للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

55EG920T

مزايا رئيسية

  • أسود مثالي
  • الانحناء المثالي
  • ألوان مثالية
  • حركة واضحة

أسود مثالي

اختبر اللون الأسود الذي لا يقدمه أي تلفاز آخر. لون أسود مثالي، تباين لا متناهي وإظهار مثالي للألوان على الشاشة. كل بكسل بالإضاءة الذاتية تمنحك تجربة التباين اللامتناهي. الآن مع تلفاز إل جي أو إل إي دي، بإمكانك رؤية أدق التفاصيل كالحيوانات الغامقة اللون في الليل.

أسود مثالي

إنحناءة مثالية

دع عيناك ترتاحان من خلال مشاهدة شاشة مصممة بشكل مثالي للنظر. استمتع بالصور الرائعة والحركة الواقعية من كل الزوايا. تلفاز إل جي بالإنحناءة يقدم الصور بنفس الجودة لكل زوايا المشاهدة. الآن يمكنك مشاهدة روائع الطبيعة والاستمتاع بتجربة المشاهدة الأكثر واقعية.

إنحناءة مثالية

ألوان مثالية

الألوان المثالية
اختبر كيف يعيد الأسود المثالي تعريف المعنى الحقيقي للألوان وكيف يزيد من إحساسك بالواقعية.
يتم تقديم الصور بأدق التفاصيل كما تظهر جودة الصورة بطريقة سريالية لم يمكن أبداً تخيلها من قبل، مما يكوّن عالم جديد من الألوان المثالية.
لا يمكن أن ينافس تلفاز إل جي أو إل اي دي إلا الواقع، حيث تتمكن الإضاءة الذاتية للبكسل من طرح صور أكثر وضوحاً من أي وقت مضى

ألوان مثالية

حركة واضحة

استمتع بكل الحركة من أفلامك المفضلة وشاهد فريقك الرياضي المفضل بصور عالية الوضوح. نظام الإستجابة المتطور في التلفاز يضمن أن لا تفوتك أي لحظة مهمة من الفيلم أو المباراة. شاهد كل اللحظات بصورة واضحة وخالية من أي ضبابية.

حركة واضحة

بكسل بإضاءة ذاتية

بتقنية LED الفائقة، كل بكسل يمكنك من الغوص في ألوان مضيئة لا مثيل لها. كل بكسل بالإضاءة الذاتية يضيء وينظفئ بشكل أوتوماتيكي من أجل إظهار كل التفاصيل في جودة خيالية. استمتع بالصور الشبه مثالية بالألوان الفائقة والمثالية في أي إضاءة.

بكسل بإضاءة ذاتية

دقة تبلغ 4 ألاف بكسل

حول طريقة مشاهدتك للتلفاز من خلال دقة تبلغ 4 ألاف بكسل. بأربعة أضعاف دقة التلفاز ذو الدقة العالية Full HD 1080p، تظهر الصور بالدقة والوضوح المثاليين. حتى عن قرب، يمكنك مشاهدة صور بدقة عالية وواقعية. جهاز فك التشفير العالي الجودة HVEC يؤمن لك أفضل مشاهدة بدقة تبلغ 4 ألاف بكسل.

دقة تبلغ 4 ألاف بكسل

webOS 2.0

استمتع بنظام " webOS 2.0 " البسيط والبديهي في تلفاز إل جي الذكي. باستطاعتك الدخول إلى وسائل الترفيه بشكل سهل وسريع. تنقل على التلفاز باستخدام جهاز التحكم عن بعد السحري. بامكانك التواصل مع تلفازك بشكل سهل عبر جهاز التحكم أو عبر إلقاء الأوامر شفهيًا على التلفاز.

webOS 2.0

صوت محيطي فائق

اسحر الغرفة بأكملها بصوت محيطي فائق. استمتع بصوت عميق يغلفك ويغير رأيك عن الديناميكية. من كل اتجاه ومنظور، ستدرك مدى روعة تلفاز إل جي HD ULTRA TV بدقة الـ4 ألاف بكسل.

صوت محيطي فائق

رفيع

تصميم التلفاز الرفيع يجمع بين الموضة والعمل من أجل توفير الأناقة والراحة. التلفاز أرفع من معظم الهواتف الذكية ويؤمن الراحة والجودة العاليتين. استمتع بالتكنولوجيا مع التلفاز الأكثر عصرية وأناقة في العالم.

رفيع
وحدة الشاشة
نظام البث
فيديو
الصوت
الخصائص
آلة التوقيت
المشاركة الذكية - مشاركة الشاشة
الملحق

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: