ثلاجه إل جى للعام 2012

ثلاجه إل جى للعام 2012

إجعل حياتك أفضل مع ثلاجه إل جى
الجديده بالفريزر العلوى

  • 1

ثلاجات

هل تحتاج إلى ثلاجة التجميد التي تتسم بصغر الحجم من الخارج، والسعة من الداخل؟ اكتشف ثلاجات ال جي التي تتميزبكفاءة عالية في ترشيد الطاقة، فضلاً عن تصاميم مرهفة، تضفي على مطبخك لمسة راقية، وتسمح لك بمساحات أوسع للتخزين، مع تسوق أكثر. تعرف على المزيد

احصل على ثلاجة التجميد ال جي بمميزاتها المبدعة: واستمتع بالتبريد المناسب مع نظام التدفق المتعدد للهواء الذي ينتشر بشكل متساوٍ في كل ركن من أركان الثلاجة، بتقنية التبريد السريع المثالية لتخزين الطعام الساخن. ومع تجاوز تكنولوجيا الصقيع، تتوفر لك ثلاجة أنظف، وأكثر مزايا صحية، إضافة إلى نظام تبريد مستمر يناسب الطعام الطازج.

ضوء LED : يعطي إضاءة أكثر إشراقاً بقوة تزيد 5 أضعاف عن المجمدات التقليدية فريش زيرو زون .وتضم ثلاجات ال جي مقصورات خاصة تحافظ على درجة الصفر فتظل جودة اللحوم والسمك لمدة أطول في درجة حرارة مثالية، إلى حين البدء في الطهي .

اللمسة الناعمة: يمكنك الوصول السهل لعلب وأكواب الشراب والكرتون، بدون الحاجة لفتح باب الثلاجة، بفضل تقنية اللمسة الناعمة، علاوة على أنك تدفع فواتير كهرباء أقل أيضاً.

ثلاجات

كل الثلاجات

كل الثلاجات

من مجموعة واسعة من انواع ابواب الثلاجات الى ميزات داخلية رائدة, إل جي تضم واحدا من أكبر التحديات و أكثرها ابتكارا.

ثلاجات ذات بابين

ثلاجات ذات بابين

اجلبي الابتكار و الاسلوب الجديد الى مطبخك مع ثلاجات ال جي ذات بابين

ثلاجات علوية

ثلاجات علوية

التقاليد تلتقي مع التكنولوجيا مع خط إل جي من الثلاجات ذات المجمد العلوي. مع التصميم الجديد والمبتكر، ثلاجات إل جي ذات المجمد العلوي حقا تناسب مطبخك الانيق.

تم الاطلاع عليها مؤخرا

أغلق