إل جي- شاكر تطلق أكثر وحدات التكييف كفاءةً في استهلاك الطاقة بتوفيرحتى 60% من استهلاك الكهرباء

  • محدث
  • 27/12/2013

إل جي- شاكر تطلق أكثر وحدات التكييف كفاءةً في استهلاك الطاقة

بتوفيرحتى 60% من استهلاك الكهرباء

 

 

جدة،24 ديسمبر2013: كشفت شركة إل ـجي للالكترونيات من خلال وكيلهاالمعتمدوالوحيد للمكيفات في المملكة العربية السعودية شركةالحسن غازي إبراهيم شاكرالنقاب عن الجيل الجديد من أجهزةالتكييف المتميزةوالمتطورةالتي تتوافق مع المواصفات المُعلن عنها مؤخراً في المملكة لرفع مستوى كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائيةEER. ومن المتوقع أنّ هذا الجيل الجديد من المكيفات سيكون علامة فارقة في توفير الحلول التبريدية المتكاملة في المملكة العربية السعودية التي يتنامى فيها الطلب على التقنيات الموفرة للطاقة بسرعة كبيرة.

ومن موقع شركة إل جي – شاكر الريادي والسبّاق دوماً بطرح المنتجات المتقدمة تقنياً والتي صممت خصيصاً لتستجيب لمتطلبات السوق السعودي،فقد بادرت الشركة بالإعلان عن أجهزة التكييف الجديدة لعام 2014 التي توفرالحلول المتكاملة من حيث الكفاءة في التبريد والهدوء التام فضلاً عن التوفير الكبير في إستهلاك الطاقة الكهربائية.وتضم أجهزة التكييف الجديدة مكيفات إنفيرتر "V" الحائزة على تقييم 6 نجوم في توفير الطاقة بفضل الكفاءة العالية الموجودة في هذه المكيفات حيث توفر حتى 60% من استهلاك الطاقة مقارنةً مع المنتجات التقليدية مما يعكس نتائج مذهلة في تخفيض تكاليف استهلاك الكهرباء.وإن ميزة هذه المكيفات تتجسد من خلال تعزيزها بتقنية الضاغط الاستوائي العاكس (إنفرتر) حيث أنه متغيّر السرعة ويضم المعدن المغناطيسي النيوديميومليعمل بكفاءة عالية وقدرة كبيرة على التحمل. وصُممَ هذا المكيف ليضمن استمرارية عمله بمستوى ثابت من التبريد في الظروف المناخية الحارة التي قد تصل إلى 60 درجة مئوية وباستهلاك منخفض من الطاقة الكهربائية وحسب معايير الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO). كما يُعتبر هذا الجيل من المكيفات أحد الحلول التبريدية الأكثر تقدماً في مجال أنظمة التبريد وتكييف الهواء محلياً وعالمياًوالذي سوف يعزز حضور منتجات إل جي ويزيد من حصتها السوقية في السوق المحلي.

تتضمن المكيفات المعلن عنها أيضاً الجيل الثانيمن مكيفات تايتان ديلوكس وتايتانغولد ومكيف فريش الحجم الكبير التي تتميز بقدرتهاعلى الدفع القوي للهواء البارد الذي يصل حتى مسافة 20 متراً ليصل لكافة زوايا الغرف. كما أن جميع المكيفات الخاصة بالعام الجديد 2014 خضعت لتطويرات من حيث تقنية كفاءة استهلاك الطاقة لتمنحالأداءالموثوق والفعّال للمستهليكن. وتوفّر هذه المنتجات الجديدةعدة فوائد رئيسية، هي التوفير العالي لكفاءة الطاقة، والسعة الأكبر، والتصاميم العصرية بالإضافة إلىقدرتها على تأمين بيئة صحية ومثالية داخل المنزل بفضل نظام البلازماسترسايكلوترون الذي يعمل بكفاءة عالية على إزالة الروائح والدخان وكافة الموادالمثيرةللحساسية.

وصرح السيد/ جميل الملحم العضو المنتدب لشركة الحسن غازي ابراهيم شاكر قائلاً: "بحكم موقع الشركة الريادي واستحواذها على الحصة الأكبر من سوق التكييف بالمملكة، يتمحور تركيز شركة إل جي – شاكر حول الاستمرار فيتطوير وتوفيرمنتجات وحلول متكاملة تلبي احتياجات السوق السعودي ومتطلباته في تقديم منتجات تكييف تتميز بكفاءتها وجودتهاالعالية وترشيد استهلاكها من الطاقة الكهربائية بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة".

وحول إطلاق هذه المنتجات الجديدة، يقولالسيد/ "دوكسو آهن"العضو المنتدب عن قسم التكييف في شركة إل جي للالكترونيات في المملكة العربية السعودية: "إننا قد بادرنا بإطلاقمنتجات أقل استهلاكاً للطاقة بما يندرج في إطار برامج التوعية التي تنظمها القوانين المعلن عنها في المملكة العربية السعودية.وإن الجهود التي تقوم بها شركات رائدة مثلشركة إل جي – شاكر على صعيد طرح منتجات صديقة للبيئة وعالية الأداء، فهي جهود يُثنى عليها كونها تأخذ دوراً قيادياً على طريق ترجمة كفاءة الطاقة وتحويلها لواقعٍ ملموس.

-إنتهى-

 

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

عبدالله عنايت

مسؤول العلاقات الإعلاميه

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون6670416

فاكس 6687529

جوال0555990258

a.inayat@globalarabia.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس لمكيفات الهواء وحلول الطاقة"
تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس لمكيفات الهواء وحلول الطاقة" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير أنظمة متكاملة للتدفئة والتهوية والتكييف وحلول الطاقة. وتعمل الشركة على توفير أجهزة تكييف الهواء السكنية والتجارية، وأجهزة الطاقة الشمسية والإضاءة في شتى أنحاء العالم. وبفضل اعتمادها على خبراتها الغنية في أسواق التدفئة  والتهوية والتكييف حول العالم، ودمجها بالتقنيات المبتكرة والرائدة التي تمتاز بها الشركة، تتابع "إل جي إلكترونيكس لمكيفات الهواء وحلول الطاقة" ترسيخ مكانتها الرائدة ضمن هذه الصناعة، والبناء على نجاحاتها لتحقيق توسع كبير على صعيد أعمال حلول الطاقة المتكاملة المقدمة للشركات. وبفضل تقنياتها المبتكرة واستثماراتها الضخمة في مجال البحث والتطوير، بالإضافة لاستراتيجياتها التسويقية الفاعلة، استطاعت الشركة أن تحطم أرقام مبيعاتها السنوية عاماً بعد عام منذ 2000.

 

شركةالحسنغازيابراهيمشاكر

تعودجذورشركةالحسنغازيإبراهيمشاكرإلىعام١٩5٠والتيكانتمنأوائلمنأدخلأجهزةالتكييفوالأجهزةالمنزليةعموماًإلىالمملكةالعربيةالسعودية.

منالجديربالذكرإلىأنشركةإلجيشاكرالمحدودةهيمشروعصناعيمشتركبينشركةالحسنغازيابراهيمشاكرالمحدودةوشركةإلجي،ويعدهذاالمشروعأكبرمشروعاستثمارمشتركبينالقطاعالخاصفيالمملكةالعربيةالسعوديةوشركةإلجيالكوريةلإنتاجالمكيفات.

ويقومالمصنعبإنتاجمكيفاتالهواءبأنواعها،بطاقةإانتاجيةهائلة نتيجةالطلبالمتزايدعلىمكيفاتإلجيمنمخلتفالأنواعوالأحجامنظراًلماتتمتعبهمنجودةعاليةوقدرةفائقةعلىالتبريدمهماكانتالظروفالمناخية.

إنغايةشركةشاكرهيإرضاءالمستهلكوالعملعلىتطويرمواصفاتالمنتجاتبماينسجممعالسياساتالعامةفي المملكةبشأنترشيداستهلاكالطاقةبأسعارمناسبةمشفوعةبخدماتمابعدالبيعمنطرازرفيع.