للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LS222JVVL

مزايا رئيسية

  • InstaView Door-in-Door™‎
  • الطبيعة الطازجة
  • Smart ThinQ™‎

InstaView Door-in-Door™‎

يتميز الباب InstaView Door-in-Door™‎ بلوح زجاجي أملس عاكس يضيء بنقرتين سريعتين متيحًا لك رؤية ما بداخل حيز التناول السريع من دون فتح الباب، الأمر الذي يقلل من فقد الهواء البارد للمساعدة في حفظ الطعام طازجًا لفترات أطول.

سهولة تناول طعامك المفضل

تتيح لك النافذة الشفافة المبتكرة بالباب InstaView Door-in-Door™‎ رؤية الأشياء المخزنة بالداخل من دون فتح الباب من خلال نقرتين بسيطتين.
سهولة إيجاد طعامك المفضل وتناوله!

تقليل فقد الهواء البارد بنسبة تصل إلى %41

يمكنك تقليل فقد الهواء البارد نظرًا لأن InstaView Door-in-Door™‎ من LG يتيح لك رؤية ما بالداخل من دون فتح الباب. اعرف ما بالداخل من دون فقد الهواء البارد!

*اعتمادًا على اختبارات Intertek رقم SX5534WB وGR-S632GLRC وLFX3194ST/02، ووفقًا لطريقة اختبار LG الداخلية لقياس النسبة المئوية لانخفاض معدل تبادل الهواء عند فتح Door-in-Door™‎ مقارنة بباب الثلاجة لمدة 10 ثوانٍ. قد تختلف النتائج حسب الموديلات ومدة فتح الباب

الجيل الجديد من Door-in-Door™‎

يتجسد تطور Door-in-Door™‎ في InstaView Door-in-Door™‎. لن تحتاج إلى فتح باب الثلاجة لرؤية ما بداخلها مع InstaView Door-in-Door™‎. ليس عليك الآن سوى النقر لمرتين على الزجاج لإضاءة المحتويات بالداخل من دون فقد الهواء البارد.

نظام الثلج SpacePlus™‎

يوفر مُحضِّر الثلج الرفيع المُثبَّت بالباب مزيدًا من مساحة التخزين داخل المُجمِّد (الفريزر).

العلبة متعددة الاستخدامات

إنها المساحة المثالية لتخزين الأشياء الصغيرة، كالبقالة والجبن، في درجة الحرارة المناسبة.

FRESHBalancer™‎

من خلال مفتاح بسيط، تحافظ تكنولوجيا FRESHBalancer™‎ على الخضراوات والفاكهة في أفضل حال من خلال ضبط القدر المناسب من الرطوبة.

Moist Balance Crisper™‎

Moist Balance Crisper™‎ عبارة عن غطاء علبة شبكي مبتكر يحافظ على الرطوبة عند المستوى المثالي لها.

Smart ThinQ™‎

مع تطبيق Smart ThinQ™‎ من LG، يمكنك التحكم في الثلاجة وتشخيص أعطالها من خلال هاتفك الذكي حتى وأنت خارج المنزل. يمكنك بمنتهى السهولة ضبط درجة حرارة الثلاجة، والتحكم في وظيفة التجميد السريع، وتشخيص أعطال الثلاجة بلمسة بسيطة لهاتفك الذكي.

توفير الطاقة مع الضاغط Inverter Linear Compressor

لقد أحدث الضاغط Inverter Linear Compressor من LG ثورة في أساس الثلاجات، فهو يوفر الطاقة بنسبة تصل إلى %32، كما أنه يتميز بأعلى درجات التحمل إلى جانب التحكم المثالي في درجة الحرارة للحفاظ على الطعام طازجًا لفترات أطول.

*مقارنة بالثلاجة المُزوَّدة بضاغط ترددي عادي من LG. اعتمادًا على اختبارات لمقارنة استهلاك الطاقة بين الموديلين GBB530NSCXE وGBB530NSQWB من LGE. يعتمد اختبار استهلاك الطاقة على المعيار ISO 15502.

توفير الطاقة بنسبة %32

عادةً ما يكون "معدل استهلاك الطاقة" عاملاً مهمًا للمستهلكين عند شراء الثلاجات. يوفر الضاغط Inverter Linear Compressor من LG مزيدًا من الطاقة من خلال تهيئة آلية هندسة كفاءة الطاقة.

Dimensions & Weight
المواصفات الأساسية
السعة (لتر)
الأبعاد (مم)
كمية
المزايا العامة
الثلاجة
(الفريزر)

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: