للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفاز 98 بوصة 4K سوبر يو إتش دي (98UB980T)

  • 98UB980T

  • Black

مزايا رئيسية

  • شاشة عملاقة 98 بوصة
  • IPS 4K
  • سماعات منزلقة 5.2 قناة 120 واط مع هارمان / كاردون
  • إل جي سمارت +
  • 4K 3D+

وضوح 4K

معايير جديدة عالية الوضوح تحقق مشاهدة رائعة أكثر من أي وقت مضى. وضوح 4K هو مستقبل الصورة الرقمية، فهو يصل إلى وضوح أكثر بأربع مرات من وضوح HD الكامل، مع صورة مذهلة بـِ 8.3 مليون بكسل بمنتهى الصفاء والتفصيل الدقيق بشكل لا يصدق.

وضوح 4K

شاشة عملاقة 98 بوصة

وسِّع نطاق متعة المشاهدة لديك مع شاشة من المؤكد انها ستملأ خط الرؤية لديك بشكل كامل لتتعايش معها بكل حواسك.

شاشة عملاقة 98 بوصة

دقة ألوان حقيقية

اللوحة هي العنصر الرئيسي لشاشة التلفزيون، فهي تحدد جودة الجهاز. وهي اللوحة المفضلة لدى المتخصصين في جميع أنحاء العالم، لوحة IPS 4K ستمنحك اللون الحقيقي المذهل لوضوح 4K الذي يتطلب صناعة فائقة الدقة مثل البث التلفزيوني أو القطاعات الطبية إذا احتاجتها لأي سبب.

دقة ألوان حقيقية

زاوية رؤية واسعة

بغض النظر من أي جهة تشاهد، فإنك ستتمتع بألوان أكثر احترافية. تظهر لوحة IPS 4K ألوناً أكثر إتساقاً وتبايناً من كل مقعد في بيتك.

زاوية رؤية واسعة

شاشة ثابتة

انقر عليها للتعرف عليها. لوحة IPS 4K يمكنها أن تعود لطبيعتها بشكل أسرع من الألواح المنافسة بسبب بنيتها الفريدة من نوعها. يمكنك أن تتحقق من لوحة IPS 4K بنفسك بمجرد محاولة لضربة بسيطة أو وكزة على الشاشة.

شاشة ثابتة

سماعات منزلقة 5.2 قناة 120 واط

استمتع بصوت ممتاز لتحلق مع المشاهدة بينما تنزلق مكبرات الصوت هارمان / كاردون للخارج وتخلص من الحاجة إلى مكبرات صوت ضخمة أو أسلاك.

سماعات منزلقة  5.2 قناة 120 واط

صوت مصمم من هارمن / كاردون

توفر مجموعة تلفزيونات إل جي المتميزة جودة صوت نقي للغاية، تحققت هذه الجودة بالتعاون مع هارمان / كاردون، رواد حلول الصوت في هذه الصناعة. متع عينيك وأذنيك مع تجربة مشاهدة صورة مثالية بفضل إل جي.

صوت مصمم من هارمن / كاردون

صوت محيطي ULTRA

مع إنجازات تكنولوجية لا تصدق، أصبح من الممكن للصوت المحيطي ULTRA توفير فعالية الصوت المحيطي كما لو كان من سبعة اتجاهات مختلفة. وبذلك فان الصوت المجسم متعدد القنوات سيغمركم من أعلى إلى أسفل، ومن اليسار واليمين، والأمام والوسط.

صوت محيطي ULTRA

تلفاز إل جي الذكي +

مرحباً بكم في عالم اجهزة إل جي الذكية +، أحدث تطور تحقق من التبسيط الذي يحققه webOS. وبالتحرر من التعقيدات والصعوبات، فإن webOS يمكنك من التمتع بتلفاز ذكي براحة وسهولة. كل ما عليك هو الاسترخاء والاستمتاع بالتلفزيون بالطريقة التي يفترض أن تكون. .

المشغل

بمجرد النقر على زر الصفحة الرئيسية، يمكنك انتقاء المحتويات والوظائف من المشغل الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. المشغل يتيح لك الانتقال ذهاباً وإياباً بين البرامج البث واختيار المحتوى .

متجر إل جي

البرامج التلفزيونية الحية، VOD، محتويات 3D، التطبيقات، والمحتويات الموصى بها - كل ذلك في مكان واحد. يقدم لك متجر إل جي موقع واحد لجميع وسائل الترفيه المتاحة. تجد كل ما تحتاجه هنا، والأفضل من ذلك، مشاهدة ما توصي به إل جي لك. تجول خلال أحدث المحتويات التي تناسبك والتي يوفرها لك متجر إل جي .

متجر إل جي

إعداد مرح وسهل

من اللحظة الأولى تشاهد فيها التلفزيون الذكي الخاص بك، فإنك ستجد webOS متوفر أمامك ليجعل مشاهدتك سهلة وممتعة. لن تضطر للدخول في عملية إعدادات معقدة ومحبطة والتي فد تقلل من إقبالك على استخدام التلفزيون الذكي. بدلاً من ذلك، دع Bean Bird تساعدك من خلال عملية بسيطة وممتعة خطوة بخطوة، وتحقق لك الوصول لبداية رائعة مع التلفزيون الذكي الجديد الخاص بك.

إعداد مرح وسهل
جهاز التحكم عن بعد السحري

جهاز التحكم عن بعد السحري

جهاز تحكم عن بعد شامل، بتوجيه، عجلة، وصوت - وهو الأكثر ملاءمة ونفوقاً ما بين الأجهزة الأخرى.
تحكم شامل: التحكم والوصول إلى جهاز استقبال القنوات، مكبرات الصوت، مشغل بلو راي، حتى قنوات التلفاز الفضائية كل ذلك بجهاز واحد للتحكم عن بعد، حل واحد لتحقيق أقصى قدر من الراحة.
التوجيه: فقط حدد وانقر - جهازذكي للتلفاز الذكي الخاص بك.
العجلة: انتقل صعوداً وهبوطاً، تكبير وتصغير مع عجلة - تماماً مثل استخدام ماوس الكمبيوتر.
صوت: تحدث إلى جهاز التحكم عن بعد للعثورعلى ما تريد.

* قد تختلف تفاصيل المواصفات للمزايا حسب المنطقة

4K 3D+

ULTRA HD يعود من جديد في 4K 3D +.وهو نظام ثلاثي الأبعاد الأكثر راحة في العالم كما إنه الأكثر وضوحا في نظام وضوح ال 4K ، تتميز الصور ثلاثية الأبعاد بأربع أضعاف الوضوح مما يجعلها أكثر روعة وبواقعية أكثر حيوية من أي وقت مضى.

4K 3D+

محرك 4K برو الحقيقي

أن محرك 4K برو الحقيقي يبدع صور 4K حية وواقعية كما تجعل الحلول الحسابية المطورة للمحرك الصور منخفضة الدقة جودة أقرب إلى ال 4K . سوف يوفر محرك LG ULTRA HD TV القوي متعة للمشاهد مع دقة اتفاصيل للصور لا تشوبها شائبة، ويرفع مستوى العرض البصري لمستويات أبعد.

محرك 4K برو الحقيقي

محرك XD الثلاثي

يوفر محرك إل جي XD الثلاثي الأحدث والأكثر تقدماً أعلى مستوى من التميز في اللون والتباين والوضوح للحصول على أفضل جودة للصورة والأداء.

محرك XD الثلاثي

4K 60P HEVC

HEVC المدمج هو الشكل الذي سيكون معياراً في المستقبل لـِضغط الفيديو 4K.
يدعم HEVC فيديو 4K مع 60 إطاراً في الثانية موفراً حركات واضحة وخالية من العيوب. الآن يمكنك أن تستمتع بحودة 4K عبر الإنترنت أو USB دون الحاجة إلى دعم من أي جهاز إضافي.

4K 60P HEVC

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: