للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

65UF950T

  • 65UF950T

مزايا رئيسية

  • ألوان ممتازة
  • webOS 2.0
  • نحافة فائقة
  • تقنية صوتية من تصميم هارمان/ كاردون

ColorPrime

غص في أطياف الألوان المثيرة من خلال نانو تكنولوجيا الطيف. شاهد الظلال والألوان التي لم تكن تستطع أن تختبرها من قبل. دع تقنية " ColorPrime" تعيد الحياة إلى الألوان.

ColorPrime

دقة تبلغ 4 ألاف بكسل

دقة عالية فائقة بـ4 ألاف بكسل تؤمن لك صور بجودة تفوق كل تكنولوجيات العرض. بدقة أربع أضعاف الدقة العالية Full HD، يمكنك رؤية أدق التفاصيل بوضوح تام حتى عند الوقوف على بعد مسافة قصيرة من التلفاز. الدقة العالية في التلفاز تنقل تجربتك إلى مستوى جديد تماماً من خلال دقة ووضوح الصور.

دقة تبلغ 4 ألاف بكسل

المقوي بـ4  ألاف بكسل

حسّن المحتوى الذي تشاهده بمزايا الجودة التي يقدمها التلفاز. المقوي بـ4 ألاف بكسل يجعل مقاطع الفيديو والأفلام العادية أكثر ديناميكية وواقعية. يمكنك رؤية أدق تفاصيل الطبيعة وكأنك بداخلها.

المقوي بـ4  ألاف بكسل

3D بدقة 4 آلاف بكسل

3D+ بأربعة آلاف بكسل يؤمن تجربة خيالية تنقلك إلى داخل شاشتك. بإمكانك الاستمتاع بتقنية 3D بـ4 ألاف بكسل مع أفضل تلفاز ثلاثي الأبعاد. شاهد الصور تخرج من الشاشة واستمتع بكل الأحداث والحركة. حوّل تلفازك إلى تجربة اخّاذة وواقعية بفضل دقة الـ3D التي تفوق الدقة العاليةFull HD بأربعة أضعاف.

3D بدقة 4 آلاف بكسل

رفيع جدًا

الشاشة الرفيعة جدًا بدقة 4 آلاف بكسل تظهر الصور بأفضل جودة على التلفاز الأقل سماكة. يؤمن هذا التصميم كل الجودة والراحة، وبإمكانك وضع التلفاز في منزلك من دون الخوف من اي تناقض ومن دون الاضطرار لتغيير ديكور منزلك. حسّن حياتك مع التكنولوجيا الأكثر ادماجاً.

رفيع جدًا

 شاشة سينما

استمتع بديناميكية الحركة التي تحصل عليها في السينما في منزلك. بإمكانك عيش لحظات سينمائية مع شاشة إل جي السينمائية عالية الدقة. متّع نفسك بتجربة السينما الحيوية في غرفة الجلوس.

 شاشة سينما

 منصة المسرح

حسّن تجربة المشاهدة الخاصة بك بمزيج من الصور الحيوية والصوت الرائع. منصة القاعة مجهزة لتبعث صوت بجودة مميزة تشعرك كأنك تجلس في قاعة كبيرة. تنبعث الأصوات من المنصة بشكل قوي لتتماشى مع الصور الرائعة.

 منصة المسرح

صوت صممه هارامن/كاردون

استمتع بتآزر الصور المثالية الممتزجة مع الصوت المصمم من قبل هارمان/كاردون. أصبحت تجربتك السمعية بنفس روعة تجربتك البصرية. أنعش حياتك بجودة صوت وصورة لا مثيل لهما.

صوت صممه هارامن/كاردون

صوت محيطي فائق

اسحر الغرفة بأكملها بصوت محيطي فائق. استمتع بصوت عميق يغلفك ويغير رأيك عن الديناميكية. من كل اتجاه ومنظور، ستدرك مدى روعة تلفاز إل جي HD ULTRA TV بدقة الـ4 ألاف بكسل.

صوت محيطي فائق

webOS 2.0

webOS 2.0 يسهل حياتك ويخلق بيئة ممتعة للتعلّم ويؤمن سهولة الإستخدام. عزز الإمكانيات القسوى لتلفازك الذكي بطريقة سهلة واحصل على خيارات أكثر من ذي قبل.

webOS 2.0

مشغّ

تنقّل بين الخيارات والتطبيقات ومقاطع الفيديو من دون الحاجة إلى تغيير القناة. المشغل يمكّنك من تغيير محتوى المشاهدة من دون مقاطعة. ابق جالساً ولا تدع الترفيه يفوتك.

مشغّ

SmartShare

SmartShare يساعدك على التنقل في المحتويات المفضلة لديك من مكان واحد يجمع كل أدوات الترفيه الخاصة بك. ادخل إلى محتوى الترفيه وتواصل مع عائلتك وأصدقائك من راحة منزلك وبينما أنت جالس أمام تلفازك. أصبح بامكان الجميع ارسال المحتوى إلى من يشاؤون من خلال SmartShareعلى التلفاز.

SmartShare

الجهاز السحري للتحكم عن بعد

تحكم في محتوى التلفاز باستخدام الجهاز السحري للتحكم عن بعد. اقض على كل الصعوبات بكبسة زر. جهاز تحكم لكل الإعدادات سهل الإستخدام. كل ما عليك فعله هو الجلوس ودع الجهاز يقوم بالسحر.

الجهاز السحري للتحكم عن بعد

HEVC بـ4 ألاف بكسل، 60 بي

تلفاز إل جي ULTRA HD بدقة الـ4 ألاف بكسل، مزود بجهاز فك تشفير HEVC عالي الجودة يبعث صور واضحة جدًا ومن دون أي ضبابية بسرعة 60 لقطة في الثانية. بامكانك الآن الاستمتاع بالصور المثالية والدقة الفائقة والألوان الحيوية حتى إذا كنت تشاهد عبر الإنترنت أو عبر جهاز خارجي. دع تلفازك يقوم بكل العمل وشاهد كل الحركة من دون أي مشاكل او انخفاض في الجودة.

HEVC بـ4 ألاف بكسل، 60 بي
ميزات عامة
حجم الشاشة 65 بوصة
نوع الشاشة فائق الوضوح سوبر 4K
الدقة 3840x2160p
سينما حقيقية نعم
مواصفات الفيديو
محرك تريبل XD نعم
الوضوح العالي نعم
إضاءة ألترا نعم
مواصفات الصوت
قوة الصوت 60 واط
مكبرات الصوت 4 قنوات
الروابط
Optical Digital Audio Out نعم
يو إس بي نعم
HDMI 4K نعم
RF Antenna نعم
لان نعم
التلفزيون الذكي
عالم ثلاثي الابعاد نعم
متصفح الانترت نعم
متجر التطبيقات نعم
سنمائي ثلاثي الأبعاد
ثلاثي الأبعاد+ نعم
محول ثلاثي الأبعاد نعم

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: