للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

"إل جي" تطلق شاحناً جديداً بتصميم مبتكر

  • محدث
  • 12/03/2012

يتميز شاحن WCD-800 بتصميمه الذي يحاكي شكل المهد بحيث يسمح بإبقاء الهاتف في وضع عمودي لإجراء المكالمات المصورة وإرسال الرسائل النصية، أو في وضع أفقي لاستعراض برامج التلفزيون والأفلام عالية الوضوح أثناء الشحن.


وتعليقاً على الأمر قال السيد جون لي رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس المملكة العربية السعودية ": "في الوقت الذي أصبحت فيه الهواتف المتحركة الوسيلة المفضلة لمتابعة المحتوى متعدد الوسائط والتواصل بين الأشخاص، فمن الطبيعي أن يحتاج المرء إلى شحن هاتفه لأكثر من مرة في اليوم الواحد. ولكي لا يكون الزمن المستغرق في شحن الهاتف وقتاً ضائعاً فقد صممنا الشاحن بهذا الشكل الذي يسمح باستخدام الهاتف الذكي أثناء شحنه، مما يمنح المستخدم تجربة إيجابية في كافة الأوقات."

كما يتميز أحدث شاحن تطلقه شركة "إل جي" بكونه لا يحتاج إلى توصيل الهاتف بسلك ما أثناء الشحن، مما يعني مزيداً من الراحة نظراً لكون عملية الشحن تتم بمجرد وضع الهاتف على شاحن WCD-800 دون الحاجة إلى أسلاك. وللمزيد من الراحة والفعالية، يبلغ عرض الشاحن الجديد 75.8 مليمتراً، أي ضعف المساحة المتاحة في جهاز الشحن WCP-700 الذي أطلقته الشركة سابقاً.

يعتمد شاحن WCD-800 في عمله على الخواص الكهرومغناطيسية، إذ ينشأ التيار الكهربائي عن مجال مغناطيسي تولّده ملفات كهربائية أسفل الشاحن. وإلى جانب مستويات الراحة الفائقة التي يمنحها الشحن فإنه في الوقت ذاته يتمتع بالكفاءة والفعالية ذاتها التي توفرها أجهزة الشحن السلكية المعتادة.


يتوافق شاحن "إل جي" اللاسلكي الجديد مع كافة الأجهزة التي تعتمد معيار Qi الصادر عن جمعية (Wireless Power Consortium)، والذي يعتبر المعيار العالمي للأجهزة الكهربائية اللاسلكية.


ومن المقرر إطلاق شاحن WCD-800 في كوريا قبل طرحه في الأسواق الأخرى خلال النصف الأول من العام الحالي.

 

 

- إنتهى -

 

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

 نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.