إل جي تطلق الغسالة سداسية الحركة الجديدة في السوق السعودي

  • محدث
  • 21/02/2012

جدة، 21 فبراير 2012: أطلقت شركة " إل جي الكترونيكس" - الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، المجموعة الرئيسية من الغسالات أمامية التحميل والمزودة بأحدث تقنيات العصر وهي تقنية "الحركة السداسية". حيث تعمل الغسالة الجديدة بخطوات وتقنيات الغسيل اليدوي عن طريق ست خطوات يتم تنفيذها بواسطة محرك تحويل التشغيل المباشر وذلك لقوة تسارعه الفائقة والتي تحقق معدل لفات أكثر في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى مفتاح التحكم بالتوقف والتحويل المفاجيء للمحرك.

 تأتي المجموعة الجديدة من الغسالات السداسية الحركة الجديدة (كومبو والبخارية) في خمس موديلات ذات تصميم فريد ومواصفات فنية فائقة تلبي احتياجات المستهلك السعودي والخليجي حيث تعد ال جي الكترونيكس احد اكبر الشركات الرائدة عالميا في انتاج الغسالات ذات التصميمات العصرية والتقنيات المتطورة.

 وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالمملكة العربية السعودية انه بفضل التزام شركة "إل جي الكترونيكس" نحو البيئة فقد قامت بتزويد المجموعة الجديدة من الغسالات سداسية الحركة بتقنية "محرك تحويل التشغيل المباشر" والذي يعمل بدوره عى توفير 30% من معدل استهلاك الطاقة و 40% من معدل استهلاك المياة وهي أعلى نسبة يتم تحقيقها مقارنة بالمنتجات المنافسه حيث تقوم تقنية محرك تحويل الحركة المباشر علي الربط بالاجزاء الصغيرة في المحرك مما يعطي الغسالة عمرا اطول وضوضاء واهتزاز اقل.

 واضاف، تتوفر المجموعة الرئيسية من غسالات "إل جي" سداسية الحركة في خمس موديلات لتناسب أذواق المستهلكين في السوق السعودي مع تصميم فريد وجذاب روعي فيه الأبعاد الخارجية التي تمنح الغسالة مرونة في التخزين في أى مساحة مع مراعاة توفير سعة كبيرة في حيز وضع الملابس للغسيل. تأتي المجموعة الرئيسية من الغسالات أمامية التحميل "سداسية الحركة" بمواصفات تقنية فريدة ومريحة للمستهلك والتي تجعلها في الصدارة، حيث تم تزويدها بمحرك مبتكر يمنحها أداء متزايد وقوة تحمل فريدة وضوضاء وأهتزاز أقل بجانب مجموعة إضافية من الخصائص الهامة مثل "مضاد للحساسية، مجس التحميل، العناية بملابس الأطفال عن طريق برنامج خاص، التحكم في بداية التشغيل، التشغيل التلقائي، وغيرها من الخصائص الفريدة والتي ستجعلها الخيار الأول والأمثل للأسرة السعودية.

 وصرح السيد هوانج اونشول،  نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة قائلا: "يتطلع عملائنا في السوق السعودي بإستمرار لمنتجات منزلية وتقنية جديدة تؤدي وظائف متعددة وبجودة عالية وهذا ما توفره مجموعة غسالات ال جي الجديدة المزودة بتقنية "سداسية الحركة" والتي تمنح إبداعات متنوعة وغسيل فائق في الأداء وتناسب جميع الأذواق بفضل تصاميمها العالمية وأحدث التقنيات البيئية لتجسد مدى التزامنا المتواصل بالحفاظ على البيئة".

 واضاف "تعد غسالة "إل جي" أمامية التحميل والمزودة بتقنية " سداسية الحركة" ثورة في عالم الغسالات لما تحتوية من مواصفات وخصائص تتناسب مع المستهلك السعودي بالإضافة إلى لمسات "إل جي" الأبداعية والتي ترفع شعار "غسيل بمنتهى السهولة" ، كما تمنح الغسالة الجديدة سداسية الحركة عمر أفتراضي أطول للغسالة مع المحافظة على أقل نسبه من الضوضاء والإهتزازات ويأتي اطلاقها في السوق السعودي تلبية لرغبات عملاءنا المميزين بالمملكة".

 يذكر أن كبرى مجلات المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية قد منحت مؤخرا غسالة ومجفف "إل جي" أمامية التحميل جائزة العلامة الأقل أعطال من خلال استبيان أجرته وشارك فيه 27404 مشترك بخصوص تاريخ أعطال الأجهزة وقد تصدرت غسالة ومجفف " إل جي" قائمة الأقل أعطال في تاريخ الأصلاح لتحصل على شهادة " العلامة الأكثر موثوقية" للعام الثالث على التوالي في السوق الأمريكية، وحاليا تحتل علامة "إل جي" الريادة من حيث المبيعات في قطاع الغسالات الأمامية التحميل في السوق الأمريكية وذلك للعام الخامس على التوالي وذلك بفضل مواصفاتها وتصميمها وقدرة تحملها الفريدة.

 

-  أنتهى -

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.