للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ال جي تقدم اجهزة تكييف ذات كفاءة عالية و اداء قوي

  • محدث
  • 30/07/2013

 

ال جي تقدم اجهزة تكييف ذات كفاءة عالية و اداء قوي


جدة، 4 يوليو 2013، اطلقت شركة ال جي اليكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال حلول التكييف المتطورة، انظمة التكييف التجارية  مجهزة بأحدث التقنيات حيث توفر تلك المكيفات العالية الجودة درجة حرارة مثالية بكفاءة وسرعة مذهلة مزودة بتقنيات تقليل استهلاك الطاقة المتكاملة .

 يقدم المكيف عملية تشغيل هادئة تساعد على خلق بيئة مغلقة ممتعة حيث تقوم حلول ال جي بتوفير إدارة ومراقبة وصيانة اكثر سهولة وذلك بفضل عدد من انظمة مراقبة متقدمة بينما يقوم مبرد R410 الصديق للبيئة بضمان عملية نظيفة بإنبعاثات اقل لثاني اكسيد الكربون .

وقال السيد جون لي، رئيس شركة ال جي اليكترونيكس بالمملكة العربية السعودية : " إن هذا (inverter single package)  الصديق للبيئة يضمن اداء قوي وهادئ وتوفير هائل للطاقة، كما سيساعد في ترسيخ مكانة ال جي في اسواق اجهزة تكييف الهواء في الشرق الاوسط .وسنواصل تقدمنا في اعمالنا العالمية من خلال تصميم وتصنيع منتجات اكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، وتطوير المنتجات تطويراً تقنياً الى ابعد حد ممكن".

يقدم هذا التكييف التجاري مستوى عالمي من كفاءة استخدام الطاقة حيث يستهلك نسبة كهرباء اقل بكثير مقارنة بغيرها من حلول انظمة التكييف الاخرى، فيمكنه من ان يصبح الأكثر كفاءة في العالم في تقديم حلول التحكم في درجة الحرارة. 

                                                        قامت ال جي بإجراء إختبارا للمكيف في مبنى الحكومة الكورية الجنوبية حيث اظهر النظام كفائته العالية عن طريق خفض استهلاك الطاقة بنسبة 25 %.

أدمجت ال جي نظام تحكم بالضغط لتبريد الأماكن المغلفة بسرعة أكبر من أي وقت مضى. وهذه الميزة تستطيع ان توفر درجة الحرارة المطلوبة في الاماكن المغلقة لتصل الى 30 % اسرع من المنتجات الاخرى.

إضافة الى ذلك، يقدم المكيف بيئة اكثر هدوءا واسترخاءا في الليل وذلك بفضل ضبطه على الوضع الليلي الصامت المبتكر من ال جي، حيث يقوم هذا الوضع بتقليل نسبة الضوضاء بشكل فعال عند الضغط على مفتاح خاصية الهدوء "Dip" الموجود على لوحة التحكم بالوحدة الخارجية. علاوة على ذلك، يضمن الاختبار التلقائي و إختبار وظائف دعم حالات الطوارئ تلقائيا، بتوفير إدارة ملائمة وتساعد على ضمان عملية تشغيل مستقرة.

يعتبر هذا المكيف الجديد من ال جي الأكثر مراعاة للبيئة مقارنة بغيرها من اجهزة التكييف الاخرى. أما بالنسبة للتوجه الى المبردات الصديقة للبيئة، قد اختارت ال جي المبرد R410A عن غيره من المبردات حيث يقوم بتقليل نسبة انبعاث ثاني اكسيد الكربون وكذلك استهلاك الطاقة، فقد اجريت تجربة في المملكة العربية السعودية، اُثبِت فيها (inverter single package) الفوائد البيئية في استخدام  مبرد R410A  .  

-        انتهي -