للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

ULTRA HD

  • 84LM9600

  • Black

مزايا رئيسية

  • نقاء عال للصورة 2160 بكسل
  • شاشة عملاقة 84 بوصة
  • سينما ثلاثية الأبعاد
  • نظام سماعات 2.2

تليفيزيون الترا اتش دي

تكنولوجيا الشاشات السينمائية من ال جي استخدمت بها تقنيات مقاربة إلى التقنيات المسارحية، سواء من حيث الجودة او الحجم. حيث ان جودة الصورة"ألترا هاى ديفنيشن" و التى تبلغ أربع مرات قدر جودة الصورة الهاي ديفنيشن ,الان يمكنك مشاهدة كل شيء أكبر حجما و بالوان أغنى و تفاصيل أكثر من أي وقت مضى على شاشة 84 بوصة ، إنه الجيل القادم من التليفزيونات

تليفيزيون الترا اتش دي
دقة و وضوح ألترا هاى ديفنيشن

دقة و وضوح ألترا هاى ديفنيشن

إكتشف الدقة و الوضوح المضاعفة أربع مرات , و التى صممت خصيصا لغرفه معيشتك . المستوى الجديد من جودة الصورة "ألترا ديفنيشن" تجعل دقة الصورة " هاى ديفنيشن" تبدو و كأنها عادية , مع الدقه و الوضوح المضاعفة التفاصيل ستبدو حية و نابضة بالحياة حتى عند المشاهدة من مسافة قريبة, بعض الأشخاص قالوا أنها أفضل من شاشة السينما بفضل وضوحها الشديد الذى يجعلك تعيش بداخل المشهد ولا تشاهده فحسب, إستعد لأفضل تجربة على الإطلاق مع تليفزيون إل جى 84 بوصة ألترا هاى ديفنيشن

الشاشة العملاقة 84 بوصة

دائما ما كانت و ستظل إل جى رائدة فى تقديم تقنيات لتحسين جودة الصورة و في حرصها على تقديم تصاميم أنيقة, و هذه الشاشة 84 بوصة أكبر دليل على ذلك , المقاس الكبير للشاشة يعادل مقاس أربع شاشات 42 بوصة, و التى تعطيك صورة تحبس الأنفاس , الشاشة كبيرة و غنية الشيء الذي يجعلك تشعر أنك داخل المشهد و جزء لا يتجزء منه

الشاشة العملاقة 84 بوصة
نظام سماعات 2.2

نظام سماعات 2.2

تماما مثل حجمها الكبير و تفاصيل صورها الغنية، تليفزيون إل جى 84 بوصة ألترا هاى ديفنيشن يعطيك صوتاً غنيا أكثر من أي وقت مضى. مضيفا عمقا وحيوية لجميع برامجك المفضلة.

التحكم بالعمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Controll

شاهد الأبعاد الثلاثية براحة أكبر وبترفيه أكثر - هذا خيارك. ومع التحكم بالعمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Control، تستطيع التحكم بتأثير الأبعاد الثلاثية ومشاهدتها بالطريقة التي ترغبها.

اللعب المزودج dual play

ميزة إضافية تطورت من تقنية الأبعاد الثلاثية اذ تمكنك خاصية اللعب المزدوج بالاستمتاع بممارسة ألعاب الفيديو مع صديقك او افراد عائلتك على شاشة واحدة.

اللعب المزودج dual play
عالم ثلاثي الابعاد

عالم ثلاثي الابعاد

لقاء مع عالم اوسع و مجال اكبر ثلاثي الابعاد فقط بضغطة زر من جهاز التحكم السحري, التقنية المتطورة من ال جي لعالم ثلاثي الابعاد تعطيك و بدون انقطاع كل ما تتوقعه من خاصية ثلاثية الابعاد من افلام و مباريات و موسيقى و افلام وثائقية و كل ما تفضل مشاهدته.

جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم متطور جدا يسمح لك بالتحكم في القنواة الفضائية و صوت السماعات و صوت التليفيزيون و الوصول الى المتحكم الرئيسي, جهاز التحكم سيميز صوتك يمكنك ان تكلمه ليجد لك كل ما تريده, كما يحتوي على زر دائري متحرك ليسمح لك بتكبير و تصغير الصور , انه حقا سحري سيجعلك بحركة صغيرة تقوم بكل ما تريد مع توفير للوقت و سهولة في الاستعمال

المشاركة الذكية

الوصول بدون أسلاك للمحتويات المخزنة على أجهزتك الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والألواح الرقمية وأجهزة الكمبيوتر وعرض محتوياتها على أكبر شاشة لديك في المنزل بنقرة بسيطة، حرر نفسك من وصلات الأسلاك المعقدة مع المشاركة الذكية.

احصل على الصورة المثالية

بفضل التقنية العالية الجودة المتوفرة في تلفاز ال جي يمكنك اليوم الحصول على الصورة المثالية اوتوماتيكيا اذ ان التلفاز سيقوم بتعديل كل اساسيات الصور من اضاءة و موازنة الالوان و تعديل درجة الابيض و الاسود و درجة الاضاءة الخلفية و ازالة الضبابية.

احصل على الصورة المثالية
التوفير الذكي للطاقة

التوفير الذكي للطاقة

هذه الخاصية المتوفرة فقط في تلفزيونات ال جي تتيح لك التوفير الذكي للطاقة و ذلك عبر توفير الطّاقة المستخدمة في إضاءة الشّاشة و مصابيح حالة الاستعداد.

المواصفات الأساسية
حجم الشاشة 84 بوصة
النوع LED
تليفزيون بوضوح عالي كامل نعم
جودة الصورة
نقاء صورة فائق الجودة 2160 بكسل
محرك ثلاثي اكس دي نعم
ميزة ترو موشن 200Hz/ MCI 800
السينما الثلاثية الابعاد
نظارات مريحة ثلاثية الأبعاد نعم
تحكم بالعمق الثلاثي الأبعاد نعم
تضخيم صوت ثلاثي الأبعاد نعم
عالم ثلاثي الأبعاد نعم
التحويل من ثنائي أبعاد الى ثلاثي أبعاد نعم
تشغيل مزدوج نعم
التلفزيون الذكي
صوت سحري من بعد نعم
المحتوى الغني نعم
لوحة منزلية نعم
سمارت شير بلاس Intel WiDi - Network File Browser - MHL - 2nd Display

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: