للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

75UH655V

مزايا رئيسية

  • شاشة IPS بدقة 4K
  • تقنية النطاق عالي الديناميكية HDR Pro
  • تقنية ColorPrime Pro
  • نحافة فائقة
  • نظام التشغيل WebOS 3.0

شاشة IPS بدقة 4 آلاف بكسل

توفر شاشة IPS بدقة 4 آلاف بكسل صورا ذات جودة متميزة تفوق بوضوحها صور Full Hd بأربعة أضعاف. كما تمكن زاوية المشاهدة الواسعة رؤية الصور دون تغيير أينما جلست، وبفضل تقنية الشاشة المستقرة يستطيع المشاهدون مشاهدة صور واضحة دون تغير في وضوحها حتى عند النقر على الشاشة.

محتوى HDR فائق مع Dolby Vision

تدعم تلفزيونات LG فائقة الدقة UHD بتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR Super) محتوى Dolby Vision بشكل كامل. تجتذب الصورة الأكثر إشراقًا وحدة بالألوان فائقة الدقة انتباه المشاهدين. فعندما تنظر إلى الشاشة ستشعر وكأنك في قلب الحدث فعليًا.

تقنية ColorPrime Pro

تعطي تقنية ColorPrime Pro صورا نابضة بالحياة باستخدام نطاق واسع من الألوان. إن تلفاز UHD من إل جي يملؤك بالإثارة مع ألوانه الأكثر ثراء.

زاوية مشاهدة واسعة

نظرا لطبيعة هذه الشاشة، تبقى الصور الفعلية في مكانها من أي زاوية للمشاهدة؛ وهو ما يتيح لك الاستمتاع بألوان نابضة بالحياة أينما جلست.

خاصية Ultra Luminance

تقوم تقنية Ultra Luminance بإرسال التيارات المتبقية في المناطق المعتمة إلى المناطق الأشد إضائة لزيادة التباين. وبفضل قدرة تلفاز UHD من إل جي على إظهار السواد ووضوح الحد الفاصل بين الأجزاء المعتمة والأجزاء المضيئة، يستطيع المشاهدون التمتع بصور أكثر حدة وأشد وضوحا.

توزيع الألوان ثلاثي الأبعاد

تظهر خاصية توزيع الألوان ثلاثي الأبعاد ألواناً واقعية بفضل منظومة 3D Gamut Mapping التي تتيح لك التمتع بألوان طبيعية بالحد من تحريف الألوان.

إطار نحيف للغاية

يوفر الإطار فائق النحافة تصميم مبتكر وأنيق للتلفزيون. ولا يعمل التصميم فائق النحافة على توفير المساحة فحسب بل ويحسن من اللمسة العصرية لديكور منزلك.

التصميم المعدني

يعمل تلفازك على إثراء غرفتك بتصميمه المعدني المصقول السابق لعصره.

خاصية Ultral Surround

تمكن خاصية Ultra Surround السماعة ثنائية القناة التقليدية من العمل كسماعة ذات سبع قنوات؛ وهو ما يثري تجربة المشاهدة بدقة 4 آلاف بكسل من خلال توفير تقنية Ultra Surround للمشاهد.

نظام التشغيل WebOS 3.0

صمم التلفاز الذكي من إل جي مع الإصدار الثالث من نظام التشغيل WebOS 3.0 ليكون في غاية السهولة ويمنح تجربة مثيرة بحيث يكون استخدامه أكثر بساطة وإمتاعا. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء فالإصدار الثالث من نظام التشغيل WebOS 3.0 يجعل تجربة مشاهدة التلفاز أفضل من أي وقت مضى.

وحدة العرض
نظام البث
الفيديو
الصوت
وحدة الأجهزة
الميزات الرئيسية
DVR (مؤقت زمني)
المشاركة الذكية - مشاركة الوسائط الإعلامية
المشاركة الذكية - مشاركة الشاشة
التعرف على الصوت
أخرى
جانب التلفزيون (نوع الجاك)
الجهة الخلفية للتلفزيون (نوع الجاك)
الملحلقات
التيار

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: