إل جي تطلق المكنسة أليس المبتكرة في السوق السعودي

  • محدث
  • 01/06/2012

جدة، 14 مايو 2012: أطلقت شركة " إل جي الكترونيكس"  الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة،  المكنسة الكهربائية الجديدة "أليس" في السوق السعودي.
ياتي اطلاق المكنسة  اليس الجديدة  كجزء من التزام شركة ال جي  بالرعاية الصحية الفائقة وتقديم منتجات متطورة وفائقة التقنية للمستهلك السعودي, حيث تتميز بقوة العناية الثلاثية  لسلامة الأطفال والأسرة خصوصا بمواصفاتها الفريدة والتي تتمثل في تزويد المكنسة بمحطة تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية مع قوة اهتزازات مزدوجة وفلاتر بإلاضافة إلى قوة شفط عالية تزيل ذرات الغبار الصغير، عث الفراش الذي يختبئ داخل السرير وذلك بواسطة لكمات قوية تتكرر اكثر من 4000 مرة في الدقيقة الواحدة  مما يجعل الأسرة نظيفة وصحية ، كما تتم عملية التنظيف بفرشاة ناعمة ولينة لا تسبب أي ضرر على السرير أو على المفروشات.

 مكنسة إل جي "أليس" الجديدة تحافظ على نظافة وتعقيم السرير والوسائد التي تحتوي على ملايين البكتريا المسببة لكثير من الأمراض، المكنسة لها القدرة للقضاء على هذة البكتريا ،الغبار، عث الفراش عن طريق التقنية المبتكرة والتي تتمثل في محطة تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لتقوم بدورها في تنظيف وتعقيم الأسرة والمفروشات بطريقة آمنة. كما تتمتع المكنسة "أليس"  بتصميم فريد يمنحها القدرة على سهولة الاستخدام والتخزين في أضيق الحدود، حيث يبلغ وزنها 1,9 كيلو جرام، كما تم تغطية المحرك  بشكل مبتكر مما يمنحها حياة أطول ومتانة أكثر بالإضافة إلى أقل مستوى من الضوضاء.

وبهذة المناسبة صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالمملكة العربية السعودية قائلا:"لا مزيد من المخاوف على الذين يعيشون أو يعانون من الغبار، وإذا كنت من محبي  رفقة الحيونات الأليفة في منزلك، أو كنت تعاني من أمراض الحساسية في الجهاز التنفسي والجلد، ولا مخاوف على طفلك أثناء نومه من البكتريا المتطفلة والتي تهدد صحته، كل هذة المشاكل وأكثر قد انتهت مع تدشين المكنسة "أليس" حيث لها القدرة على القضاء على كل هذة الهواجس بتقنيتها المتطورة. ونحن في شركة إل جي نسعى دائما لتقديم منتجات متطورة ومبتكرة للمستهلك السعودي تحافظ على صحته وعلى البيئة المحيطة به."

 ومن جانبه صرح السيد سانجن لي، مدير قسم الأجهزة المنزلية لشركة إل جي إلكترونيكس السعودية قائلا:" تقوم "أليس" بتقليل الغبار الذي يخرج منها   لمنع التلوث البيئي  بالاضافة إلى قوة شفط قوي تزيل ذرات الغبار الصغير، عث الغبار الميت الذين يختبئ داخل السرير بواسطة لكمة قوية وقوة اهتزازتساعد على التنظيف والتعقيم مما يساعد على إبقاء جميع أفراد العائلة يعيشون حياة آمنة وصحية "

-         أنتهى -

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.