للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفزيون إل جي سنمائي ذكي ثلاثي الأبعاد

  • 55LA7400

  • Black

مزايا رئيسية

  • شاشة ثلاثية الأبعاد مريحة
  • الترفيه الذكي
  • المشاركة الذكية
  • التحكم الذكي
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم متطور جدا يسمح لك بالتحكم في القنواة الفضائية و صوت السماعات و صوت التليفيزيون و الوصول الى المتحكم الرئيسي, جهاز التحكم سيميز صوتك يمكنك ان تكلمه ليجد لك كل ما تريده, كما يحتوي على زر دائري متحرك ليسمح لك بتكبير و تصغير الصور , انه حقا سحري سيجعلك بحركة صغيرة تقوم بكل ما تريد مع توفير للوقت و سهولة في الاستعمال

الة الزمن

لن تقلق بعد اليوم ان تفوتك برامجك المفضلة مع خاصية آلة الزمن الجديدة من ال جي يمكنك اليوم ان تسجل كل ما يحلو لك من برامج اذ يمكنك التسجيل على كرت الذاكرة او تسجيل برنامج تلفزي في الوقت الذي تشاهد فيه قناة اخرى او التحكم بالذاكرة الخارجية اذ يمكنك ان تقدم و تاخر و تعيد المشاهدة من نفس الذاكرة كما يمكنك برمجة التسجيل في الوقت الذي تكون فيه خارج المنزل.

الة الزمن

المنزل الذكي

البساطة و التفاعل اللامحدود مع المستخدم، قامت ال جي بتطوير تصميم كل التلقزيونات الذكية، لتوفر المساحات و تقدم سهولةالاستخدام

المنزل الذكي
المحتوى المتميز

المحتوى المتميز

قدمت ال جي مجموعة من المحتويات الممتعة و سهلت الوصول اليها
بطاقة المحتوى الترفيهي تصنف و تختار المحتوى الأكثر شعبية في بلدكم، و تقدم هذه الخدمة عن طريق الشراكة مع أفضل موفري المحتويات
استمتع بأفضل وسائل الترفيه وقتما تشاء

عالم الالعاب

استمتعوا باكبر عدد من الالعاب من خلال تليفيزيونك الذكي.
عالم الالعاب من ال جي للتليفيزيونات الذكية يمنحك عدد مهول من الالعاب من خلال خاصية ال جي السحرية و هي عبارة عن جهاز تحكم بالالعاب و الذي حصلت به ال جي على براءة اختراع.

عالم الالعاب
عالم ثلاثي الابعاد

عالم ثلاثي الابعاد

لقاء مع عالم اوسع و مجال اكبر ثلاثي الابعاد فقط بضغطة زر من جهاز التحكم السحري, التقنية المتطورة من ال جي لعالم ثلاثي الابعاد تعطيك و بدون انقطاع كل ما تتوقعه من خاصية ثلاثية الابعاد من افلام و مباريات و موسيقى و افلام وثائقية و كل ما تفضل مشاهدته.

المشاركة الذكية

المشاركة الذكية

الوصول بدون أسلاك للمحتويات المخزنة على أجهزتك الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والألواح الرقمية وأجهزة الكمبيوتر وعرض محتوياتها على أكبر شاشة لديك في المنزل بنقرة بسيطة، حرر نفسك من وصلات الأسلاك المعقدة مع المشاركة الذكية.

خاصية الصوت النقي II

خاصية الصوت النقي II

خاصية الصوت النقي 2 تقوم بتصفية الصوت من الشوائب و التأثيرات لتعطيك صوتا عالي الوضوح و معدلا بطريقة مريحة للاستماع

خاصية ام اتش ال

تمكنك خاصية ام اتش ال من ربط هاتفك المحمول بشاشة ال جي يوضوح عالِ و التحكم به عن طريق جهاز التحكم السحري، بالإضافة الى شحن الهاتف أثناء المشاهدة

خاصية ام اتش ال
يو إس بي 2.0

يو إس بي 2.0

وصل الكاميرا الرقمية الخاصة بك،او مشغل mp3 ,أو USB من خلال منفذ USB لاظهار احدث صور العطلات لديك، مجموعات الموسيقى أو الأفلام عالية الوضوح لتجربة الوسائط المتعددة حقيقية .

إل إي دي

إل إي دي

عرض الإضاءة الخلفية LED الرائع يعطي صورا واضحة تماما، اسود حقيقي، والأكثر وضوحا، الوان مطابقة للواقع على شاشة نحيفة .

تاق اون

شارك المحتويات بين هاتفك الذكي و التليفيزيون الذكي ال جي , اليوم يمكنك بكل سهولة ان تشارك محتويات الهاتف الى ملف NFC الموجود تلقائيا في تليفيزيون ال جي الذكي

تاق اون
ميراكاست

ميراكاست

إئتلاف واي فاي و خاصيّة ميراكاست يتيح لك التمتع بخاصية المشاركة السريعة بين التليفيزيون و الهواتف الذكيّة و الذّاكرات اللاسلكيّة مما يجعل نقل و تبادل المعلومات الرقميّة اكثر سهولة من اي وقت مضى.

لوحة أي بي إس IPS

لوحة أي بي إس IPS

قم بالطرق عليها لتعرفها .
يكمن السر وراء زاوية الرؤية الفائقة و ذات الجودة العالية الخاصة بتليفزيون إل جى فى اللوحة الخاصة بالتليفزيون . تماما كجودة حبات القهوة و التى تحدد جودة القهوة نفسها فإن جودة اللوحة الخاصة بالتليفزيون هى التى تحدد جوده التليفزيون . إن إستخدام اللوحة IPS من إل جى هو السبب وراء جعل شاشات إل جى أكثر وضوحا و ملائمة و متانة .

ديناميكية MCI 100

يتميز هذا التلفاز بوجود مؤشر شامل يتحكم في وضوح ونقاء المشاهد سريعة الحركة حيث كثفت ال جي من تفاصيل الخلفية الضوئية للماسح الضوئي، كما زود هذا التلفاز بمحرك متطور وقوي للتحكم في التدرج الضوئي. وهذا الأداء الرائع ساعد علي تقليل التشوه في الصور .

ديناميكية MCI 100
محرك إكس دي ثلاثي

محرك إكس دي ثلاثي

الإمتياز في الألوان، التباين، الوضوح لأفضل جودة و أداء للصور. محرك ال جي تريبل إكس دي الأحدث يعطيك أعلى المستويات الممكنة.

احصل على الصورة المثالية

بفضل التقنية العالية الجودة المتوفرة في تلفاز ال جي يمكنك اليوم الحصول على الصورة المثالية اوتوماتيكيا اذ ان التلفاز سيقوم بتعديل كل اساسيات الصور من اضاءة و موازنة الالوان و تعديل درجة الابيض و الاسود و درجة الاضاءة الخلفية و ازالة الضبابية.

احصل على الصورة المثالية
ثلاثي الابعاد بدون وميض

ثلاثي الابعاد بدون وميض

يتمتع جهاز تليفيزيون ثلاثي الابعاد من ال جي على صورة و اضاءة الاكثر راحة راحة للعين
على عكس التيليفزيون ثلاثي الابعاد التقليدي، ويتم اعتماد التلفزيون ثلاثي الابعاد سينما من ال جي على خاصية ضوئية مانعة للوميض و التشويش .

التوفير الذكي للطاقة

التوفير الذكي للطاقة

هذه الخاصية المتوفرة فقط في تلفزيونات ال جي تتيح لك التوفير الذكي للطاقة و ذلك عبر توفير الطّاقة المستخدمة في إضاءة الشّاشة و مصابيح حالة الاستعداد.

عرض بواسطة ال واي فاي

يمكنك بسهولة الربط السريع بين التلفزيون و اجهزة الكمبيوتر اللاسلكية المحمولة الخاصة بك عن طريق شبكة الانترنت واي دي اي

عرض بواسطة ال واي فاي

الوان مبهرة

ال جي تتطور بتقنيتها لتعطيك الوان أعمق وأكثر ثراء, تكنولوجيا ال اي دي من إل جي بلس يوفر سيطرة أكبر من السطوع من خلال التحكم في الإضاءة لتقديم أفضل التفاصيل مع وضوح مذهل ولون طبيعي و غني

الوان مبهرة

شاشة بتصميم سينمائي



. نحن نعلم جميعا أن أفضل طريقة للاستمتاع بفيلم ثلاثي الابعاد هو في السينما، مع شاشته الواسعة والتي لا يحدها اطار و لا تعرقلها حدود. الآن ال جي توفر لك هذه الخاصية و تمنحك تجربة مشاهدة سينمائية بمنزلك، تصميم رائع وتكنولوجيا متطورة.

شاشة بتصميم سينمائي
المواصفات العامة
وضع الإستعداد نعم
اللغة EN/FR/TH/MA/IN/AR/RU/Kurd/Far/VN/SP/PO
متجر التطبيقات نعم
المنيو السريع نعم
جهاز التحكم السحري نعم
إتش دي إم أي 3
يو إس بي نعم
وضع حالة الصورة 8 أوضاع (واضح/قياسي/طبيعي/سينمائي/رياضة/ألعاب/خبير 1/خبير 2(
المشاركة الذكية
WIDI نعم
رابط وسائل الاعلام نعم
Wi-Fi B/in / Wi-Fi Ready نعم
DNLA نعم
واي فاي مباشر نعم
مواصفات خاصة
توفير الذكي للطاقة نعم
مدخل LNA 1
مدخل صوتي من الكمبيوتر 1
مخرج للإتصال بالشبكة 1
الخصائص
USB 2.0 صوت/صورة/فيديو
الوصول للترفيه بميزة NetCast™ نعم

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: