"إل جي إلكترونيكس" تطلق نظام التكييف Multi V III الجديد للمباني التجارية والمكاتب

  • محدث
  • 29/01/2012

جده، 29 يناير 2012 – تكشف شركة "إل جي إلكترونيكس" عن نظامها الجديد لتدفق التيار البارد المتغير Multi V III، إلى جانب مجموعة متكاملة من الحلول المتطورة الخاصة بتكييف الوحدات المكتبية والمساحات التجارية، وذلك خلال معرض "التكييف والتدفئة والتبريد" AHR Expo، أكبر معرض متخصص بالتدفئة والتهوية والتكييف في العالم، والذي يقام الأسبوع الحالي في مدينة شيكاغو.

 وفي هذا الصدد قال هوان يونغ نو، رئيس شركة "إل جي للتكييف وحلول الطاقة": "نعمل حالياً على تطوير وإطلاق منتجات متخصصة في مجال التدفئة والتهوية والتكييف ، بحيث تساهم في رفع مستوى ونوعية حياة المستهلكين. ومن أبرز عناصر خطط الشركة الرامية إلى زيادة مبيعاتها بنسبة 10 بالمائة خلال العام الحالي سعي "إل جي" إلى إطلاق مجموعة شاملة من أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، تقوم في جوهرها على نظام Multi V III المبتكر."

 وبفضل استخدام نظام Multi V III الرائد ضمن مجموعة منتجات العام 2012، فإن "إل جي" على ثقة تامة من قدرتها على تعزيز مكانتها في السوق الأمريكي لتكون في صدارة الشركات المزودة لمنتجات التدفئة والتهوية والتكييف.

 يتسم نظام Multi V III لتدفق التيار البارد المتغير بمجموعة من المواصفات الفريدة، وأهمها مزاياه الصديقة للبيئة. فقد حصل النظام على اعتراف رسمي بمزاياه الاستثنائية لتوفير وكفاءة الطاقة من معهد التكييف والتدفئة والتبريد AHRI، والذي يعتمد مسؤولوه بشكل كبير على إجراء تقييم حيادي لمنتجات التدفئة والتهوية والتكييف. يمكن للنظام تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تبلغ 14 في المائة، مما مكّنه من الحصول على تصنيف مذهل بلغ 21.8 من معهد أبحاث الطاقة والبيئة IEER. كما أن نظام Multi V III يتمتع بمواصفات أخرى تساهم في حماية البيئة، كونه يعتبر أول منتجات القطاع التي تحصل على اعتماد الخلو من الكربون CarbonFree® (ARUN072DT3) من قبل منظمة Carbonfund.org.

 ويتسم المنتج الجديد كذلك بسهولة تركيبه، كونه يستخدم أنابيب أطول يمكن تركيبها أفقياً أو عمودياً لمسافات طويلة، مما يقلل من تأثير الارتفاع على جودة الأداء. وستتوافر المزيد من التفاصيل حول نظام Multi V III في جناح شركة "إل جي" في معرض "التكييف والتدفئة والتبريد"، والكائن في القاعة الجنوبية، جناح رقم 5149. 

و بالإضافة إلى استعراض النظام ذي المزايا الفائقة، سيتم خلال المعرض إلقاء الضوء على "حلول إدارة المباني" BMS التي تقدمها "إل جي"، وذلك ضمن منطقة الحلول المتكاملة في جناح الشركة. تعمل “حلول إدارة المباني" بشكل أساسي على التحكم بنظام التكييف في المبنى لتتمكن من إدارة استهلاك الطاقة بكفاءة وفعالية في الوقت ذاته. وتستعرض "إل جي" كذلك عدداً من حلولها الخاصة بالتكييف، ومنها مجموعة متكاملة من أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف كأنظمة Multi V Water و Multi V Mini و Eco V و Hyd Heat Recovery System و Vertical AHU. وبالإضافة لما سبق، تقدّم الشركة حلولها المتعددة للإضاءة، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من منتجات LED. 

وتعلن شركة "إل جي إلكترونيكس" أيضاً عن شراكة تجمعها مع "إنترتك" خلال معرض "التكييف والتدفئة والتبريد" لهذا العام. وبموجب مذكرة تفاهم بين الشركتين، تعمل "إل جي" على تطوير مجموعة من المنتجات بمواصفات عالمية تضاهي مستويات كفاءة الطاقة والسلامة في منتجات "إنترتك" الحائزة

على اعتماداتٍ مرموقة في مختلف الأسواق.

 
  

###

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من93,000  ألف شخص يعملون في 120  منشأة حول العالم. وفي عام 2010، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.8 تريليون وون كوري (ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية"، و"التكييف والتبريد وحلول الطاقة". وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة،  وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها الشريك العالمي والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية حصرية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية:

تعد "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" إحدى أهم الشركات المبدعة في صناعة الأجهزة المنزلية، وهي تختص بتوفير منتجات صحية نظيفة تجمع بين التقنيات الذكية والتصاميم العصرية الراقية، فضلاً عن توفير حلول متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية. وتتضمن منتجات "إل جي" الذكية الثلاجات، والغسالات، وغسالات الأطباق، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة؛ وقد تم تصميمها جميعاً لتلبية متطلبات العملاء في كافة أنحاء العالم. وتنتج الشركة أيضاً العديد من التقنيات المبتكرة ذات الخصائص المتطورة مثل الثلاجة التفاعلية الأولى من نوعها في العالم، وغسالة البخار، والجهاز الذي يجمع بين الفرن والميكروويف، والتي ترسي "إل جي" من خلالها توجهات جديدة في عالم صناعة الأجهزة المنزلية لتساعد على ترسيخ مكانتها كشركة عالمية رائدة في هذا المجال.