• 1

التلفزيونات

أغلق

دعم المنتج

تعتبر تلفزيونات ال جي بتصاميمها العصرية الأنيقة محور الاهتمام في أي غرفة، حيث تسمح التقنيات الحصرية والمزايا المبتكرة لتلفزيونات ال جي، سواء كانت مزودة بشاشة بلازما، أو شاشة LCD أو LED، بتقديم تفاصيل غاية في الدقة، وألوان غنية، وتباين مذهل. تعرف على المزيد

تقدم لكم ال جي مجموعة واسعة من خيارات التلفزيونات التي تغطي جميع الاحتياجات:

تلفزيونات :LCD يوفر تلفزيون ال جي LCD صورة عالية الوضوح HD، من أجل عرض المحتوى عالي الوضوح، والألعاب والترفيه بتقنية بلوراي، حيث ستحصلون على صورة نقية من أجل مشاهدة مثالية للرياضة، وأحداث اﻹثارة والسرعة.

تلفزيونات LED : تعتبر تلفزيونات ال جي LED تحفة فنية بتصميماتها الفائقة الرقة، وكفاءتها في استهلاك الطاقة من خلال استخدام تقنية LED في اﻹضاءة الخلفية، حيث تقدم ألواناً مشرقة، ودرجات سواد قاتمة مع نسبة تباين عالية، لتصنع صورة أكثر سطوعاً وسلاسة. وفي الواقع، نحن نصنع تلفزيون LED الوحيد في العالم مع شهادة اعتماد THX ® لتقديم جودة صورة استثنائية. كما أن تقنياتنا الحصرية المبتكرة تضمن استمتاعك بصورة فائقة النقاء، ورائعة الألوان، مع تباين لا يكاد يصدق.

تلفزيونات ثلاثية اﻷبعاد: احصل على المزيد من الترفيه باستخدام تلفزيونك مع تقنية العرض ثلاثي اﻷبعاد. تقدم تلفزيونات ال جي ثلاثية اﻷبعاد أقصى تجربة مشاهدة للأفلام والبرامج واﻷحداث الرياضية 3D. كما توفر تلفزيونات ال جي ثلاثية اﻷبعاد مستوى رائعاً للألوان والتفاصيل، عند مشاهدة المحتوى ثنائي اﻷبعاد أيضا.

التلفزيونات الذكية: تجلب تلفزيونات ال جي الذكية أفضل ما في الإنترنت إلى شاشة جهاز التلفزيون في غرفتك. شاهد بث الفيديو عبر اﻹنترنت، أو تصفح مواقع اﻹنترنت، أو استمتع بتطبيقات حصرية مصممة فقط لتلفزيونات ال جي الذكية.

تلفزيونات البلازما: يقدم تلفزيون البلازما من ال جي صورة نقية ونابضة بالحياة، قد تنسيك أنك تشاهد صورة تلفزيونية. تولّد نقاط شاشات البلازما ضوءها الخاص، وتوفر نسبة تباين أفضل، وسرعة استجابة أكبر تلائم الحركة واﻷحداث السريعة، وبالتالي فهي مثالية لمشاهدة الألعاب الرياضية، وأفلام الحركة واﻹثارة، أو تشغيل ألعاب الفيديو.

التلفزيونات

كل التلفزيونات

كل التلفزيونات

جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة هو الأفضل لك؟ ال اي دي؟ ال سي دي أو البلازما؟ ثنائي الأبعاد , او ثلاثي الأبعاد ؟ أو التلفزيون الذكي؟ ال جي تجعل من السهل العثورعلى جهازك الأمثل و الأفضل لغرفتك. تصفح جميع موديلات التلفزيونات لدينا،.

تلفزيونات ثلاثية الأبعاد

تلفزيونات ثلاثية الابعاد

ادخل التجربة السينمائية الثلاثية الابعاد الذكية الى غرفة المعيشة الخاصة بك و تقاسم المتعة و الراحة و انت على الاريكة مع تلفزيون الجيل القادم.

تلفزيونات ذكية

تلفزيونات ذكية

تعلم كيف توفر لك ال جي الذكية أسهل طريقة للوصول إلى محتويات لا حدود لها

تلفزيونات ال اي دي

تلفزيونات ال اي دي

تتيح تقنية الإضاءة الخلفية ال اي دي من ال جي الحصول على صور واقعية بغاية الروعة. إنها بالفعل طريقة جديدة لرؤية العالم.

تلفزيونات بلازما

بلازما

تساهم التقنية المتطورة لتلفزيونات البلازما من إل جي في تعزيز اناقة التصميم العصري، وتقدم صورة حية عالية الوضوح

تم الاطلاع عليها مؤخرا

أغلق