للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة الرئيس الاقليمي لشركة ال جي يشارك في حملة ال جي للتبرع بالدم

  • محدث
  • 08/04/2012

جدة 8 ابريل 2012 – قام السيد جيمس بارك، الرئيس الاقليمي لشركة ال جي بالشرق الاوسط وافريقيا والسيد جون لي، رئيس شركة ال جي بالسعودية والسيد وانج هونشيل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة وعددا من منسوبي الشركة وموزعيها بالمملكة بالمشاركة في حملة ال جي السنوية للتبرع بالدم والتي اجريت بمستشفي الملك فيصل التخصصي بجدة وذلك للمساهمة في نشر الوعي المروري والتوعية باهمية تقليل اثار الحوادث المرورية علي الفرد والمجتمع وذلك دعماً للحملة التي أطلقتها شركة ال جي الاليكترونية تحت عنوان سلامتي مسؤوليتي للتوعية بأهمية القيادة الآمنة واتباع الإرشادات المرورية بالمملكة.

تأتي تلك الحملة في اطار برامج المسئولية الاجتماعية لشركة ال جي والاهتمام بزيادة الوعي بمخاطر الحوادث المرورية والتوعية بأهمية القيادة الامنة بجانب مساعدة ضحايا ومتضرري الحوادث حيث أن أول مايحاتجون إليه هوالدعم المعنوي والرعاية من كافة المحيطين بهم حيث شارك فيها اكثر من 125 من منسوبي شركة ال جي وشركاءهم شركتي شاكر والناغي.

كان في استقبال الرئيس الاقليمي لشركة ال جي الدكتورة نبيلة الباز، رئيسة قسم بنك الدم حيث ثمنت مبادرة شركة ال جي للتبرع بالدم وتوعية الجمهور باخطار الحوادث المرورية.

وقد علق السيد جيمس بارك، الرئيس الاقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس بالشرق الاوسط وافريقيا " تعد تلك الحملة تعبيراً عن إلتزام شركة ال جي  كأشخاص مسؤولين تجاه كافة شرائح المجتمع ومن اهمية ان تكون الشركة و أعضاء ناشطين وخصوصا في الجوانب الإجتماعية والإنسانية"  كما شكر السيد جيمس بارك، عقب الزيارة، كافة منسوبي ال جي المشاركين في هذه الحملة بجانب ادارة مستشفي الملك فيصل التخصصي بجده حيث تم تكريمهم بشهادات شكر.

كما علق منسوبي إل جي إلكترونيكس " ان ردة فعل موظفي شركة إل جي إلكترونيكس وشركائهم كانت داعمة لهذه البادره "  كما تم تخطيط هذه الحملة على أن تكون ليوم واحد علي ان يعقبها العديد من الفعاليات لزيادة وعي الشباب تحديدا باهمية القيادة الامنة حيث يمثل الشباب غالبية ضحايا الحوادث المرورية بالمملكة وبما تمثلة الحوادث المرورية من استنزاف للارواح والاموال حيث تعد نزيفا اجتماعيا واقتصاديا يجب وقفة والحد من زيادته.  

 وقد اعربت ادارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة عن تقديرها لمبادرة شركة ال جي الكترونيكس التي تعبر عن وعي بأهمية المبادرات الاجتماعية وبرامج المسئولية الاجتماعية للشركات العاملة بالمملكة ودورها الفعال في دعم كافة شرائح المجتمع وزيادة الوعي المجتمعي بالقضايا اليومية التي تشغل المواطن والمقيم، وحثت كافة الشركات والمؤسسات بالمملكة ان تحذو حذو شركة ال جي للمساهمة وزيادة الوعي العام بأهمية القيادة الامنة وتقليل معدل الحوادث المرورية وغرس مفهوم التبرع والمشاركة للفئات المتضررة من تلك الحوادث بحيث يقلل من النزيف اليومي للارواح والممتلكات.

-          انتهى -

 لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على

هاني شيبة

مدير العلاقات الإعلامية

بينسل للعلاقات العامة

جده – المملكة العربية السعودية

ت 2834067

فاكس 2834050

جوال 0540586996

بريد الكتروني: hani.jeddah@pencellpr.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 80 ألف شخص يعملون في 115 منشأة بما في ذلك 84 شركة فرعية حول العالم. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com.