إل جي الكترونيكس تعين شركة ترونيكس وكيلا معتمدا للصيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية

  • محدث
  • 14/02/2012

 

  

  

جدة، 14 يناير 2012: وقعت مؤخرا شركة "إل جي إلكترونيكس" الشركة الرائدة عالميا في تقنية المعلومات إتفاقية تم بموجبها تعيين شركة "ترونيكس" وكيلا معتمدا للصيانة وخدمة العملاء لمنتجات شركة "إل جي إلكترونيكس" في المملكة العربية السعودية، حيث تعد "ترونيكس" من كبرى الشركات المتخصصة في خدمة العملاء والصيانة وخدمات ما بعد البيع في المملكة.

 

وقد تم التوقيع خلال مؤتمر صحفي عقد بمدينة جدة بحضور السيد جون لي، رئيس شركة "إل جي الكترونيكس بالسعودية" والمهندس عاصم الجماز نائب رئيس شركة "ترونيكس"، وبموجب هذة الأتفاقية سوف تكون شركة "ترونيكس" مسؤولة عن تقديم خدمات الضمان لمنتجات شركة "إل جي" من خلال مراكز صيانتها المعتمدة في المملكة نيابة عن شركة "إل جي الكترونيكس السعودية". حيث تنص الأتفاقية على أن تكون شركة "ترونيكس" المسؤولة عن تقديم خدمات الصيانة والضمان وتوفير قطع الغيار وتركيبها وتركيب منتجات تقنية المعلومات وذلك في أطار الشروط القياسية للضمان المعتمد من شركة "إل جي" وبالتوافق مع سياسة وأحكام الشركة.

 

 

وبهذه المناسبة صرح السيد "جون لي" رئيس شركة "إل جي الكترونيكس بالسعودية" قائلا: "أننا على يقين من أن هذه الأتفاقية التي تم توقيعها مع شركة "ترونيكس" ستزيد من مستوى رضاء عملائنا كما ستؤكد مصداقية علامتنا التجارية في المملكة من خلال تقديم أفضل ضمان لمنتجاتنا بجانب خدمات ما بعد البيع لعملائنا، نحن نسعى دائما أن نكون سباقين في خدمة العملاء حيث أن هدفنا دائماً أن نكون رقم 1 في كافة المنتجات ولتحقيق هذا الهدف يجب علينا ضمان تقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع وتحقيق أعلى المعدلات في أرضاء العملاء ".

 

كما صرح المهندس محمد حبشي، مدير التشغيل في شركة "ترونيكس" قائلاً:" بموجب هذه الأتفاقية سوف تضمن شركة "إل جي" تقديم أعلى مستويات في مجال خدمة ما بعد البيع والصيانة لعملائها في المملكة لكافة منتجاتها التي يتم بيعها من خلال شركة "إل جي" أو من خلال موزعيها بالمملكة بالإضافة إلى خدمات صيانة مميزة عن طريق شبكة مراكز "ترونيكس" للصيانة التي تغطي كافة المدن الرئيسية بالمملكة، كما ستكون هذة الأتفاقية في مصلحة المستهلك السعودي في المقام الأول حيث أن شركة "ترونيكس" لديها كفاءات فنية مدربة ذات خبرات عالمية بالإضافة إلى شبكة متكاملة من مراكز الصيانة التي ستؤمن لعملاء "إل جي" أرقى مستويات خدمة العملاء، كما نتوقع أن ينتج عن هذا التحالف القوي بين الشركتين تواجد وأنتشار أقوى لكل من شركتنا و"إل جي" في السوق السعودي".

 

كما أعرب السيد هي جن مون، مدير تسويق المنتجات التقنية بشركة "إل جي" قائلاً:" أن هذه الأتفاقية تعكس أصرار شركتنا على تقديم أكثر شهادات الضمان موثوقية وأعلى مستويات خدمة العملاء بما يزيد من ثقة المستهلك بمنتجات "إل جي" في المملكة".

 

 

ومن جانبه علق السيد محمد خان، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة "إل جي الكترونيكس السعودية" قائلاً:" تعد شركة "ترونيكس" أحدى أفضل الشركات في مجال خدمة ما بعد البيع والصيانة في المملكة وذلك من خلال أستخدامها تطبيقات تقنية فائقة مدعومة بأفضل سياسة في خدمة العملاء حيث تعتمد أرقى المواصفات العالمية الصيانة بالإضافة إلى شبكة كبيرة من مراكز خدمة العملاء المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما لديها فريق تقني مؤهل ومدعوم بخبرات فنية مميزة تساهم في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي وبأسعار معقولة تناسب عملائنا في المملكة".

-         أنتهى -

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.