للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

86UH955V

مزايا رئيسية

  • شاشة Quantum بتقنية IPS 4K
  • HDR Super تقنية النطاق عالي الديناميكية
  • webOS 3.0 نظام التشغيل
  • صوت من تصميم هارمان/كاردون
تلفاز SUPER UHD من إل جي 4K

تلفاز SUPER UHD من إل جي 4K


حسن تجربة المشاهدة الخاصة بك مع تلفاز SUPER UHD من إل جي. وتمتع بإضفاء الواقعية على سائر الألوان،
يدعم تلفاز SUPER UHD من إل جي التوافق مع صيغ HDR المتعددة ومجموعة موسعة من الألوان بجانب التصميم فائق الرقة. تمتع بترفيه في ألوان نابضة بالحياة وتباين دراماتيكي ووضوح استثنائي.

توافق مع صيغ HDR المتعددة

توافق مع صيغ HDR المتعددة

تمكن تكنولوجيا HDR SUPER تلفاز HDR SUPER الخاص بك من إل جي من تقديم ألوان نابضة بالحياة بجانب تفاصيل الظل. حيث يدعم تلفاز HDR SUPER من إل جي صيغ HDR المتعددة - ولا يقتصر ذلك على صيغة HDR10 العامة فقط بل يضاف إلى ذلك Dolby Vision وهو الإصدار الفائق الأكثر تقدمًا من HDR الذي يضمن عرض المحتوى كما ينبغي أن ينظر إليه.

شاشة Quantum بتقنية IPS 4K

تضع شاشة IPS 4K Quantum تلفزيون LG SUPER UHD في مستوى أعلى كثيرًا عن التلفزيونات فائقة الدقة الأخرى.
مع المليارات من الألوان النابضة بالحياة تبدو صورة تلفزيون LG SUPER UHD كصورة طبيعية تمامًا. ويمكن الاستمتاع بدقة صورة 4K من أي زاوية مشاهدة وهي دقة أعلى أربعة أضعاف من دقة الصورة فائقة الدقة بالكامل.

تقنية ColorPrime Plus

إن تقنية ColorPrime Plus مع نطاق الألوان الواسع تظهر صورا نابضة بالحياة، فتلفزيون SUPER UHD من إل جي يجعلك تستمتع بمحتوى يزخر بالألوان الواقعية.

خاصية المليار لون غني

تقوم خاصية المليار لون غني بتقسيم الألوان وإعادة تقسيمها إلى طيف أوسع؛ وهو ما يسمح بتعديل الألوان بدقة أكبر ضمن مجموعة الألوان. والنتيجة هي زيادة بمقدار 64 ضعفاً في ثراء الألوان مقارنة بتلفزيونات LCD التقليدية، وهو ما يتيح للمشاهدين اكتشاف مستوى من الألوان ذات التفاصيل الأعمق.

زاوية مشاهدة واسعة

نظرا لطبيعة هذه الشاشة، تبقى الصور الفعلية في مكانها من أي زاوية للمشاهدة؛ وهو ما يتيح لك الاستمتاع بألوان نابضة بالحياة أينما جلست.

خاصية Ultra Luminance

تقوم تقنية Ultra Luminance بإرسال التيارات المتبقية في المناطق المعتمة إلى المناطق الأشد إضائة لزيادة التباين. وبفضل قدرة تلفزيون SUPER UHD من إل جي على إظهار السواد ووضوح الحد الفاصل بين الأجزاء المعتمة والأجزاء المضيئة، يستطيع المشاهدون التمتع بصور أكثر حدة وأشد وضوحا.

التصميم الفائق

إن التصميم الفائق هو السبب في الشاشة المكونة من قطعة واحدة والنحافة الفائقة لها. فهي بنحافتها الأخاذة وتصميمها الموحد تندمج في غرفتك كي تزيد الديكور ثراء. إن تلفزيون SUPER UHD من إل جي يبهرك بجماله سواء عند تشغيله أو إغلاقه.

صوت من تصميم هارمان/كاردون

تستخدم تقنية الصوت من تصميم هارمان/كاردون في تلفاز SUPER UHD من إل جي لتوفر نظاما صوتيا فاخرا لم يسبق أن سمعته من أي تلفاز في السابق.

   webOS 3.0     

ينتقل تلفزيون SUPER UHD من LG ببساطة ومتعة نظام التشغيل webOS إلى مجتوى أعلى من الترفيه من خلال الإصدار webOS 3.0. لسبب واحد وليس لسبب آخر - يمكنك ببساطة الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون طول الوقت

التكبير التلقائي

تستطيع خاصية التكبير التلقائي زيادة حجم الشاشة المعروضة أثناء المشاهدة، فبالضغط على مفتاح التكبير (Zoom) على جهاز التحكم عن بعد يمكنك تكبير المشهد لرؤية التفاصيل.

التوصيل التلقائي بالهاتف المحمول

تتيح خاصية التوصيل التلقائي بالهاتف المحمول للمشاهدين الاستمتاع بتوصيل الهاتف الذكي بالتلفاز بسهولة. كما يمكنهم باستخدام التوصيل عن طريق Wi-Fi الاستمتاع بالموسيقى والفيديو على الشاشة الكبيرة.

التحكم البسيط

يتيح لك التلفاز الذكي من إل جي مع التحكم السحري عن بعد التحكم بالتلفاز بسهولة وراحة. استمتع بالمزايا المختلفة لتلفاز إل جي الذكي دون تعقيد.

وحدة العرض
نظام البث
الفيديو
الصوت
وحدة الأجهزة
الميزات الرئيسية
DVR (مؤقت زمني)
المشاركة الذكية - مشاركة الوسائط الإعلامية
المشاركة الذكية - مشاركة الشاشة
التعرف على الصوت
أخرى
جانب التلفزيون (نوع الجاك)
الجهة الخلفية للتلفزيون (نوع الجاك)
الملحلقات
التيار

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: