ال جي تطلق معياراً جديداً " ستايلر" لمعالجة الملابس

  • محدث
  • 24/11/2013

ال جي تطلق معياراً جديداً " ستايلر" لمعالجة الملابس

ال جي تقدم حلول فريدة لتعقيم وترطيب ملابسك

جدة،24 نوفمبر،2013: تقدم شركة ال جي اليكترونيكس منتجاً متطوراً "ستايلر"، خزانة مصممة لمعالجة الملابس، للحفاظ على الملابس نظيفة وجديدة. ال جي "ستايلر" توفر لمسة مهنية محترفة وذلك بإستخدام المزيج من التقنيات بما في ذلك البخار للمساعدة على تقليل التجاعيد والروائح والمواد المسببة للحساسية في الملابس،وبذلك فإنها مفيدة بشكل خاص للعناصر التي تتطلب رعاية خاصة مثل البدل وملابس الاطفال.

يقول السيد " سيونج جن" رئيس والمدير التنفيذي لشركة ال جي اليكترونيكس للأجهزة المنزلية: " ال جي ستايلرهو منتج فريد من نوعه مصمم لكل من الملابس القابلة للغسيل بالماء او الغسيل الجاف. يستطيع "ستايلر" ترطيب و تعطير العديد من الاقمشة مثل البدل، عباءة، والملابس الشتوية السميكة، بحيث يمكن ارتداؤها لأطول فترة ممكنة، مما يقلل من التنظيف المكلف في بعض الأحيان" .

علاوة على ذلك، يوفر" ستايلر" تعقيم قوي من خلال الاستفادة من مميزات تقنية " ترو ستريم " المزودة  بالبخار الساخن من ال جي. يمكن لهذا البخار الساخن بالقضاء علي 99.9 % من البكتيريا و الكائنات الصغيرة التي يمكن أن تعيش داخل نسيج الأقمشة. وتم إعتماد هذا التعقيم من قبل مؤسسة التعقيم البريطاني (BAF). يقوم هذا البخار القوي بإختراق النسيج، فيذيب المواد المسببة للحساسية ثم يقوم بفصلها وتفريغها.

يقول السيد "سنجن لي" مدير عام قسم الأجهزة المنزلية: " المستهلكون يبحثون دائماً عن منتجات جديدة إبداعية التي تخدم العديد من الأغراض وهذا المنتج الجديد "ستايلر" يوفر براعة في التصميم والتقنية. اُطلق "ستايلر" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تليها كوريا والصين. سيكون هذا المنتج " ستايلر" متوفر في جميع المواقع المتميزة بمعارض يوسف محمد ناغي المتحدة بنهاية شهر نوفمبر.

تعتمد ال جي "ستايلر" قبل اي شئ علي وظيفة تجديد البخارالتي تتكون من ميزتين هما: بخاخ البخار والشماعة المتحركة. تساعد تقنية بخاخ البخارعلي إبقاء شكل ورائحة الملابس منعشة، بينما تقوم تقنية الشماعة المتحركة بهز الاقمشة علي البخار بلطفٍ للحد من تجاعيد الملابس اليومية.

بالإضافة إلى إزالة الروائح الكريهة، فيمكن للمستخدمين إختيار الرائحة العطرية المفضلة لديهم للرش على الملابس مع تقنية رش برائحة العبير.

اما من حيث التصميم، فتتميز ال جي " ستايلر" بالحداثة والأناقة التي تُكمل الديكور الداخلي لأي غرفة نوم كخزانة متحركة او غرفة غسيل. إن مفاتيح التحكم لدى "ستايلر" يتم عرضها علي لوحة أمامية تعمل باللمس، مضاءة بإضاءة لينة ولطيفة. وتتميزايضاً ال جي "ستايلر" بالهدوء التام حيث ينبعث منها فقط 40 ديسيبل عند تشغيليها.

 

 

ال جي "ستايلر" متوفرة الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بمعارض يوسف محمد ناغي المتحدة وغيرها من المتاجر التجزئة المختارة في السوق.

 تعتبرشركة ال جي الكترونيكس إيجابية من حيث دعمها المتواصل للسوق بإطلاقها لهذه المجموعة الجديدة من منتجاتها المنزلية الجديدة وستستمر في الهيمنة على حصتها في السوق لتصبح الأولى في سوق المملكة العربية السعودية.

-انتهى-

 

 

 

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:

عبدالله عنايت

مسؤول العلاقات الإعلاميه

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون6670416

فاكس 6687529

جوال0555990258

a.inayat@globalarabia.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" إحدى أبرز الشركات العالمية المبدعة في صناعة الأجهزة المنزلية. ويتكامل البعد الإبداعي لهذه الشركة مع عنايتها الفائقة والتزامها بتقديم منتجات نظيفة صديقة بالبيئة تجمع بين التقنيات الذكية والتصاميم العصرية الأنيقة، لتوفر بذلك حلولاً متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية. وتضم منتجات "إل جي" التي يتجسد من خلالها طابع النظرة الاحترافية الثاقبة للشركة العديد من الأنماط ذات الجودة العالية والأداء المتميز أبرزها الثلاجات، والغسالات، وغسالات الأطباق، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة؛ وقد تم تصميمها جميعاً بعناية لتتماشى مع تلبية متطلبات العملاء في كافة أنحاء العالم. وتعمل التقنيات الابتكارية والخصائص والميزات المتطورة لمنتجات الشركة كتلك التي تتمتع بها الثلاجة التفاعلية الأولى من نوعها في العالم، وغسالة البخار، والجهاز الذي يجمع بين الفرن والميكروويف، على الارتقاء بمعايير هذه المنتجات وإرساء مستويات جديدة لعالم صناعة الأجهزة المنزلية، وتساعد على ترسيخ مكانة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" كإحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.