للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ال جي" تطلق هاتفها ''ال جي أوبتيموس ثلاثي الأبعاد'' في أسواق المملكة العربية السعودية

  • محدث
  • 09/08/2011

جدة - 9 أغسطس 2011 : أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) ، الشركة الرائدة عالميا في ابتكار تكنولوجيا الالكترونيات والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية، أحدث منتجاتها في عالم ثلاثي الأبعاد، هاتف أوبتيموس LG الذكي، الأول من نوعه على مستوى العالم المزود بتكنولوجيا ثلاثية الابعاد. وهو متوفر الآن في جميع منافذ  البيع المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال، جون لي، رئيس ال جي الكترونيكس المملكة العربية السعودية" لقد تطورت التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتتجاوز حدود كلمة مفاجئة أو جديدة بل أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في يومنا هذا. و هاتف ال جي أوبتيموس الذكي يجعل من إمكانية إستخدام هذه التكنولوجيا الرائدة بشكل يومي وطبيعي في متناول الجميع ". وأضاف "إل جي أوبتيموس ثلاثي الأبعاد يعد إضافة إلى عائلة  منتجات إل جي  ثلاثية الابعاد التي تهدف إلى تعزيز  وتوسيع الوسائل الترفيهية لعملائنا. بحيث يرتقى هاتف أوبتيموس بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد مع التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والمعالجات الثنائية وقنوات ووحدات الذاكرة الثنائية الذي تساهم جميعها في تحسين ورفع الأداء  والكفاءة عند  تشغيل أكثر من تطبيق أو إنجاز العديد من المهام أو الإستمتاع بالألعاب كبيرة الحجم ومشاهدة الأفلام دون تقطيع".

كما يمثل إطلاق هاتف أوبتيموس خطوة كبيرة وهامة في الإستفادة من التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد واستخداماتها في الحياة اليومية حيث يمكن للمستخدمين تسجيل وعرض محتوى  ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى إرتداء النظارات .  فضلاً عن تحويل الوسائط ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بسهولة كبيرة.

كفاءة قصوى وأداء  مدعم بتصميم تري-ديوال فريد من نوعه
بفضل تكنولوجيا تري ديوال جعلت من أداء  هاتف أوبتيموس يتميز بسرعة وكفاءة عالية ليتعدى بذلك تحسينات معالجات clock speed. فبعض الهواتف الذكية الاخرى بما في ذلك الهواتف التي تعمل بسرعات أكبر من Clock speed والمعالجات الثنائية تواجه بعض الصعوبات عندما يتعلق الأمر بالأداء الفعلي وذلك يرجع إلى قلة كفاءة قنوات الذاكرة الأحادية. وهو ما تغلب عليه هاتف أوبتيموس بفضل تزويده بقنوات ذاكرة مزدوجة، حيث يتم نقل البيانات في آن واحد بين الذاكرة ثنائية والمعالج الثنائي الأمر الذي يساهم في رفع أداء الهاتف بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك، يرفع هاتف أوبتيموس الكفاءة التشغيل التي تؤثر بدورها على تحسين الأداء بشكل ملحوظ وسلاسة أكثر عند القيام بإنجاز العديد من المهام وكذلك سهولة التصفح والإستمتاع بالألعاب والوسائط المتعددة  بأسلوب جديد ومختلف تماماً عن ذي قبل.

 

تجربة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها: تسجيل – عرض- تبادل

إن مفهوم إل جي عن التكنولوجيا ثلالثية الأبعاد المتكاملة يرتقي بها إلى عالم العملية والكفاءة. لقد أصبح تسجيل وعرض وتبادل الملفات التي تعمل بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد أكثر سهولة وسرعة مع هاتف ال جي أوبتيموس  ثلاثي الأبعاد الجديد. من حيث الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الأفلام وغيرها دون الحاجة لإرتداء النظارت. كما يتيح أيضاً الهاتف لمستخدميه إمكانية التقاط صور ومحتويات ثلاثية الأبعاد وذلك بفضل تكنولوجيا توازن مقاطع الفيديو ثلاثية الابعاد "3D video stabilization" وتكنولوجيا رييل تايم ميس التي تقوم تلقائياً بمنع إهتزاز الصورة أثناء التصوير. هذا فضلاً عن شاشته التي تتيح للمستخدمين المشاهدة من زاويا عديدة لضمان مشاهدة أفضل وأكثر راحة للأفلام ومقاطع الفيديو.

 

و يتمتع الجهاز بشاشة عرض بحجم 4.3 بوصة توفر صور عالية الوضوح وغير مشوشة في نظام HD تصل إلى 1080 في الأنظمة ثنائية الأبعاد و720p في الأنظمة ثلاثية الابعاد. كما تم تزويد الهاتف ببرنامج خاص يتيح تحويل الصور والمقاطع ثنائية الأبعاد إلى محتوى ثلاثي الأبعاد. وسيتم توفير برنامج مجاني لانجاز عملية تحويل الالعاب  ثنائية الابعاد إلى ثلاثية الأبعاد في الربع الثالث من هذا العام. مما يتيح للمستخدمين التمتع بمجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة ثلاثية الابعاد ومشاهدتها على تلفزيونات  ثلاثية الأبعاد عبر وصلة HDMI 1.4  كما يقوم الهاتف بإرسال محتويات إلى أجهزة DLNA Certified device. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تحميل وبث محتويات ثلاثية الأبعاد على قناة يوتيوب المخصصة لذلك الغرض (www.youtube.com/3D)

 

كما يعد هاتف ال جي أوبتيموس  ثلاثي الأبعاد أول هاتف في العالم يشمل متصفح ثلاثي الأبعاد AR وذلك بالتعاون مع شركة Wikitude الرائدة في هذا المجال. وسيكون المتصفح متوفر على  (www.lgworld.com). 

 

كما تقدم إل جي  حلول رائدة لتقديم المحتوى  ثلاثي الأبعاد حيث توفر مجموعة منتجات ال جي ثلاثية الأبعاد التي تمشل شاشات السينما والتلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمول منصة مثالية لمشاهدة  الوسائط ثلاثية الابعاد،. كما يتيح موقع يوتيوب لحاملي هاتف اوبيموس تحميل محتوى ثلاثي الأبعاد على قناة يوتيوب ثلاثية الأبعاد المخصصة لذلك الغرض.  وتم تثبيت العاب ثلاثية الابعاد مثل Asphalt 6: Adrenaline, Let’s Golf and N.O.V.A.  التي أنتجت بالتعاون مع  شركة جيم لوفت  التي لا تحتاج الى ارتداء النظارات الخاصة.

 

كما تخطط ال جي، في ظل نظامها ثلاثي الابعاد للتوسع وتوفير  منتجات أكثر تنوعاً تعمل بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتضمن لعملائها إمكانية عرض وتبادل وتحميل محتويات ثلاثية الابعاد في جميع أنحاء العالم من خلال منتجاتها ثلاثية الابعاد.

-         أنتهى -

 لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0596404621

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

 نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 80 ألف شخص يعملون في 115 منشأة بما في ذلك 84 شركة فرعية حول العالم. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة"

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة وتقنية المعلومات. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على تطوير هواتف نقالة عصرية تثري حياة مستخدميها وتضفي أبعاداً جديدة على تجربة العملاء حول العالم. كما تسعى "إل جي" للتركيز على منتجات تقنيات التقارب الرقمي والهواتف التي تتمتع بخصائص الحواسيب، مع مواصلة دورها الريادي في مجال الاتصالات المتنقلة وإنتاج أجهزة الهواتف النقالة ذات التصاميم العصرية الأنيقة والتكنولوجيا الذكية.