للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

ULTRA HD 4K 65 Inch

  • 65UC970T

مزايا رئيسية

  • صورة بدقة 4K
  • لوح أي بي إس بدقة 4K
  • تلفاز إل جي الذكي+
  • ثلاثي الأبعاد بدقة 4K
  • الصوت الفائق الحقيقي

صورة بدقة 4K

الوضوح الفائق يقدم مستوى جديد من جودة الصورة وأعلى من أي وقت مضى، ويضم دقة أعلى 4 مرات من التلفازعالي الوضوح. وبطبيعة الحال ،واضحة بشكل لا يصدق، و حتى عندما ينظر اليها من مسافات قريبة. تلفاز إل جي فائق الوضوح سيقوم بتلبية رغبة المتفرج مع التفاصيل التي لا تشوبها شائبة.

  صورة بدقة 4K

IPS بدقة 4K

السر وراء زاوية العرض المتفوقة والنوعية لتلفزيونات ال جي هو في اللوحة . وكما أن نوعية البن يحدد نوعية القهوة، ونوعية اللوحة تحدد نوعية التلفزيون. لوحة IPS المستخدمة من قبل ال جي هو السبب في ان تلفزيونات إل جي 4K لديها شاشات أكثر وضوحاً، واتساقاً، وقوة.

IPS بدقة 4K

زاوية عرض واسعة

بغض النظر عن مكان المشاهدة، والتمتع أكثر بالألوان. تظهر لوحة أي بي إس 4K الألوان أكثر اتساقاً ودقة من أي موقع في منزلك.

زاوية عرض واسعة

شاشة مستقرة

لوحات IPS مستقرة ومتينة ، و مقاومة للضرر ، في مقابل ضعف اللوحات المنافسة ؛فقط قم بمحاولة نقر شاشة 4K بنقرة بسيطة لترى بنفسك

شاشة مستقرة

تلفاز ذكي+

مرحبا بكم في عالم إل جي الذكي+، أحدث تطور ناجم عن بساطة webOS. النظام الجديد هو الطريق للتحرر من التعقيدات والمضاعفات، webOS تمكنك من التمتع بالتلفزيون الذكي براحة وسهولة. فقط قم بالإسترخاء وتمتع بالتلفزيون.

تلفاز ذكي+

مشغل

بمجرد النقر على زر الصفحة الرئيسية، يمكنك انتقاء المحتويات و الوظائف من المشغل الذي يقع في الجزء السفلي من الشاشة. المشغل يتيح لك الانتقال ذهاباً وإياباً بين بث البرامج والمحتوى.

مشغل

متجر إل جي

البرامج التلفزيونية الحية، VOD، محتويات ثلاثية الأبعاد، وتطبيقات، و محتوى موصى به - كل شيء في مكان واحد. متجر إل جي يقدم لكم خاصية المحطة الواحدة لجميع وسائل الترفيه المتاحة. تجد كل ما تحتاجه هنا، والأفضل من ذلك، يمكنك رؤية المحتوى الموصى به. إستكشف أحدث وأكثر المحتويات ملائمة لك في متجر إل جي.

متجر إل جي

إعدادات ممتعة

منذ اللحظة الأولى التي تجتمع بها مع تلفازك الذكي، webOS متواجدة لجعل التجربة سهلة وممتعة. ولا يكون متشابكاً و صعب الإستخدام، وعزل العمليات التي قد تقلل من رغبتك في استخدام التلفزيون الذكي. إعلان "Inste"، تجعل عصفور بين يساعدكم بكل خطوة و جعلها بسيطة وممتعة، والحصول على بداية رائعة مع التلفزيون الذكي الجديد.

إعدادات ممتعة
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

جهاز التحكم السحري

التحكم العالمي: تحكم وقم بالولوج الى مكبرات الصوت، BDP ، و حتى التلفزيون الفضائية مع جهاز تحكم عن بعد واحد ، وهو حل واحد لأقصى قدر من الراحة .
اللافتة: فقط حدد واحصل على جهاز تحكم للتلفزيون الذكي الخاصة بك
الايماء: قم بلفتة بسيطة لتنفيذ أوامر معقدة ، وتوفير الوقت
العجلة: انتقل إلى أعلى و أسفل، و التكبير والتصغير مع العجلة - تماما مثل استخدام فأرة الكمبيوتر
الصوت: تحدث إلى جهاز التحكم عن بعد للعثور على ما تريد

