للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

65UH770V

مزايا رئيسية

  • شاشة IPS 4K Quantum
  • HDR Super
  • webOS 3.0
  • صوت من تصميم هارمان/كاردون

تلفزيون SUPER UHD من إل جي 4K

حسن تجربة المشاهدة الخاصة بك مع تلفاز SUPER UHD من إل جي. وتمتع بإضفاء الواقعية على سائر الألوان،

يدعم تلفاز SUPER UHD من إل جي التوافق مع صيغ HDR المتعددة ومجموعة موسعة من الألوان بجانب التصميم فائق الرقة. تمتع بترفيه في ألوان نابضة بالحياة وتباين دراماتيكي ووضوح استثنائي.

HDR SUPER مع تقنية دولبي فيجن

تدعم التكنولوجيا الديناميكية عالية المدى لتلفزيون SUPER UHD من إل جي (HDR Super) تقنية دولبي فيجن. إنها الصور الأكثر إشراقا ووضوحًا التي تتميز بألوان أكثر دقة بما يأسر المشاهدين. عندما تنظر إلى الشاشة، فسوف تشعر بالفعل أنك في مكان المشهد.

تقنية دولبي فيجن، ما سبب أهميتها؟

يدعم تلفزيون HDR SUPER من إل جي تقنية دولبي فيجن التي تضمن تقديم صور أكثر إشراقًا وضوحًا مع تباين أفضل وتحسين الألوان بشكل لافت للنظر. فعبر موجة عناوين الفيديو الجديدة المتوفرة في تقنية دولبي فيجن، يمكنك التأكد من أن جهود الترفيه الخاصة بك تتوافق مع الطريقة المفترضة.

شاشة IPS 4K Quantum

تعمل شاشة IPS 4K Quantum على إعداد تلفزيون SUPER UHD من إل جي على خلاف تلفزيونات UHD الأخرى. عبر مليارات الألوان النابضة بالحياة، تبدو صور تلفزيون SUPER UHD من إل جي حقيقية وطبيعية إلى حد كبير. ومن جميع زوايا العرض، تمتع بجاذبية لها نفس القدر بفضل وضوح 4K الذي يبلغ أربعة أضعاف Full HD.

ColorPrime Plus

تعد وظائف colorPrime Plus الإضافية مجموعة موسعة من الألوان للتعبير عن الصور المفعمة بالحيوية. حيث يعمل تلفزيون SUPER UHD من إل جي على توفير المزيد من المتعة مع مجموعة متنوعة وكبيرة من الألوان الواقعية.

مليارات الألوان الثرية

انقسامات فاصلة أساسية وفرعية لمليارات الألوان الثرية إلى أكبر شريحة ممكنة. حيث يسمح ذلك بضبط أكثر دقة للألوان عبر الطيف اللوني. وتتمثل النتيجة النهائية في الحصول ألوان أكثر ثراءً بنحو 64 مرة مقارنة بتلفزيونات LCD التقليدية حيث يتم الارتقاء بالمشاهدين إلى مستويات غير مسبوقة من الألوان والتفاصيل.

زاوية مشاهدة واسعة

وبسبب طبيعة الشاشة، تحتفظ الصورة بكمالها من جميع زوايا المشاهدة. حيث يتيح لك ذلك التمتع بألوان دينامية نابضة بالحياة من جميع مقاعد الغرفة.

إضاءة فائقة

ترسل إضاءة ULTRA الفائقة التيارات الزائد من المناطق المظلمة إلى المناطق الأكثر إشراقًا لتعزيز التباين. تمتع بالجمع بين القدرة الممتازة لتلفزيون SUPER UHD من إل جي للتعبير عن الظلام مع تباينه المميز بين الأماكن المظلمة والمضيئة بما يمنحك صورة حادة وواضحة تشبه الحياة الحقيقية.

التصميم

فعبر لوحة الشاشة الخاصة بالتلفزيون والمدمجة في إطار معدني فائق الرقة، تطفو شاشة تلفزيون SUPER UHD من إل جي على حامل جميل يشبه الهلال. تمتع بتشغيل تلفزيون SUPER UHD الذي يتميز بألوانه الطبيعية الملهمة. فحتى عندما يكون مغلقًا، يعمل تصميم التلفزيون الجميل على جعله قطعة فنية رائعة.

هارمان/كاردون®

تعد جودة الصوت الرائعة النصف الآخر من تجربة التلفزيون التي هي غاية في المثالية. وعلى الجانب الآخر، تأتي صور تلفزيون SUPER UHD الرائعة والتي تقدم بصوت فائق من تصميم هارمان/كاردون®.

webOS 3.0

يعمل تلفزيون SUPER UHD من إل جي على أخذ بساطة ومرح webOS إلى مستوى أكبر من الترفيه مع webOS 3.0 وذلك لسبب واحد فقط - وهو أن تتمكن بسهولة من ساعة المشاهدة القصوى الخاصة بك.

وظيفة التكبير السحرية

تعمل وظيفة التكبير السحرية على تكبير الشاشة المباشرة أثناء المشاهدة. فعن طريق الضغط على مفتاح التكبير بجهاز التحكم عن بعد، يمكنك تكبير المشهد للتمتع برؤية التفاصيل.

الاتصال السحري المحمول

تمكن وصلة المحمول السحرية المشاهدين من الاستمتاع بمحتوى الهاتف الذكي على شاشة التلفزيون بأقصى قدر من السهولة. والإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بتطبيقات الموسيقى والفيديو على شاشة كبيرة عبر استخدام اتصال واي فاي.

تحكم سحري

يمكن لجهاز التحكم السحري عن بعد تشغيل كل شيء على التلفزيون مع فك التشفير في الوقت ذاته وذلك عبر ضوابط الحركة والصوت. تحكم في التجربة الترفيهية الخاصة بك عبر مستوى جديد من راحة التحكم عن بعد. تمتع بتقليل وقت البحث وزيادة وقت المشاهدة.

وحدة العرض
نظام البث
الفيديو
الصوت
وحدة الأجهزة
الميزات الرئيسية
DVR (مؤقت زمني)
المشاركة الذكية - مشاركة الوسائط الإعلامية
المشاركة الذكية - مشاركة الشاشة
التعرف على الصوت
أخرى
جانب التلفزيون (نوع الجاك)
الجهة الخلفية للتلفزيون (نوع الجاك)
الملحلقات
التيار

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: