للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

42", 47", 50", 55", 60"

  • 60LA6210

  • Black

مزايا رئيسية

  • ثلاثية الابعاد
  • ال اي دي
  • ذكية

المنزل الذكي

البساطة و التفاعل اللامحدود مع المستخدم، قامت ال جي بتطوير تصميم كل التلقزيونات الذكية، لتوفر المساحات و تقدم سهولةالاستخدام

المنزل الذكي
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم متطور جدا يسمح لك بالتحكم في القنواة الفضائية و صوت السماعات و صوت التليفيزيون و الوصول الى المتحكم الرئيسي, جهاز التحكم سيميز صوتك يمكنك ان تكلمه ليجد لك كل ما تريده, كما يحتوي على زر دائري متحرك ليسمح لك بتكبير و تصغير الصور , انه حقا سحري سيجعلك بحركة صغيرة تقوم بكل ما تريد مع توفير للوقت و سهولة في الاستعمال

الة الزمن

لن تقلق بعد اليوم ان تفوتك برامجك المفضلة مع خاصية آلة الزمن الجديدة من ال جي يمكنك اليوم ان تسجل كل ما يحلو لك من برامج اذ يمكنك التسجيل على كرت الذاكرة او تسجيل برنامج تلفزي في الوقت الذي تشاهد فيه قناة اخرى او التحكم بالذاكرة الخارجية اذ يمكنك ان تقدم و تاخر و تعيد المشاهدة من نفس الذاكرة كما يمكنك برمجة التسجيل في الوقت الذي تكون فيه خارج المنزل.

الة الزمن
المحتوى المتميز

المحتوى المتميز

قدمت ال جي مجموعة من المحتويات الممتعة و سهلت الوصول اليها
بطاقة المحتوى الترفيهي تصنف و تختار المحتوى الأكثر شعبية في بلدكم، و تقدم هذه الخدمة عن طريق الشراكة مع أفضل موفري المحتويات
استمتع بأفضل وسائل الترفيه وقتما تشاء

سحابة ال جي

اليوم مع خاصية السحابة من ال جي يمكنك ان تلعب على شاشة التيليفيزيون الذكي من اي مكان و اي زمان, كما يمكنك الدخول سريعا على الفيديوهات و الصور و الملفات من اي جهاز لتشاهده على شاشة التيليفيزيون.

سحابة ال جي
عالم ثلاثي الأبعاد

عالم ثلاثي الأبعاد

إستقبل عرض ثلاثي الأبعاد بطريقة أوسع و أعرض من ذي قبل بلمسة من جهاز التحكم
بطاقة ال جي عالم ثلاثي الأبعاد توفر محتوى ثلاثي الأبعاد لا منتهي مثل الأفلام، الرياصة، مقاطع الفيديو، والمقاطع التعليمية و أكثر من ذلك

عالم الالعاب

استمتعوا باكبر عدد من الالعاب من خلال تليفيزيونك الذكي.
عالم الالعاب من ال جي للتليفيزيونات الذكية يمنحك عدد مهول من الالعاب من خلال خاصية ال جي السحرية و هي عبارة عن جهاز تحكم بالالعاب و الذي حصلت به ال جي على براءة اختراع.

عالم الالعاب
المشاركة الذكية

المشاركة الذكية

الوصول بدون أسلاك للمحتويات المخزنة على أجهزتك الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والألواح الرقمية وأجهزة الكمبيوتر وعرض محتوياتها على أكبر شاشة لديك في المنزل بنقرة بسيطة، حرر نفسك من وصلات الأسلاك المعقدة مع المشاركة الذكية.

خاصية ام اتش ال

تمكنك خاصية ام اتش ال من ربط هاتفك المحمول بشاشة ال جي يوضوح عالِ و التحكم به عن طريق جهاز التحكم السحري، بالإضافة الى شحن الهاتف أثناء المشاهدة

خاصية ام اتش ال
تشغيل يو اس بي مباشر

تشغيل يو اس بي مباشر

استعمال انجع و اسرع من خلال القراءة المباشرة لمحتويات اليو اس بي و السي دي سواء كان موسيقى او فيديوهات , فقط قم بوضعه في مكانه المحدد و استمتع بكل ما تريد سماعه و مشاهدته.

تاق اون

شارك المحتويات بين هاتفك الذكي و التليفيزيون الذكي ال جي , اليوم يمكنك بكل سهولة ان تشارك محتويات الهاتف الى ملف NFC الموجود تلقائيا في تليفيزيون ال جي الذكي

تاق اون
صوت خيالي

صوت خيالي

صوت غني و مليئ 2.1 , الآن يمكنك تجربة التآليف الرائعة مع مضخم صوت قوي اضافة الى المزيد من العمق و الحيوية لجميع برامجك المفضلة.

شاشة بتصميم سينمائي



. نحن نعلم جميعا أن أفضل طريقة للاستمتاع بفيلم ثلاثي الابعاد هو في السينما، مع شاشته الواسعة والتي لا يحدها اطار و لا تعرقلها حدود. الآن ال جي توفر لك هذه الخاصية و تمنحك تجربة مشاهدة سينمائية بمنزلك، تصميم رائع وتكنولوجيا متطورة.

شاشة بتصميم سينمائي
المواصفات العامة
مقاسات الشاشة متوفر باحجام مختلفة 47, 50, 55, 60 بوصة
الوزن 9.5 كج
نوع العرض ال اي دي
مواصفات الصورة
دقة الشاشة 1920 x 1080
الضوء الخلفي ال اي دي مباشر
الوضوح العالي نعم
الصوت
نظام مكبرات الصوت 1 Way 2 Speakers
صوت نقي II نعم
ميزان للتحكم بـ Bass/Treble نعم
مخرج الصوت 10W+10W
وضع الصوت 6 أوضاع(مبدئي، موسيقي، سينيمائي، رياضي، العاب، حسب المستحدم)

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: