globalarabia.com  

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.