عرض ثلاثي الأبعاد بدقة 4K+

فائق الوضوح يأتي إلى قيد الحياة في عرض ثلاثي الأبعاد بدقة 4K+. ثلاثي الأبعاد الأكثر راحة في العالم هو أيضاً الأكثر حدة. بدقة أعلى أربع مرات، وصور ثلاثية الأبعاد أكثر روعة من أي وقت مضى والواقعية أكثر حيوية من أي وقت مضى.E17

عرض ثلاثي الأبعاد بدقة 4K+

محرك 4K حقيقي

حقيقية محرك 4K برو يعطي صور 4K حقيقية تنبض بالحياة. المنهجية المتطورة للمحرك تقرب الصور المنخفضة الدقة اتصبح أقرب إلى جودة 4K. سيقوم محرك تلفاز إل جي القوي بإرضاء رغبات المشاهد بأدق التفاصيل، ورفع مستوى العرض البصري إلى أعلى جودة.

محرك 4K حقيقي

صوت فائق الواقعية

صوت تلفاز إل جي فائق الوضوح هو موضع إعجاب مثل قوته المرئية. بالتأثير الكامل للقنواة المتعددة، الأمامية التي تواجه نظام مكبر الصوت، بل هو في جوهرة شريط الصوت داخل التلفزيون. وسوف يكون لها صوت غامرة أكثر وضوحا من أي وقت مضى حتى بالمقارنة مع نوعيته الصورة مذهلة.

صوت فائق الواقعية

مكبرات صوت متعددة القنوات

مع نظام مكبر صوت متعدد القنوات المدمج في الأمام، الآن تمتع بغرفة مليئة بصوت قوي للحصول على تجربة ترفيه غامرة أكثرممزوجة بشكل جميل مع صورة فائقة الوضوح.

مكبرات صوت متعددة القنوات

صوت بمحيط فائق

مع مفاخر لا تصدق من التكنولوجيا، تقنية المحيط الفائق للصوت توفر محيط صوتي فعال كما لو كان يأتي من سبعة إتجاهات مختلفة. فإن تعدد القنوات لمحيط الصوت تغمرك بالصوت من أعلى إلى أسفل، اليسار واليمين، الخلف والوسط.

صوت بمحيط فائق

محرك ثلاثي الأبعاد

محرك إل جي الأحدث والأكثر تطورا ، محرك XD الثلاثي يجلب أعلى مستويات الوضوح, لأفضل جودة للصورة والاداء. تمتع بالتميز في اللون والتباين، والوضوح لأفضل جودة للصورة والاداء.

محرك ثلاثي الأبعاد

4K 60P HEVC

إن HEVC هي المعيار المستقبلي للفيديو المضغوط 4K.
هذه التكنولوجيا المتقدمة تدعم فيديو 4K مع 60 لقطة في الثانية الواحدة لتعرض صور حركية واضحة و خالية من الضبابية. الآن يمكنك التمتع بمحتوى 4K عبر الإنترنت أو USB دون الحاجة إلى دعم من أي جهاز اضافي.

4K 60P HEVC

شاشة منحنية

جعلت الشاشة منحنية لتناسب زاوية رؤيتنا الطبيعية و الأمثل لأي وسيلة عرض، تقوم الشاشة بإعطاء مسافات متساوية من جميع الأجزاء المتاجدة بها الى العين. صممت بعد النظرة و الرؤية الطبيعية لعين الإنسان، أصبحت الشاشة أكثر وضوحاً و راحة.

شاشة منحنية
ميزات عامة
حجم الشاشة 65 بوصة
نوع الشاشة لوح أي بي إس 4K
الدقة 3840x2160p
سينما حقيقية نعم
يو إس بي 2
الضوء الخلفي LED+
دولبي الرقمي ® نعم
HDMI 3(2.0) / 1(1.4)
مواصفات الصورة
لوح أي بي إس نعم
وضع الصورة 8 أوضاع
محسن الصوت 3 modes (Normal, Wall-Mount Type, Stand Type)
مواصفات الصوت
مكبرات صوت مخفية نعم
اللغة EN/FR/TH/MA/IN/AR/RU/Kurd/Far/VN/SP/PO
متجر التطبيقات نعم
المنيو السريع نعم
جهاز التحكم السحري نعم
مدخل أي في 1
مخرج أي في 4 قنوات
كاميرا مجهز للإضافة (تباع منفصلة(
قوة الصوت 40 واط
سنمائي ثلاثي الأبعاد
ثلاثي الأبعاد+ نعم
عدد النظارات 4
محول ثلاثي الأبعاد نعم

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: