الأكثر تطوراً في عالم الهواتف الذكية ال جي تطلق الهاتف أوبتيماس جي في السوق السعودية

  • محدث
  • 07/08/2013

 

 

الأكثر تطوراً في عالم الهواتف الذكية

ال جي تطلق الهاتف أوبتيماس جي في السوق السعودية

 

الرياض: 15 ابريل 2013: أطلقت شركة ال جي " اوبتيماس جي"، الجهاز الجديد والرائد في عالم الهواتف المحمولة اذ يحتوي على خاصية اليو اكس الفريدة من نوعها والمدعّمة بأحدث الابتكارات، وذلك خلال حفل أقامته في فندق الفيصلية روزوود الرياض.

تمكن تطبيقات الملتيميديا المتطورة وخاصية يو اكس الموجودة بهاتف اوبتيماس جي من المشاركة والابداع و"العيش دون حدود".

مع معالج كواد كور، سناب دراجون إس 4، التكنولوجيا المتقدمة والرؤية المتطورة من ال جي تضيف اللّمسات الأخيرة لاوبتيماس جي بتصميم أنيق وخدمة يو اكس المبتكرة، اوبتيماس جي يوفر لمستخدميه خاصيات وتقنيات غير متوفرة في أي هاتف ذكي آخر.

اوبتيماس جي جهاز متطور جداً يعدّ ثورة في عالم التكنولوجيا ليس فقط في تاريخ ال جي بل أيضاً في تاريخ الهواتف الذكية.

وقد صرح السيد جون لي، رئيس شركة ال جي اليكترونيكس في المملكة العربية السعودية:  "مع اوتيماس جي سيعيش المستخدمون تجربة لا مثيل لها مع خاصية يو اكس التي ستمكنهم من القيام بعدد من الأعمال التي تفيدهم فعلاً في حياتهم اليومية".

كما صرح السيد ليث كيم، مدير منتج الهواتف المحمولة في ال جي اليكترونيكس قائلاً: "الخبرة التي اكتسبتها شركتنا في مجال تصنيع الهواتف المحمولة والتكنولوجيا المتطورة هي أساس هذا الانجاز الرائع".

 كما أضاف قائلاً: "أنا أثق كل الثقة في أن ال جي ستقود المرحلة القادمة في مجال تصنيع الهواتف ال تي اي الذكية وذلك باعتمادها على القدرات التكنولوجية والمواد المتطورة وخاصية يو اكس المبتكرة"

الشكل الجديد للمهام المتعددة و خاصية يو اكس:

مع المهارات الفائقة والسريعة، اوبتيماس جي لا يمنحك فقط تعدداً في الخدمات بل يعطيك أيضاً خاصية المهام المتعددة لخدمات غير محدودة إذ أنه يتيح لك القيام بعدد من الخدمات والتطبيقات بصفة متزامنة أي في الوقت نفسه.

نذكر في ما يلي عدداً من خصائص اليو اكس المدمجة في اوبتيماس جي:

خدمة كيو سلايد الشريط السريع:

هذه الخدمة تمكنك من مشاهدة شاشتين على نفس الجهاز في نفس الوقت وهو أيضا لا يسمح لك فقط برؤية جزء من الخدمة بل الخدمة كلها وبالتالي المستخدم سيتمكن من القيام بشيئين في نفس الوقت مثل كتابة الرسائل وتصفح الويب أو مشاهدة فيديو مثلاً.

 

*خدمة التكبير المباشر

التكبير المباشر يحسن من نوعيّة المشاهدة إذ أن المستخدم يمكنه تكبير الفيديو خمس مرات أثناء تحميله.

*امكانيه تشغيل أكثرمن فيديو فى نفس الوقت:

 لايجمع فقط بين الهاتف الذكى والتليفزيون. لدية القدرة أيضا على تشغيل أكثر من تطبيق فى آن واحد والاتصال بالتيلفزيون لاسلكيا، على سبيل المثال يمكن تشغيل عرض تعريفى على التليفزيون وفي نفس الوقت يظهر اوبتيماس جي الملاحظات الصوتية المصاحبة له.

* المفكرة الالكترونيه السريعة:

 تسمح للمستخدمين بلكتابه او الرسم او التعديل عليها فقط باستخدام اصبعهم .فضغطه على الشاشه لمشاركتها مع الاخرين كملف مرفق او بصيغة URL . المفكرة السريعه يمكن ايضا ان تستخدم كميزة اضافيه مثل كتابه رقم فى المفكره والاتصال به مباشره من على المفكره عندما يكون الرقم امامك على المفكره .

* تكبير الشاشه:

 يسمح التكبير والتصغير من القوائم في مشغل الموسيقى، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية ومعرض الصور. فإنه يوفر أيضا القدرة على تغيير حجم الخط وتخطيط الشاشة؛

* مؤقت تشغيل التطبيقات:

 المسبق ل (البريد الإلكتروني، والتقويم، والطقس، الخ) وعندما يطفئ المنبه يجعلك الهاتف اظهار المعلومات اسرع بقليل على الشاشة من أي وقت خلال اليوم .

* الاعدادات الشخصيه لللأيقونات:

 تسمح للمستخدمين بتنسيق الايقونات من حيث امكانية تغير الحجم وإضافة صور-- يمكن للتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر يكون أكثر سهولة الوصول إليها. وبلاضافة الى ذلك الكاميرا الذكية والمرحة فى ابتيماس جى تتيح لك التقاط هذه الحظات المهمة فى حياتك. أدمجت معه كاميرا 13MP عاليه الدقه .حيث تتيح التقاط أفضل اللحظات بها

*  الغالق الذكي:

 بمجرد اهتزاز الكاميرا أو حدوث أي حركة مفاجائة أثناء التصوير يغلق حاجب الكاميرا للحصول على أفضل صورة

*خاصية التصور "تشيز":

التقاط الصور أسهل بالأوامر الصوتية مثل قول تشيس أو كمشيا أو ابتسم

* معدّل الضبابية ومقلل للضوضاء:

 ينشط نظام رصد الضوء والضوضاء عند استخدام الكاميرا في وضع الإضاءة المنخفضة لأقل قدر من الضوضاء.

تصميم رائع مع القيمة المستمرة:

حافظت ال جي على موروثها في مجال التصاميم وأضافت إليه التكنولوجيا المتطورة إذ أنها ركزت كل بساطة المظهر وأناقة اللون الأسود في اوبتيماس جي كي يتميز بمحافظته على مظهره الأنيق، ال جي طورت من التصميم الخلفي اذ طورت من توزيع الكريستالات الموجودة على ضهر الجهاز لتعطيه أناقة وفخافة أكثر تماماً كالجوهرة، كما أن القص بخاصية الليزر أضفت الى الجهاز سلاسة و رقة رائعتين.

البطارية:

البطارية الجديدة لها عمر أطول بفضل 800 خليه المحسنة الجديدة المدمجة بها  كما أن الكميرا المدمجة فى الهاتف عالية الدقة تمكنك من التقاط أفضل المشاهد وتمكنكم عمل مطبوعات كبيرة الحجم.

 

 

الخصائص العامة:

 

 

 

-        انتهي –

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

ساره علي

مسئولة خدمة العملاء

جلوبال للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

تليفون 6670416

فاكس 6687529

جوال 0504944525

بريد الكتروني: s.ali@globalarabia.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 117 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2011 حوالي 54.26 تريليون وون كوري ما يعادل 49 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والثلاجات، والغسالات. وقد حصلت شركة "إل جي الكترونيكس على جائزة نجمة الطاقة لعام 2012. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.