دائمًا في الموعد المحدد
إل جي العاكس
المزدوج أفضل حل
لتوفير الطاقة
اختار المكيف الخاص بك
تصل إلى ٪53 من توفير الطاقة شاهد الفيديو
عندما تتكرر عملية تشغيل وإيقاف الضاغط، يهدر الكثير من الطاقة. لكن إل جي العاكس المزدوج يقلل سرعة الضاغط تلقائياً وبإمكانك توفير الطاقة حتى 53%.
شاهد الفيديو
تصل إلى ٪60 من تبريد أسرع
يمكن لإل جي العاكس المزدوج أن يضبط سرعة الضاغط حسب درجة الحرارة الخارحية. في الأجواء الحارة، يمكن أن يصل درجة حرارة الإعداد 60٪ أسرع من المكيف التقليدي الغير عاكس وذلك من خلال تشغيل الضاغط على سرعة أعلى
ضمان 10 سنوات
الضاغط للمكيف كالمحرك للسيارة. أعدنا النظر في تصميم هيكل الضاغط وقمنا بتحسين أجزائه الرئيسية لضمان زيادة العمر الافتراضي له. ولهذا السبب، تتمتع جميع مكيفات الهواء ذات الضاغط المزوّد بعاكس مزدوج الآن بشهادة ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط.
شاهد الفيديو
65° الضاغط العاكس

المزدوج

كل ما ازدادت درجة الحرارة الخارجية، ازداد الضغط داخل الضاغط. تم تصميم إل جي الضاغط العاكس المزدوج™ لتحمل ضغط عالي وأن يعمل في درجات حرارة أعلى من الضاغط التقليدي الغير عاكس. يعمل إل جي الضاغط العاكس المزدوج™ من غير أن يتعطل حتى عند 65 درجة مؤوية.
شاهد الفيديو
ضوضاء

منخفضة

تصميم المروحة المنحرفة ومحرك مروحة ال‫”‬بي ال دي سي‫”‬ لإل جي العاكس المزدوج يقلل من الضجيج الغير ملزوم داخل الوحدة‫.‬ بلإضافة، إل جي الضاغط العاكس المزدوج™يقلل من الض‫جيج الخارجي من خلال تقليل من اهتزاز الضاغط.
تصميم بسيط وحديث مع

إخفاء العرض على المكيف

التصميم البسيط والحديث لإل جي العاكس المزدوج مثالي لأي منزل أو مكان‫.‬ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر مع الشاشة الذكية‫.‬
شاهد الفيديو
دقة التحكم

في درجة الحرارة

المكيفات التقليدية الغير عاكسة لا تتمكن من الحفاظ على درجة حرارة محددة لأن الضاغط يقوم بعملية البدء والإيقاف باستمرار. في حين تتغير وتتنوع سرعة الضاغط العاكس المزدوج باستمرار للحفاظ على درجة الحرارة المرغوبة مع التقليل من تقلبات درجة الحرارة مما يمنحك جوًا باردًا ومريحًا في كل الأوقات.

Smart thinQ

تحكم بوطائف المكيف بسهولة وراقب وضعه من أي مكان.

شاهد الفيديو

Smart diagnosis

التشخيص الذكي يسمح بالتحقق من حالة المكيف وإستكشاف الأخطاء وطلب المساعدة أينما كنت عبر الهاتف.

شاهد الفيديو

المؤين

أكثر من 2 مليون أيون يعقم الهواء ويحييد المواد الضارة والروائح المحيطة بالوحدة.

شاهد الفيديو

سهولة صيانة الفلتر

التصميم الجديد يسمح بتنظيف الفلتر بسرعة وسهولة.

شاهد الفيديو
اكتشف كيف يمكنك
ان توفر الكثير
هذا التطبيق يقوم بحساب المده الزمنيه لأسترداد القيمه الثمنيه المدفوعه والتوفير الإضافي المستقبلي عند شراء مكيف الإنفيرتر من إل جي. المقارنة تتم بين أجهزة الإنفيرترمن إل جي مع الأجهزة العادية.

البحث عن LG Inverter Payback في Goolge Play Store

LG Inverter Payback

اختر المزدوج العاكس الخاص بك

أعطنا بعض المعلومات للمكان الذي تستخدم فيه مكيف الهواء الخاص بك