كاميرات مراقبة

لحماية منزلك, منظمتك التي تعمل, بالتأكيد تحتاج الى كاميرات مراقبة للحماية و الرقابة و التطمأن على سير نظام الحياة و العمل.

  • 1

كاميرات مراقبة

يمكنك الآن أن تراقب بيتك، حتى في الوقت الذي تكون فيه بعيداً، مع أحدث الكاميرات الأمنية المبتكرة من LG، لأننا نتيح لك مراقبة منزلك في الأماكن الأكثر حساسية، مثل محيط المبنى، ومواقف السيارات وغيرها بفضل كاميرات المراقبة المتطورة. تعرف على المزيد

توفر لك LG مجموعة خيارات رائعة من كاميرات أمنية شاملة إلى أنظمة تحكم رقمية مع أحدث الميزات المبتكرة، بما في ذلك :

دقة عالية الجودة HD بأعلى المقاييس: تستطيع كاميرات المراقبة LG وبدقة متناهية تصل إلى 1080 بيكسل، أن تساعدك على تسجيل صور فائقة الوضوح في أماكن حساسة من مكتبك، وموقف السيارات، و مداخل الأبنية التجارية وأكثر من ذلك.

تقنية تعزيز الصورة: تتيح لك منتجاتنا من الكاميرات الأمنية الحصول على أوضح صورة ممكنة، فمن تعويض الإضاءة الخلفية، ومراقبة الانكشاف وميزة اللون الأبيض، إلى حدة و وضوح الألوان و التكبير الرقمي.

العدسات متعددة البؤرية: تضبط كاميرات المراقبة تلقائياَ بواسطة العدسات متعددة البؤرية، جميع الزوايا و جودة الفيديو لتتناسب مع البيئة الخارجية، وبذلك تضمن تلقيك الصورة المثلى دائماً.

التعقب التلقائي: تلتقط كاميرات المراقبة المجهزة التي تم تصميمها للاستطلاع بدون عامل بشري، الصور تلقائياً لأي هدف حيوي يعترضها، وتقوم بتعقب الحركة في جميع أنحاء المنطقة.

نظام مصادقة البطاقة RF: يوفر لك قارئ بطاقة إل جي واحداً من أبسط الكاميرات الأمنية لمراقبة الدخول والخروج للأماكن الحساسةً.

تصنيف بحسب
عرض الكل مسح الكل
  • لا توجد نتائج مطابقة للمعايير التي تم إدخالها.

عرض الكل مسح الكل

تم الاطلاع عليها مؤخرا

أغلق