للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LT922BBHSI

مزايا رئيسية

  • زجاج مقسى
  • فريش زون
  • إضاءة أل إي دي
  • طازج بدون تبريد
  • ضاغط عاكس ذكي
  • وحدة صب المياه الموفرة للمساحة

هواء نقي بنسبة 99.999% مع
™+Hygiene Fresh

تقوم تقنية ™+Hygiene Fresh من إل جي بقتل البكتريا والتخلص من الروائح الكريهة.
تتضافر جهود آلية الحفاز المزدوج الفريد مع الصمام الثنائي الباعث للضوء الذي يعمل بالأشعة فوق البنفسجية (UV LED) للتخلص من الروائح الكريهة وإبعاد البكتريا، والقضاء على الروائح السيئة والجراثيم في عملية تتألف من ثلاث خطوات.

الضاغط العاكس الذكي الموفر للطاقة

الضاغط العاكس الذكي من إل جي عبارة عن خبير طاقة، يقوم بضبط طاقة التبريد وفقًا لكميات الأطعمة المخزنة ودرجة الحرارة الداخلية والخارجية للثلاجة. كما يصدر الضاغط العاكس الذكي قدرًا أقل من الضوضاء، مما يجعل مطبخك مكانًا هادئًا ومريحًا. مدعمة بضمان لمدة 10 سنوات!

صينية السحب

لا حاجة بعد الآن للمزيد من الانحناء أو مد اليد - حيث تساعدك صينية السحب على الوصول بسهولة للأشياء الموضوعة في مؤخرة الثلاجة.

صندوق الخضروات كبير الحجم

يوفر درج الخضروات الواسع مساحة تخزين بسعة تبلغ 28 لتر. يمكنك شراء كل ما تحتاجه من منتجات في زيارة واحدة إلى المتجر وتخزينها كلها في الثلاجة، مع المحافظة على نضارتها.

خانة الباب المخصصة للزجاجات الطويلة

خانات الباب القابلة للضبط تتيح لك تخزين الزجاجات مختلفة الأشكال والأحجام من خلال تعديل وضع الرفوف ببساطة.

وحدة صب المياه الموفرة للمساحة

الحجم المطلوب (السعة)" يتضمن كذلك مساحة غير مستخدمة. قامت إل جي بتغيير مكان خزان المياه في الجانب الخاص بالباب لمنحك مساحة فعلية أكبر قابلة للاستخدام والاستخدام الكامل لما كان يعتبر في السابق رفًا جزئيًا.

™EverCool

تعزز ثلاجات إل جي الاحتفاظ بالهواء البارد لأطول فترة ممكنة. عند توافر الطاقة، يعمل الضاغط بالكهرباء للتبريد بصورة طبيعية. ولكن عند انقطاع الطاقة، تتولى تقنية ™Evercool ونظام التبريد الثلاثي الأمر. تحتفظ المبخرات بالهواء البارد، مع الحفاظ على برودة الثلاجة لمدة 4 ساعات دون الحاجة إلى الكهرباء!

Moist Balance
™Crisper

تحافظ تقنية ™Moist Balance Crisper على المستوى المثالي للرطوبة في درج الخضروات. حيث تضمن النضارة لمدة أطول، وتلغي الحاجة للرحلات المتكررة إلى المتجر.

تدفق الهواء متعدد الجهات

تقوم فتحات الهواء البارد المتعددة بتوزيع وإدارة الهواء البارد في كل زاوية من زوايا الثلاجة، بما يضمن تبريد كافة الأطعمة بالقدر المناسب.

™Smart Diagnosis

لن تواجهك أية مشكلات في حال واجهت ثلاجتك المشكلات. حيث تتيح لك تقنية ™Smart Diagnosis من إل جي اكتشاف المشكلات وحلها بسهولة. حيث يمكن لممثلي خدمة العملاء في إلى جي تشخيص معظم المشكلات بسرعة عبر الهاتف، مما يوفر لك الوقت وتكاليف الاتصال بالصيانة أثناء انشغالك.

إضاءة LED

توفر لمبات LED في الطاقة وتدوم أكثر من اللمبات العادية. تساعد لمبتا LED المثبتتان في سقف الثلاجة على توفير إضاءة أقوى بـمعدل 2.5 مرة مقارنة باللمبات العادية حتى لو كانت الثلاجة ممتلئة عن آخرها.

إجمالي ISO/السعة (ℓ)
مساحة تخزين ISO (صافٍ) / السعة (ℓ)
العرض × الارتفاع × العمق - الأبعاد (ملم)
كمية الحشو
التحكم في درجة الحرارة
درجة الحرارة الوظيفة
الميزات العامة
الثلاجة
رف
سلة الباب
غطاء علبة الخضراوات T/V
علبة الخضراوات (الدرج)
المجمّد
الحجيرة

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: