للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

الاحجام : 42, 47 بوصة

  • 47LA6980

  • Black

مزايا رئيسية

  • تحكم ذكي
  • مشاركة ذكية
  • ترفيه ذكي
  • ثلاثية الابعاد

الة الزمن

لن تقلق بعد اليوم ان تفوتك برامجك المفضلة مع خاصية آلة الزمن الجديدة من ال جي يمكنك اليوم ان تسجل كل ما يحلو لك من برامج اذ يمكنك التسجيل على كرت الذاكرة او تسجيل برنامج تلفزي في الوقت الذي تشاهد فيه قناة اخرى او التحكم بالذاكرة الخارجية اذ يمكنك ان تقدم و تاخر و تعيد المشاهدة من نفس الذاكرة كما يمكنك برمجة التسجيل في الوقت الذي تكون فيه خارج المنزل.

الة الزمن
التليفيزيون الذكي من ال جي

التليفيزيون الذكي من ال جي

تقنية التليفيزيون الذكي من ال جي تمكنك من ايجاد محتويات جديدة فمثلا يمكنك ايجاد الاف الافلام من خلال خدمة ال جي بريميوم و الاف التطبيقات الموجودة في متجر ال جي كما يمكنك الإلتحاق بخدمات لوف-فيلم و نت-فليكس اضافة الى الاستمتاع بالخدمات اون-لاين من خلال دخولك على الفيس بوك و تويتر و يوتيوب

المشاركة الذكية

الوصول بدون أسلاك للمحتويات المخزنة على أجهزتك الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والألواح الرقمية وأجهزة الكمبيوتر وعرض محتوياتها على أكبر شاشة لديك في المنزل بنقرة بسيطة، حرر نفسك من وصلات الأسلاك المعقدة مع المشاركة الذكية.

الوان مبهرة

ال جي تتطور بتقنيتها لتعطيك الوان أعمق وأكثر ثراء, تكنولوجيا ال اي دي من إل جي بلس يوفر سيطرة أكبر من السطوع من خلال التحكم في الإضاءة لتقديم أفضل التفاصيل مع وضوح مذهل ولون طبيعي و غني

الوان مبهرة

تاق اون

شارك المحتويات بين هاتفك الذكي و التليفيزيون الذكي ال جي , اليوم يمكنك بكل سهولة ان تشارك محتويات الهاتف الى ملف NFC الموجود تلقائيا في تليفيزيون ال جي الذكي

تاق اون
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم متطور جدا يسمح لك بالتحكم في القنواة الفضائية و صوت السماعات و صوت التليفيزيون و الوصول الى المتحكم الرئيسي, جهاز التحكم سيميز صوتك يمكنك ان تكلمه ليجد لك كل ما تريده, كما يحتوي على زر دائري متحرك ليسمح لك بتكبير و تصغير الصور , انه حقا سحري سيجعلك بحركة صغيرة تقوم بكل ما تريد مع توفير للوقت و سهولة في الاستعمال

سحابة ال جي

اليوم مع خاصية السحابة من ال جي يمكنك ان تلعب على شاشة التيليفيزيون الذكي من اي مكان و اي زمان, كما يمكنك الدخول سريعا على الفيديوهات و الصور و الملفات من اي جهاز لتشاهده على شاشة التيليفيزيون.

سحابة ال جي

شاشة بتصميم سينمائي



. نحن نعلم جميعا أن أفضل طريقة للاستمتاع بفيلم ثلاثي الابعاد هو في السينما، مع شاشته الواسعة والتي لا يحدها اطار و لا تعرقلها حدود. الآن ال جي توفر لك هذه الخاصية و تمنحك تجربة مشاهدة سينمائية بمنزلك، تصميم رائع وتكنولوجيا متطورة.

شاشة بتصميم سينمائي
صوت خيالي

صوت خيالي

صوت غني و مليئ 2.1 , الآن يمكنك تجربة التآليف الرائعة مع مضخم صوت قوي اضافة الى المزيد من العمق و الحيوية لجميع برامجك المفضلة.

عالم ثلاثي الابعاد

عالم ثلاثي الابعاد

لقاء مع عالم اوسع و مجال اكبر ثلاثي الابعاد فقط بضغطة زر من جهاز التحكم السحري, التقنية المتطورة من ال جي لعالم ثلاثي الابعاد تعطيك و بدون انقطاع كل ما تتوقعه من خاصية ثلاثية الابعاد من افلام و مباريات و موسيقى و افلام وثائقية و كل ما تفضل مشاهدته.

كاميرا مدمجة

كاميرا مدمجة

مع الكاميرا المدمجة في تليفيزيون ال جي السينمائي يمكنك ان تتواصل بكل امان و نقاء للصورة عبر السكايب او اي برنامج يتيح لك استعمال الكاميرا انه فعلا اكثر من تليفيزيون

بايجاز
الحجم متوفر بحجمين 42 و 47 بوصة

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: