للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

Prime Plus

  • WF0914XM

مزايا رئيسية

  • غسل سريع ونظيف مع ™Turbowash‎
  • فعالية ™TURBOWASH‎
  • الإيقاف المؤقت وإضافة القطع
  • غسل مثالي للأقمشة

غسل سريع ونظيف مع ‎
™Turbowash

تقلل TurboWash™‎ أوقات الغسل بشكل كبير، كما توفر الكثير من تكاليف الطاقة وتنظِّف الملابس بشكل أفضل. حيث ترش الماء على الأقمشة مباشرة لمدة 120 ثانية، مما يجعل دورات الشطف المذهلة بالفعل أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

فعالية TURBOWASH™‎

تقلل ™TurboWash‎ من إل جي وقت برنامج الغسل العادي إلى 59 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك تخفض ™TurboWash‎ تكاليف الطاقة بشكل كبير، الأمر الذي يقلل استهلاك الكهرباء بما يصل إلى 15 بالمائة واستهلاك الماء لما يصل إلى 40 بالمائة. اغسل في وقت أقل من أي وقت مضى، ووفِّر فواتير المرافق أيضًا.

الإيقاف المؤقت وإضافة القطع

إذا فاتك وضع الملابس أثناء الغسل، فما عليك سوى الضغط على "Pause" (إيقاف مؤقت) وأضف أي ملابس بداية من الجوارب الصغيرة حتى السترات الكبيرة. أيًا كان ما تحدده سواء قطن، أو مختلط، أو عناية سهلة أو السرعة 14، يمكن فتح الباب* على الفور (لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا)** أثناء الغسل.

غسل مثالي للأقمشة

يمكنك تحديد برنامج غسل، كما أن تقنية المحرك ذي الدفع المباشر سداسي الحركة تُحرّك حاوية الغسيل في اتجاهات متعددة، مما يُعطي الأقمشة عناية صحيحة مع تنظيف الملابس نظافة فائقة.

اهتزاز أقل، وضوضاء أقل

يُعد محرك الدفع المباشر الذي يُشغِّل الغسالات التي نقدمها موثوقًا للغاية وهادئًا حقًا. نعلم أنه أحد أفضل محركات الغسالات المتوفرة بالأسواق، وهذا هو السبب في أن كل غسالاتنا تأتي مزودة بضمان قياسي لمدة 10 سنوات على المحرك والأجزاء. لا يوجد شيء قياسي لهذه المدة تقريبًا الآن، أليس كذلك؟

التخلص من 99.9% من مسببات الحساسية باستخدام البخار

تساعد دورة Allergiene™ على التخلص من مسببات الحساسية المنزلية الشائعة مثل عث الغبار ووبر الحيوانات الأليفة. يتغلغل تعقيم الحساسية في الأقمشة من خلال ذرات البخار لإجراء عملية التعقيم بعمق. يستخدم تحليل الحساسية درجات حرارة مثالية لحل مسببات الحساسية المتحررة من الملابس.

الملاءمة الذكية مع تقنية NFC

تتيح خاصية Tag On للمستخدمين تنزيل برامج الغسل الجديدة على أي هاتف ذكي، مثل Wool أو Baby Care أو Cold Wash. اضغط على رمز NFC Tag On لتثبيت البرنامج على الجهاز. يقوم خيار "تنزيل الدورة" بتخزين ما يصل إلى 20 دورة ويقوم بتحديث الدورات التي تم تنزيلها سنويًا. يستكشف خيار "التشخيص الذكي" أي مشكلة صغيرة تقريبًا بسرعة قبل أن تتفاقم ويصلحها.

Dimensions & Weight
المواصفات العامة
الحد الأقصى لسعة الغسل (كجم) التحميل الأمامي (سعة SASO تبلغ 9 كجم)
اللون فضي
نوع الشاشة شاشة LED
عدد الدورات في الدقيقة 1400
6 حركات نعم
محرك دفع مباشر نعم
غسل تربو نعم
إعادة بدء تلقائية نعم
تقنية NFC ‏(Tag on) نعم
المنشأ كوريا

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: